تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقامت إدارة النشاط الثقافى والفني بنادى محافظة الفيوم، مساء أمس الخميس، احتفالاً فنياً كبيراً فى قاعة المسرح بمناسبة بذكرى انتصارات حرب اكتوبر المجيدة.


اشرف على تنظيم الاحتفال، ايمن فزاع المدير التنفيذى بالنادى، وقدمه اسلام حسن مدير ادارة النشاط الثقافى والفنى، وشارك خلاله عدد كبير من أبناء اعضاء النادى، المشاركين فى الفرق الفنية والاستعراضية.


بدأ الاحتفال بالسلام الجمهورى، وآيات من الذكر الحكيم، تلاها للطالب يوسف عمرو، ثم عرض لفرقة الفنون الشعبية، باشراف "محمد سيد" والمدرب نور، كما قدم أبناء أعضاء الجمعية العمومية عرضا لأوبريت "حبايب مصر" اخراج علا ابراهيم، موجهة المسرح بتعليم الفيوم، تحت إشراف طه عباس مدير المسرح، وجسد خلاله الأبطال المشاركون فى الأوبريت المعنى الحقيقى للوطنية.

 

وشدت الفنانة هاجر حمادة، بأجمل الاغانى الوطنية، وتفاعل معها جمهور الحضور فى أمسية عكست اهمية الاحتفال بذكرى اكتوبر المجيدة .

حضر الاحتفال احمد عبّد الباسط أمين الصندوق، نائبًا عن النائب عماد سعد حمودة رئيس مجلس الادارة، والدكتور طارق السواح عضو مجلس الادارة، وسيد الطيب والكابتن عنتر جاد نائبا مدير النادى.


وفى كلمته رحب "عبد الباسط" خلالها بالضيوف مؤكدا ان نصر اكتوبر مازال يدرس فى المؤسسات العسكرية فى العالم، وإننا اليوم نحتفل بالذكرى العطرة رقم 51 لانتصارات اكتوبر المجيدة، لتكون المناسبة المثل والقدوة لهذا الجيل وتعظيما للدور الوطنى لجيشنا العظيم، واختتم الحفل فاعلياته بتكريم المشاركين فى العرض.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نادي محافظة الفيوم انتصارات حرب أكتوبر المجيدة محافظة الفيوم إنتصار أكتوبر المجيد نادي الفيوم الرياضي

إقرأ أيضاً:

صفعة لـ"بن غفير".. إطلاق سراح المعلمة الفلسطينية المعتقلة على خلفية الاحتفال بذكرى 7 أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت السلطات الإسرائيلية سراح المعلمة الفلسطينية انتصار حجازي من مدينة طمرة عقب اعتقالها من قبل شرطة الاحتلال الإسرائيلية عقب نشرها أخبار وفيديوهات عن هجوم حماس في السابع من أكتوبر على غلاف قطاع غزة، ونشرت المعلمة تلك الفيديوهات خلال السابع من أكتوبر منذ ثلاثة أيام كاحتفال بالذكرى.

وطالب الوزير الإسرائيلي المتشدد بن غفير اعتقال المعلمة بأمر شخصي منه للتحقيق معها بتهمة الاحتفال بذكرى النكبة لديهم وقبل موعد المحكمة اليوم الخميس تقرر إطلاق سراح المعلمة انتصار حجازي من طمرة بعد اعتقالها في أعقاب نشر فيديو مكتوب عليه تاريخ 7/10/2023 وربطه بأحداث 7 أكتوبر وتحقيقات الشرطة لم تجد أي دليل للشبهات التي نسبت إليها، وتبين أن هذا الاعتقال ما هو إلا زوبعة في فنجان، والذي تقرر بأمر من الوزير بن غفير  فيما اعتبر هذا القرار صفعة للشرطة الإسرائيلية وبن غفير.

فيما واصلت السلطات الإسرائيلية قمعها لأبناء الضفة الغربية وقامت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي باعتقال الصحفي ماهر هارون بعد اقتحام منزله في مخيم الامعري بمدينة البيرة، كما جرى اعتقال خالد يوسف فرج الله أبو إيهاب أمين سر حركة فتح سابقا ونجله يوسف أيضا واعتقال محمد تيسير العسود واعتقال عبد الرحمن تيسير العسود، كما جرى اعتقال العشرات والتحقيق معهم ميدانيا في أحد المنازل الذي حوله الجيش إلى ثكنة عسكرية وأثناء تلك الاعتقالات تقوم القوات بتحطيم أثاث المناول التي تقتحمها وتدمرها بالكامل وتقوم بمداهمة عشرات المنازل والاعتداء بالضرب على عدة شبان وإصابتهم بجروح وكدمات أثناء تلك الاقتحامات .

3010007185587984937

مقالات مشابهة

  • نادى محافظة الفيوم الرياضى يحتقل بانتصار أكتوبر المجيد
  • وزير الشؤون النيابية والتشريعية يهنئ المصريين بذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة
  • السفارة المصرية تحتفل بـ كاراكاس بذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد
  • احتفال سفارة جمهورية مصر العربية بكاراكاس بذكرى انتصار السادس من أكتوبر المجيد
  • صفعة لـ"بن غفير".. إطلاق سراح المعلمة الفلسطينية المعتقلة على خلفية الاحتفال بذكرى 7 أكتوبر
  • احتفالية كبرى في جامعة القاهرة بذكرى نصر أكتوبر المجيدة
  • احتفالا بذكرى أكتوبر.. جامعة كفر الشيخ تنظم بطولة مهرجان النصر الرياضي| صور
  • ندوات وورش فنية بالغربية.. الثقافة تواصل الاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • نادي 6 أكتوبر يكرم أعضاءه أبطال حرب أكتوبر المجيدة