ماجد محمد

اقترح الإعلامي الرياضي تركي العجمة دفع غرامة عدم ذهاب مانشيني للمؤتمرات الصحفية بعد نهاية المباريات، لافتًا أن ذلك سيكون أفضل من التصريحات التي يدلي بها.

‎وقال العجمة خلال حديثه على برنامح كورة روتانا:” أنا بعرف كم الغرامة التي يدفعها المدرب في حال عدم ذهابه إلى المؤتمر الصحفي، ادفعوها ولا يروح مؤتمر صحفي، لأن كل تصريح له بعد كل مباراة مستفز.

‎وأضاف :”مانشيني قال نحن نعرف أن اليابان الأول ونحن نقاتل على الثاني، من قال له أننا نقاتل على الثاني، نحن نقاتل على الأول، هذا تصريح محبط للاعبين. ”

وخسر  المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أمام نظيره الياباني بنتيجة 2-0 ، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس، ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2026.

وتراجع الاخضر عقب هذه الخسارة  للمركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن منتخب أستراليا

تركي العجمة: ادفعوا الغرامة ولا يذهب "مانشيني" لعمل التصاريح في المؤتمرات الصحفية @TurkiAlajmah#كورة_روتانا #السعودية_اليابان #تصفيات_كأس_العالم_2026 pic.twitter.com/k0wR37u3ro

— برنامج كورة (@korarotana) October 10, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المؤتمرات الصحفية المنتخب الوطني اليابان مانشيني

إقرأ أيضاً:

تركي آل الشيخ يعلن رعاية موسم الرياض للسوبر المصري في الإمارات (فيديو)

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن مفاجأة جديدة بشأن منافسات كأس السوبر المصري التي من المقرر إقامتها في الإمارات 20 أكتوبر الجاري.

أول تعليق لـ تركي آل الشيخ على هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر(فيديو) السوبر المصري .. موعد سفر الأهلي إلى الإمارات السوبر المصري في الإمارات

وقال تركي آل الشيخ  خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” على فضائية "إم بي سي مصر": "موسم الرياض سيكون الراعي الرئيسي الموسم المقبل للسوبر المصري في الإمارات".

وأشار تركي آل الشيخ أن مباراة السوبر الأفريقي  التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، كانت مباراة قوية واعتقد الزمالك كان أفضل وأكثر استعدادًا وكان يقاتل أكثر".

وأضاف: "ولكن أعتقد أن التبديلات التي حدثت في أرض الملعب وقت المباراة من الأهلي أثرت على نتيجة المباراة".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للتوجه إلى دولة الإمارات، يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادًا للمشاركة في فعاليات بطولة كأس ‏السوبر المصري، التي تقام خلال الفترة من 20 إلى 24 من الشهر ذاته.‏

وقام محمد رمضان، المدير الرياضي للأهلي، بمتابعة وإنهاء كل الترتيبات ‏الخاصة بالسفر، والاطمئنان على كل ما يتعلق بالانتقالات وملاعب التدريب، ‏وتوفير الأجواء الملائمة للجهاز الفني واللاعبين خلال المشاركة في البطولة.‏
ومن المقرر أن يستهل الفريق أولى مبارياته بمواجهة سيراميكا كيلوباترا يوم 20 ‏من الشهر الجاري.‏

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر مباراة ودية أمام حرس الحدود يوم الجمعة المقبل، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة ‏كأس السوبر المصري.
ووضع الجهاز الفني برنامج إعداد متكاملًا لتجهيز اللاعبين على الصعيدين البدني والفني، قبل السفر إلى الإمارات.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن رعاية موسم الرياض للسوبر المصري في الإمارات (فيديو)
  • المسحل عقب الخسارة : مانشيني مستمر في قيادة الأخضر .. فيديو
  • الشنيف: مع مانشيني لن نسكت .. فيديو
  • تركي العجمة: خلها تبرق و ترعد الاخضر قدها أمام اليابان .. فيديو
  • الصدعان: أتمنى أن يكون مانشيني قد تنازل عن بعض قناعاته الفنية بالملعب .. فيديو
  • أحمد علام: أعذار مانشيني وهمية بعدم استدعاء السنيور والصانبي .. فيديو
  • تركي العجمة: أعجبني تفاعل مانشيني مع الجمهور السعودي
  • تركي العواد: سأفتقد فهد المولد خلال تصفيات كأس العالم .. فيديو
  • الجاسر: مانشيني يعتمد على عناصر شابة واستبعاد البليهي غير منطقي .. فيديو