في إطار تصفيات كأس العالم 2026، تعثر منتخب الأرجنتين أمام نظيره الفنزويلي بتعادل إيجابي بنتيجة 1-1، في مباراة شهدت أداءً متواضعاً من المنتخب الأرجنتيني.

إقرأ أيضاً..

المسحل ينهي الجدل حول مستقبل مانشيني مع منتخب السعودية

 وعلى الرغم من ذلك، عبّر ليونيل ميسي، نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي إنتر ميامي الأمريكي، عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى المنتخب الوطني، بعد فترة من الغياب عن المباريات الأخيرة مع ناديه.

في تصريحاته بعد المباراة، قال ميسي: “لقد انتظرت فترة طويلة للعب مرة أخرى، وغبت عن العديد من المباريات مع النادي، لكنني سعيد بالعودة مرة أخرى”.

 وأكد أنه يشعر بالسعادة لقدرته على الاستمرارية في المشاركة مع المنتخب، رغم ظروف المباراة الصعبة.

وأضاف ميسي: “إنني هنا مرة أخرى مع الفريق، وهذا يمنحني الحافز للاستمرار والعمل لتحقيق الأفضل مع زملائي في المنتخب”.

الملعب يعوق الأداء أمام فنزويلا

وعن المباراة نفسها، أشار ميسي إلى أن الظروف التي شهدتها المباراة لم تكن مثالية، قائلاً: “ملعب المباراة لم يساعدنا على القيام بما نريد، ولم نتمكن من تقديم التمريرات المتتابعة التي اعتدنا عليها بسبب الحالة التي كان عليها الملعب”. 

يأتي هذا التصريح ليؤكد مدى تأثر أداء الأرجنتين بالظروف الخارجية، خاصة مع أهمية المباراة في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

التعادل الإيجابي وأهمية المرحلة المقبلة

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1، حيث سجل منتخب فنزويلا هدف التعادل في الشوط الثاني بعد تقدم الأرجنتين بهدف في الشوط الأول.

 وعلى الرغم من الأداء المتذبذب، تظل الأرجنتين من أقوى المرشحين للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026، حيث تنتظر المنتخب مباريات حاسمة في الجولات المقبلة.

أمل الجماهير واستمرار ميسي في قيادة المنتخب

تظل جماهير الأرجنتين تعول على نجمها الأول ليونيل ميسي لقيادة المنتخب نحو تحقيق نتائج أفضل في المباريات القادمة، حيث يُعد ميسي رمزاً للأمل والتفاؤل في رحلة المنتخب نحو التتويج بكأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه.

في الختام، أعرب ميسي عن تفاؤله بمستقبل المنتخب في التصفيات رغم تعثر المباراة الأخيرة، مؤكداً أن التركيز سيكون على تحسين الأداء في الجولات القادمة، والعمل على تجاوز أي عقبات قد تقف في طريق تحقيق الحلم الأرجنتيني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ليونيل ميسي إنتر ميامي منتخب الأرجنتين فنزويلا لكأس العالم أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

ميسي يصف مباراة فنزويلا والأرجنتين بـ«المروعة»!

ماتورين (رويترز)

أخبار ذات صلة مانشيني: السعودية تنافس أستراليا على «الوصافة»! اليابان.. «الصدارة المريحة» من «الجوهرة المشعة»


تعادلت الأرجنتين 1-1 مع فنزويلا، في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2026.
وشهدت المباراة عودة قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي للعب على المستوى الدولي، بعد تعافيه تماماً من إصابة تعرض لها في نهائي كوبا أميركا أمام كولومبيا في يوليو الماضي.
وسدد ميسي «37 عاماً» كرة قوية تصدى لها حارس فنزويلا، وتابعها أوتامندي الذي أحرز هدف تقدم الأرجنتين، بعد 13 دقيقة من انطلاق المباراة التي تأخرت نصف ساعة بسبب الأمطار الغزيرة.
وقدم حارس الأرجنتين جيرونيمو رولي، الذي حل محل إيميليانو مارتينيز الذي يقضي عقوبة الإيقاف مباراتين بسبب سلوكه المسيء، أداءً رائعاً ليتصدى لتسديدات سولومون روندون في الشوط الأول.
لكن المهاجم الفنزويلي صاحب العزيمة أدرك التعادل في الشوط الثاني بضربة رأس استثنائية، بعد تمريرة عرضية من يفرسون سوتيلدو، ليتقدم فريقه مؤقتاً إلى المركز السادس في الترتيب برصيد 11 نقطة.
سعت الأرجنتين للفوز، بعد أن دفع مدربها ليونيل سكالوني بكل من لياندرو باريديس ولاوتارو مارتينيز قبل خمس دقائق من نهاية المباراة، لكن الملعب المبتل بسبب الأمطار زاد من نقاط ضعف الفريق المتوج بكأس العالم.
وقال ميسي لمحطة «تي.واي.سي» التلفزيونية الرياضية «كانت مباراة مروعة، لم نتمكن حتى من لعب تمريرتين متتاليتين، وتوقفت الكرة بسبب المياه في الملعب، من الصعب اللعب في هذه الظروف، الملعب لم يساعد».
وأضاف المدافع رودريجو دي بول «أفضل ظروف لعب بالنسبة لنا هي أن يكون هناك ملعب جيد وطقس جيد، وأن تنطلق الكرة. نحن لا نطلب الكثير، أليس كذلك؟».
وحافظت الأرجنتين على صدارة الترتيب برصيد 19 نقطة وستواجه بوليفيا يوم الثلاثاء، بينما تحل فنزويلا ضيفة على باراجواي.

مقالات مشابهة

  • تحت وصف ميسي بـ”المروعة”.. الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في تصفيات المونديال
  • ميسي سعيد بالعودة لمنتخب الأرجنتين
  • ميسي غاضب من ملعب المباراة أمام فنزويلا
  • ميسي يصف مباراة فنزويلا والأرجنتين بـ«المروعة»!
  • الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا وتواصل نزيف النقاط بتصفيات كأس العالم
  • ميسي يقود تشكيل الأرجنتين أمام فنزويلا
  • موعد مباراة الأرجنتين ضد فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • الأرجنتين في ضيافة فنزويلا.. والبرازيل أمام تشيلي
  • سكالوني يعلن موقف ميسي من قيادة الأرجنتين أمام فنزويلا