موقع 24:
2024-10-11@11:14:27 GMT

"الاتحاد للطيران" تزيد رحلاتها إلى جايبور في الهند

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

'الاتحاد للطيران' تزيد رحلاتها إلى جايبور في الهند

أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم الجمعة، زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية بين أبوظبي وجايبور بالهند، لتصبح 10 رحلات في الأسبوع، ابتداء من 15 ديسمبر (كانون الأول) 2024.

وقالت الناقلة، في بيان لها، إن هذه الزيادة، التي تأتي بعد أقل من أربعة أشهر على إطلاق الخدمة إلى إقليم راجاستان، تؤكد شعبية هذا المسار.
من ناحيته، قال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران، إن هذه التوسعة تمنح المسافرين من الهند، طريقاً سهلاً إلى كل من أبوظبي ودبي، مع رحلات ربط سلسة على شبكة وجهاتنا العالمية.


ويمكن للضيوف المسافرين من جايبور إلى الولايات المتحدة الأمريكية، الاستفادة من خدمات مرافق الجمارك وحماية الحدود الأمريكية في مطار زايد الدولي، والوحيدة المتوفرة في الشرق الأوسط، للضيوف تخليص إجراءات الهجرة والجمارك الأمريكية قبل الصعود إلى الطائرة.
وتسلّط الزيادة التزام الاتحاد القوي بالسوق الهندي، حيث عززت القدرة الاستيعابية بأكثر من الربع، خلال الأشهر الـ12 الماضية واحتفلت مؤخرا بالذكرى العشرين على انطلاق خدماتها إلى شبه القارة الهندية.
وتسيّر رحلات الاتحاد للطيران على متن طائرات إيرباص A320.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات الاتحاد للطيران الاتحاد للطیران

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك يشهد تدريبات المنتخب الوطني في أبوظبي

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبيض الناشئين» يلتقي هونج كونج ودياً «فيفا» يعاقب كنو لاعب المنتخب السعودي

شهد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، تدريبات منتخبنا الوطني التي أجريت اليوم على ملعب جامعة نيويورك بالعاصمة أبوظبي، حيث يستعد «الأبيض» لمواجهة منتخب كوريا الشمالية يوم بعد غدٍ الخميس على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.
وحث معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان اللاعبين على التركيز خلال المباراة، وتقديم أداء جيد مع تحقيق نتيجة مثمرة، مؤكداً حرص الاتحاد على توفير كل أسباب النجاح للمنتخب الوطني، متمنياً أن يُحقق الأبيض طموحات جمهوره.
حضر التدريبات نائبا رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة.

مقالات مشابهة

  • “الاتحاد للطيران” تزيد رحلاتها إلى جايبور في الهند
  • «التحول الأخضر» محور منتدى في أبوظبي
  • «أبوظبي جراند سلام» للجودو.. تحدي النخبة في «مبادلة أرينا»
  • «أبوظبي جراند سلام» للجودو تكشف عن تحدياتها اليوم
  • «الاتحاد للطيران» تعيد إطلاق برنامج الطيارين المتدرّبين
  • المجر تعرقل قرض الاتحاد الأوروبي لأوكرانيا حتى الانتخابات الأمريكية
  • حمدان بن مبارك يشهد تدريبات المنتخب الوطني في أبوظبي
  • “الاتحاد للطيران” تستهدف توظيف 600 طيار إماراتي حتى 2030
  • الاتحاد للطيران تستهدف توظيف 600 طيار إماراتي حتى 2030