علي معالي (أبوظبي)
حصل أحمد سالم باصليب، مدرب منتخبنا الوطني للكاراتيه على الشهادة الدولية «مدرب معتمد» من الاتحاد الدولي للعبة، ليُصبح أول إماراتي يحقق هذه الدرجة من الشهادات التدريبية التي تؤهله ليرتقي كثيراً في مجال اللعبة، وكان باصليب قد حصل مؤخراً على شهادة مدرب معتمد أيضاً من الاتحاد الآسيوي، أثناء فعاليات بطولة آسيا التي جرت مؤخراً في الصين.


عبر أحمد سالم باصليب عن سعادته بهذه الطفرة الكبيرة في مجال التدريب قائلاً: «أجد الدعم والمساندة الكبيرة من جانب الاتحاد برئاسة اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، حيث يمنحني الثقة الكبيرة، ويدفعنا دائماً للأمام، سواء كلاعبين أو مدربين، وكذلك حكام وإداريين، وهي طفرة كبيرة نعيشها في مجال اللعبة».
ويعد أحمد باصليب من مواهب اللعبة، حيث توج بالعديد من الميداليات الملونة في مسيرته لاعباً دولياً وعربياً وخليجياً، ومنذ أن تولى مهمة مدير المنتخبات الوطنية في مارس 2023، وفي الألعاب الخليجية الأخيرة تولى المهمة الفنية مع بقية أفراد الجهاز، وظهرت بصماته الإيجابية، وتحققت العديد من الميداليات ما بين الذهب والفضة والبرونز على المستوى الخليجي والعربي والقاري أبرزها، برونزية الألعاب الآسيوية في أكتوبر 2023.

أخبار ذات صلة صدق أو لا تُصدق.. «بطلة آسيا» في الكاراتيه بلا نادٍ! الرزوقي: «فضية» فاطمة خصيف دليل تطور الكاراتيه الإماراتي قارياً

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الكاراتيه الاتحاد الدولي للكاراتيه

إقرأ أيضاً:

مدرب منتخب إسبانيا عن راتبه: ما يحدث ليس طبيعيًا

أعرب لويس دي لافونتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا عن غضبه بسبب ما وصفه بالوضع الغير طبيعي لراتبه الحالي مع منتخب الماتادور حيث يعد راتبه اقل من راتب المدير الفني السابق للمنتخب لويس إنريكي ومن سبقه أيضا من مدربين.

ويعد لويس دي لا فونتي احد أنجح المدربين في تاريخ منتخب إسبانيا حيث أحرز مع منتخب أسبانيا لقبي دوري الأمم الأوربية ٢٠٢٣ و لقب كأس الأمم الأوربية ٢٠٢٤ منذ تعيينه مديرا فنيا للمنتخب الأسباني في ديسمبر ٢٠٢٢ وبالتالي فهو يستحق مرتبا افضل كثيرا من راتبه الحالي الذي يتقضاه بنفس راتبه كمدرب لمنتخب تحت ٢١ سنة .

وقال دي لافونتي في تصريحات ابرزتها صحيفة الماركا : ما يحدث امر غير طبيعي ابدا . لا ادرى ان كان مدربا حقق لقب أوربي يواجه مثل هذا الموقف الغريب حيث لا أملك تعاقدا كمدير فني لمنتخب أسبانيا الاول ومازلت اتعامل ماديا بنفس التعاقد مع الاتحاد الإسباني كمدرب لمنتخب اقل من ٢١ عاما .

وأضاف دي لافونتي : لا أجد مبررا لما يحدث ولا ادرى ماذا حدث مع المدربين الذين سبقوني مثل لويس انريكي لكن اريد من الاتحاد الإسباني ان ينهي هذا الموقف لاني كاي مدرب اتلقى العديد من العروض .

يذكر ان تعاقد دي لا فونتي الجديد متفق عليه مع الاتحاد الإسباني الا ان المشاكل المثيرة التي يعاني منها الاتحاد الإسباني لكرة القدم مازالت تمنع إتمام التعاقد والتوقيع على العقد .

 

 

 

مقالات مشابهة

  • أحمد ياسر يكتب: قصة فشل دولي تجاه الشرق الأوسط
  • Oracle تعين وليد أحمد مديراً إقليمياً جديداً لها في مصر
  • مدرب سلة الاتحاد السكندري: صعدنا بجدارة ومباراة سبورتنج صعبة
  • مدرب منتخب إسبانيا عن راتبه: ما يحدث ليس طبيعيًا
  • ضبط 247 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق
  • شهادة سكواوكا.. سلوت مدرب تاريخي لفريق ليفربول
  • «إقامة دبي» تحصل على «الآيزو» في مجال الأمن والمرونة
  • تحرير 247 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق بالمنيا
  • محافظ المنيا: ضبط 228 مخالفة خلال حملات تفتيشية تموينية مكبرة على المخابز والأسواق