أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية ش.م.ع. (أدنوك)، اليوم الجمعة، أن عملية استحواذها على حصة شركة "أو سي أي" البالغة (50% + سهم واحد)، في شركة "فيرتيغلوب" والتي تم الإعلان عنها في ديسمبر (كانون الأول) 2023، حصلت على جميع الموافقات المطلوبة ومن المتوقع استكمالها يوم الثلاثاء القادم.

وقبل إنجاز الصفقة، سيتم إجراء عملية تداول كبيرة في سوق أبوظبي للأوراق المالية اليوم الجمعة 11 أكتوبر (تشرين الأول) ، على أن يتم تسويتها يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري.


وبعد إتمام الصفقة، سترتفع حصة "أدنوك" في "فيرتيغلوب" إلى 86.2%، فيما تبقى نسبة الأسهم الحرة المتداولة في سوق أبوظبي للأوراق المالية عند 13.8%.
وتستضيف إدارة "فيرتيغلوب" جلسة إحاطة (عن بعد) للمستثمرين والمحللين يوم الثلاثاء 15 أكتوبر، لاستعراض خطة الشركة لتحقيق المزيد من النمو وتعزيز وزيادة القيمة، وسيتم الإعلان عن تفاصيل الجلسة في الوقت المناسب.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات أدنوك

إقرأ أيضاً:

على الحجار يجري البروفات النهائية لحفل انتصارات أكتوبر

تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو وضمن احتفالات وزارة الثقافة بنصر أكتوبر، وفي ضوء خطة قطاع المسرح برئاسة المخرج خالد جلال رئيس قطاع المسرح بوزارة الثقافة، يقوم البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية برئاسة الفنان تامر عبدالمنعم بعمل البروفات النهائية لحفل نصر أكتوبر المجيد والذي يقوم بإحيائه الفنان القدير علي الحجار.

 

وتجرى البروفات النهائية الآن على مسرح البالون بحضور الفنان تامر عبدالمنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والإستعراضية ومخرج الحفل، استعدادا لإحياء حفل انتصارات أكتوبر المجيد المقرر إقامته غدًا الأربعاء .

من ناحية أخرى سيقوم علي الحجار بغناء مجموعة من أغانيه المميزة والمحببة لدى الجمهور ويبدأها بأغانية مسلسل المال والبنون ويختمها بميدلي إنتصارات أكتوبر.
 

كما سيقوم علي الحجار بغناء "على قد ماحبينا - زي الهوى - العروسة - ياأرضنا - ماتمنعوش الصادقين - أنا كنت عيدك - الليل وآخره - ريشة - النديم - الزين والزينة - في قلب الليل - مسألة مبدأ - لما الشتا يدق البيبان - تجيش نعيش - عارفة - بوابة الحلواني".

 

وتقام إحتفالية نصر أكتوبر المجيد على فصلين حيث سيعرض بالفصل الأول من الإحتفالية أوبريت "إيد واحدة" الذي يقدمه فرقة رضا للفنون الشعبية، الفرقة القومية وفرقة أنغام الشباب والأوبريت رؤية إخراج تامر الخطيب.

وقد قامت سيدة المسرح العربي الفنانة القديرة سميحة أيوب بتسجيل الأداء الصوتي للأوبريت.

 

ويتضمن الفصل الثاني من الإحتفالية  الفقرة غنائية للنجم الكبير علي الحجار.

مقالات مشابهة

  • "أدنوك" تكمل استحواذها على حصة مسيطرة في "فيرتغلوب"
  • "سوق أبوظبي" ينفذ 44 صفقة على "فيرتيغلوب" بـ13.28 مليار درهم
  • “سوق أبوظبي”: تنفيذ 44 صفقة كبيرة على “فيرتيغلوب” بـ13.28 مليار درهم
  • “أدنوك” تحصل على الموافقات النهائية لاستحواذها على حصة مسيطرة في “فيرتيغلوب”
  • أدنوك الإماراتية تقترب من إتمام صفقة الاستحواذ على فيرتيغلوب
  • مشروع LGV القنيطرة مراكش.. شركة مغربية تنال صفقة أشغال الهندسة المدنية للشطر الثالث
  • إم بي للهندسة تسعى للاستحواذ على 51% من شركة مافن للكابلات الكهربائية
  • علي الحجار يجري البروفات النهائية استعدادا لحفل نصر أكتوبر (صور)
  • على الحجار يجري البروفات النهائية لحفل انتصارات أكتوبر