موقع 24:
2024-10-11@11:24:53 GMT

"بايو سول" تؤسس مقرها العالمي في أبوظبي

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

'بايو سول' تؤسس مقرها العالمي في أبوظبي

وقع مكتب أبوظبي للاستثمار اتفاقية تعاون مع "بايو سول"، شركة الاستشارات الاستراتيجية المتخصِّصة في تقديم الحلول والخدمات البيئية للمهندسين والمعماريين والمصمِّمين ومصنِّعي القوارب، تؤسس الشركة بموجبها مقرها العالمي في إمارة أبوظبي، ما يمكنها من الاستفادة من أوجه الدعم المتنوعة التي توفرها الإمارة للشركات العالمية، وتنمية وتوسيع نطاق أعمالها في مختلف القطاعات.

وقع الاتفاقية خليفة المحمود، مدير إدارة استقطاب المستثمرين بالإنابة في مكتب أبوظبي للاستثمار، وسارة كولبون، الشريك المؤسس لمبادرة "بايوسول"، في جناح دولة الإمارات في معرض "موناكو لليخوت 2024".

ريادة التحول الأخضر

وقال خليفة المحمود: "يؤكد تأسيس (بايوسول) مقرها العالمي الجديد في إمارة أبوظبي على التزامنا المشترك بريادة التحوّل الأخضر. وتعتبر هذه الشراكة خطوة مهمة لدعم النموّ في قطاع الصناعات البحرية والقطاعات الأخرى، وستساهم في ترسيخ مكانة أبوظبي وجهةً عالمية رائدة في ابتكار الحلول والممارسات المستدامة".
وتنسجم الشراكة مع "الأجندة الوطنية الخضراء 2030"، وهي خطة الإمارات طويلة الأجل لتحقيق أهداف التنمية المستدامة في الدولة، وتسريع اقتصادها الأخضر، وتدعم جهود مكتب أبوظبي للاستثمار لتعزيز جميع الأنشطة البحرية، والسياحة المستدامة في أبوظبي، تهدف الاتفاقية أيضاً إلى تسريع تطبيق الممارسات المسؤولة بيئياً في الصناعات البحرية والصناعات الأخرى التي تطمح الإمارة لتحقيق مكانة متقدِّمة فيها على المستوى العالمي.
ويشكل هذا التعاون نموذجاً يحتذى به في تبني مبادئ الاستدامة عبر جميع أنشطة شركات تصميم وتصنيع منتجات الرفاهية، بما في ذلك اليخوت. وبفضل وجودها في أبوظبي وموناكو ومواقع أخرى في العالم، تعمل شركة "بايو سول" على تعزيز استخدام الحلول المبتكرة، ما يُسهم في إعادة صياغة مفهوم الصناعات المستدامة على المستوى العالمي.

بالتعاون مع مكتب أبوظبي للاستثمار، "بايو سول"، الشركة الاستشارية الرائدة في تقديم خدمات الحلول الصديقة للبيئة والعمليات المستدامة، تؤسِّس مقرها العالمي في الإمارة بهدف دعم جهود النمو المستدام في قطاعات متعددة. pic.twitter.com/tPhkLLrdcY

— مكتب أبوظبي الإعلامي (@ADMediaOffice) October 11, 2024 منصة مثالية

وقالت سارة كولبون، الشريك المؤسِّس لشركة "بايو سول": "نلتزم بالعمل مع جميع الشركات والجهات الناشطة في قطاع صناعة اليخوت لدعم التحول المستدام في هذا القطاع. وتتمتع إمارة أبوظبي ودولة الإمارات بالمقومات التي تمكنها من تعزيز مكانتها الرائدة في الابتكار على المستوى العالمي، حيث يوفر القطاع البحري في الإمارات منصّة مثالية لمبادرة (بايوسول) لتعزيز الاقتصاد الدائري بما ينسجم مع الأجندة الخضراء لدولة الإمارات 2030. ومن خلال الدعم الذي سيوفره مكتب أبوظبي للاستثمار سنتمكن من تحقيق رؤيتنا والوفاء بالتزامنا ببناء عالم أفضل وأكثر استدامة".

وتعزز الشراكة مع "بايو سول" رؤية مكتب أبوظبي للاستثمار في توفير منظومة شاملة لتعزيز الصناعات المستدامة، وتشجيع الابتكار، وتطوير وتنمية الحلول والممارسات الحيوية المستدامة في إمارة أبوظبي والعالم.
وتواصل أبوظبي ترسيخ مكانتها الرائدة عالمياً في الالتزام بمبادئ الاستدامة، والتي تتميز بتراث بحري عريق وغني ومتنوِّع، من خلال مواصلة جهودها المستمرة لتعزيز مكانتها وجهةً رائدة عالمياً في تقديم الحلول والتقنيات البحرية المُبتكرة، وتكريس دورها القيادي في دفع جهود التحوُّل التكنولوجي والبيئي ضمن القطاع البحري. 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات أبوظبي مكتب أبوظبي للاستثمار مکتب أبوظبی للاستثمار مقرها العالمی إمارة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للإسكان” تفوز بجائزة ضمن “قمة الموارد البشرية” لدول مجلس التعاون

فازت هيئة أبوظبي للإسكان، بجائزة” أفضل جهة في التوطين في القطاعين الحكومي والخاص”، في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك خلال النسخة الـ 12 من قمة وجوائز الموارد البشرية الحكومية والشبابية، التي أقيمت في فندق جراند حياة في أبوظبي يومي 9 و 10 أكتوبر 2024.

تسلم الجائزة، سعادة سلطان الخميري، المدير التنفيذي في هيئة أبوظبي للإسكان.

وحصلت الهيئة على الجائزة تقديرًا لجهودها المتميزة في تطوير الكوادر البشرية وتعزيز بيئة العمل التشاركية، حيث حققت الهيئة عام 2023 نسبة توطين بلغت 96% .

وأعرب سعادة حمد حارب المهيري، مدير عام هيئة أبوظبي للإسكان، عن فخر الهيئة بالفوز بهذه الجائزة، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعكس التزام الهيئة بتعزيز الابتكار وتطوير رأس المال البشري كعنصرين أساسيين لتحقيق التنمية المستدامة في دولة الإمارات.

وأوضح أن نجاح الهيئة في الحصول على هذه الجائزة يعكس جهود فريق العمل وتفانيهم في تحقيق أهداف الهيئة، بما يحقق تطلعات القيادة الرشيدة.

وقال إن هيئة أبوظبي للإسكان ملتزمة بتعزيز الابتكار وتطوير مهارات الكوادر البشرية في مجالات العمل، وبالتعاون مع مختلف الجهات لتعزيز التنمية المستدامة في الدولة .

شارك في الحدث، الذي عقد تحت شعار “إطلاق العنان للذكاء الاصطناعي البشري: الابتكار، التحول، والصمود”، أكثر من 250 من القادة وصناع القرار من القطاعين الحكومي والخاص.

وتمحورت الفعاليات حول أهمية التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي في تعزيز الابتكار وزيادة القدرة التنافسية، مع التركيز بشكل خاص على أهمية رأس المال البشري في تعزيز التنمية المستدامة.

وكان من أبرز الفعاليات حفل توزيع الجوائز، حيث تم تكريم الأفراد والهيئات المتميزة على إنجازاتهم في مجالات الحوكمة والموارد البشرية وتمكين الشباب.وام


مقالات مشابهة

  • “أبوظبي للإسكان” تفوز بجائزة ضمن “قمة الموارد البشرية” لدول مجلس التعاون
  • بالتعاون مع مكتب أبوظبي للاستثمار.. «بايو سول» تؤسِّس مقرها العالمي في الإمارة
  • أبوظبي.. نجاح "غلوبال ريل" يعزز شراكات تطوير قطاع النقل العالمي
  • «الإمارات للمحاسبة» يستعرض الحلول المبتكرة في التدقيق خلال «جيتكس»
  • مكتب أبوظبي للاستثمار يتعاون مع بنك «إتش إس بي سي» لتعزيز فرص الأعمال والاستثمار في آسيا والأسواق العالمية
  • صندوق أبوظبي السيادي يحجم عن الاستثمار في تيمز ووتر المتعثرة
  • بيورينتي توسع نطاق الحلول المستدامة في الخليج وتساعد في مكافحة التلوث البلاستيكي
  • أبوظبي الأولى عالمياً في تصنيف صناديق الثروة السيادية
  • «أبوظبي للاستثمار» يختار «إتش إس بي سي» كشريك دولي في آسيا