الوطن| رصد

أقيمت فعاليات المؤتمر الثاني لجراحة الكتف برعاية شركات الأدوية والمعدات الطبية، حيث قامت الشركات بعرض كل  منتجاتها من الأدوية والمعدات الطبية، وساهمت في عروض قيمة ومسابقات وجوائز  للمشاركين.

وقال المندوب الطبي لشركة الحكيم لاستيراد الأدوية والمعدات الطبية أحمد أبوزريبة، إن الشركة قامت بمشاركة ثلاثة برندات وهي شركة تبوك السعودية وتعتبر عالمية وممتازة بمنتجاتها في تسكين الألم ومعالجة آلام العظام وكذلك شركة ادفانسيس البرتغالية وشركة فيديا الإيطالية.

الوسوم#مركز بنغازي الطبي شركات أدوية ليبيا معدات طبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: مركز بنغازي الطبي شركات أدوية ليبيا معدات طبية الأدویة والمعدات الطبیة

إقرأ أيضاً:

جامعة حلوان تنظم المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والصناعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظم كلية العلوم بجامعة حلوان المؤتمر الدولي الثاني بعنوان "العلوم والصناعة"، وذلك في الفترة من 14 إلى 15 أكتوبر 2024 بمجمع الثقافة والفنون بالجامعة. 

ويعقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، والدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

يرأس المؤتمر الدكتور مجدي الحجري، عميد كلية العلوم، والدكتور جلال الجميعي، ويهدف المؤتمر إلى تعزيز التكامل بين العلوم الأساسية والتطبيقية من جهة والصناعة والتكنولوجيا من جهة أخرى، حيث تم دعوة نخبة من العلماء من جامعات عالمية وعربية مرموقة، إضافة إلى ممثلين من قطاعات الصناعة المختلفة، كما يحضر المؤتمر رئيس اتحاد الصناعات المصري، ورئيس الاتحاد العربي لصناعة الأسمنت.

يأتي هذا المؤتمر في إطار الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية في مجالات الصناعة، الصحة، البيئة، والطاقة المتجددة، ويسعى إلى المساهمة في تطوير الصناعات الإلكترونية، الدوائية، الكيميائية، البيولوجية، والبترولية، كما يتماشى مع رؤية مصر 2030 في مجال المعرفة، الابتكار، والبحث العلمي.

يركز المؤتمر على عدة محاور رئيسية، منها صناعة الأسمنت واستخداماته في الخرسانات، حيث سيتم مناقشة أحدث الأبحاث والمستجدات في هذا المجال بمشاركة أكبر العلماء المتخصصين، إلى جانب رعاية ومشاركة كبرى شركات الأسمنت المحلية والعالمية، كما يتناول المؤتمر دور العلوم الأساسية في تطوير صناعة البترول ومشتقاته، مع حضور بعض رؤساء شركات البترول العالمية مثل شركة شل.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: تقديم الخدمات الطبية والعلاج لـ 174 ألف مواطن
  • لليوم الثاني على التوالي.. المركز الثقافي القبطي يواصل فعاليات مؤتمر "مجمع نيقية"
  • الجامعة العربية تشارك في المؤتمر الدولي للغة العربية في دبي
  • " طب المنصورة " تشارك بثلاثة أبحاث في مؤتمر عالمي للقسطرة المخية
  • توطين صناعة المستلزمات والأجهزة الطبية هدف "إيجي هيلث" بدورته الرابعة
  • جامعة حلوان تنظم المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والصناعة
  • انطلاق فعاليات المؤتمر السنوي الثاني لرابطة أطباء الكلى بجامعة أسيوط
  • بحوث الطاقة الذرية تشارك بالمؤتمر الدولي للأمراض الجلدية بأمستردام بهولندا
  • مركز مصراتة الطبي: سنشرع في إجراء عمليات معقدة وباهظة الثمن لمختلف الحالات الخاصة بأمراض القلب