أعلن اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، عن طرح 53 مسطحا تجاريا نصف تشطيب كامل المرافق، بمساحات تتراوح من 22.56 إلى 62.46 متر مربع، جاهزة للاستلام خلال شهر فبراير 2025، بالقطعة رقم 75 جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، وذلك للبيع بنظام التخصيص وبأسعار تنافسية وتيسيرات كبيرة في السداد.

أماكن بيع كراسة الشروط

وقال رئيس الجهاز المركزي للتعمير إنه يتم الطرح من خلال الجهاز، ممثلاً في الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة، ويتم طلب كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بحلوان، اعتبارا من الخميس 24 أكتوبر الجاري، والمعاينة يوميا عدا الجمعة، بالقطعة رقم 75 جنوب الأحياء بمدينة 6 أكتوبر، والتواصل من خلال الرقم 01010419466، ويبدأ التخصيص اعتبارا من الاثنين 11 نوفمبر المقبل للسداد الفوري، والاثنين 18 نوفمبر للسداد بنظام التقسيط.

طرق سداد جدية الحجز

وأضاف، أنه يتم سداد 10% جدية حجز المسطحات عند التقدم بطلب الحصول على المسطح التجاري، وسداد دفعة تخصيص 15% خلال 5 أيام عمل من سداد جدية الحجز، وسداد دفعة استلام 25% خلال شهرين من سداد جدية الحجز، ويمكن تقسيط الـ50% المتبقية على أقساط شهرية حتى 5 سنوات، وفقا لإمكانات ورغبة العميل، بالفائدة المعلنة من البنك المركزي المصري عند يوم التخصيص، ويتم منح العميل خصم 3% في حالة السداد الفوري.

يذكر أن القانون 182 لسنة 2018 وتعديلاته ولائحته التنفيذية وكراسة الشروط مكملاً لهذا الإعلان، ويتم سحب كراسة الشروط من مقر الجهاز التنفيذي للمشروعات المشتركة بالمجتمع السكني الجديد غرب الأوتوستراد بجوار مساكن أطلس «المشروع الأمريكي» بحلوان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: البنك المركزي المصري الجهاز التنفيذى الجهاز التنفيذي الجهاز المركزى للتعمير الجهاز المركزي الفيس بوك

إقرأ أيضاً:

الحكومة توافق على نمطي كراسة الشروط والمواصفات والعقد النموذجيين لمقاولات الأعمال

وافق مجلس الوزراء على نمطي كراسة الشروط والمواصفات والعقد النموذجيين لمقاولات الأعمال، وبدء العمل بهما، بعد أن تم إعدادهما من جانب وزارة المالية (الهيئة العامة للخدمات الحكومية) ومراجعتهما من قبل قسم الفتوى بمجلس الدولة.

وتأتي هذه الموافقة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة توحيد صيغ العقود التي تبرمها الحكومة سواء على المستوى الداخلي أو مع جهات خارجية.  

واعتمد مجلس الوزراء القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار بجلستها رقم 106 المنعقدة بتاريخ 30/9/2024، لعدد 30 موضوعاً، وذلك في إطار جهود الدولة لحل مشكلات المستثمرين.

ووافق مجلس الوزراء على طلب بعض الجهات التعاقد وفقاً لأحكام المادة 78 من قانون تنظيم التعاقدات التي تبرمها الجهات العامة، الصادر بالقانون رقم 182 لسنة 2018.
وتضمن ذلك الموافقة على قيام هيئة الإسعاف المصرية بالتعاقد لتوريد وتركيب وعمل عمرات جسيمة لمحركات سيارات الهيئة، وكذا الموافقة على قيام جامعة دمنهور بالتعاقد بشأن عمل التصميمات الهندسية لكل من مشروع إنشاء كلية العلاج الطبيعي ومركز العظام ومشروع إنشاء مبني المدرجات المركزية بالأبعادية.
كما تضمنت الطلبات الموافقة على قيام المركز الثقافي القومي بالتعاقد لاستكمال أعمال المرحلة الثامنة من مشروع واحة الثقافة، وكذا الموافقة على قيام وزارة المالية بالتعاقد لرفع كفاءة أرضيات مصنع مصلحة الخزانة العامة وسك العملة، من خلال تنفيذ طبقة أرضية مقاومة للخدوش والأحمال، وعزل الفواصل الانشائية وسطح مبنى المصنع ضد تسريب الأمطار حرصاً على سلامة المبنى وحمايته من تسريب مياه الأمطار، بالإضافة إلى تنفيذ تعليمات السلامة والصحة المهنية للحفاظ على المنشآت والأفراد.

مقالات مشابهة

  • طرح 53 مسطحًا تجاريًا نصف تشطيب كاملة المرافق بجنوب الأحياء بـ6 أكتوبر
  • عاجل.. طرح 53 مسطحًا تجاريًا نصف تشطيب كاملة المرافق بمدينة 6 أكتوبر
  • مجلة باري ماتش الفرنسية تطرح مجموعة من صورها للبيع في مزاد
  • «لو هتقدم على شقق الإسكان الاجتماعي».. اعرف عناوين مكاتب البريد لشراء كراسة الشروط
  • أهم الشروط والمستندات للتقديم .. رابط حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 عبر موقع "مسكن"
  • عاجل | موعد الحجز والأوراق المطلوبة.. الرابط الرسمي لـ موقع مسكن لحجز شقق الإسكان الجديدة
  • الحكومة توافق على نمطي كراسة الشروط والمواصفات لـ«مقاولات الأعمال»
  • الحكومة توافق على نمطي كراسة الشروط والمواصفات والعقد النموذجيين لمقاولات الأعمال
  • عاجل.. الإسكان: إتاحة 5 % من الوحدات الجاهزة للتسليم في 15 مدينة جديدة لذوى الهمم