أكد محمود أبو الدهب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، من أفضل اللاعبين في مصر خلال الفترة الأخيرة، وكان على حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، أن يضمه للمنتخب.

رضا عبد العال يفتح النار على إمام عاشور بعد الاستبعاد من المنتخب غدا.. محاكمة إمام عاشور في ضرب فرد أمن بمول الشيخ زايد

وأضاف رضا عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية، أن إمام عاشور يقدم مباريات قوية، وأنه تعلم من الأخطاء التي دخل فيها، وأنه الفترة المقبلة إمام سيكون له دور هام في الأهلي.

وأشار إلى أن أمام تأثر بما ينشر على السوشيال ميديا، وكان سبب في تراجع المستوى ببعض المباريات، ولكن إمام لاعب كبير قادر على تقديم المطلوب منه في المباراة.

أكد رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن قرار الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بعدم ضم اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، لقائمة المنتخب، هو قرار صائب.

وأضاف رضا عبد العال، خلال تصريحات تلفزيونية، أن إمام عاشور يقوم بفعل أشياء غريبة، منها ما فعله مع الكابتن طارق سليمان، ورفضه الانضمام للمنتخب في المعسكر الماضي بعد علمه أنه لن يكون أساسي في المباراة.

وأشار إلى أن إمام عاشور ليس كبيرًا على الجلوس في الاحتياطي، وأنه يطالب حسام حسن، بعدم ضم إمام عاشور للمنتخب حتى يعود لمستواه الذي كان عليه في الزمالك.

ولفت إلى أن إمام عاشور عندما كان في الزمالك كان يقدم مباريات قوية، ويتلاحم على الكرة، ويظل طوال المباراة يتحرك في الملعب وبقوة.

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء الجمعة عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأخضر والشورت الأخضر.

حضر الاجتماع الفني ممثلا عن منتخب مصر مينا سامح إداري المنتخب وعبد الله سيد مدير المهمات.

وتقام مباراة منتخب مصر وموريتانيا في السابعة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2025.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى النادي الأهلي امام عاشور محمود أبو الدهب رضا عبد العال رضا عبد العال أن إمام عاشور منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رد مفاجئ من إمام عاشور على استبعاده من منتخب مصر

رد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي على عدم انضمامه لمنتخب مصر خلال التوقف الدولي الحالي استعدادا لمواجهتي موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا.

وقال سيف زاهر خلال حديثه ببرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس :«كلمت إمام عاشور وتحدثنا عن العامل البدني الخاص به وإن في الزمالك كان أقوى من دلوقتي وقالي أنا في أقوى مرحلة بدنية من يوم ما بدأت كرة قدم وقالي أنا شغال على نفسي بشكل كويس جدا وتحدث عن إنه عنده علامة استفهام بسبب استبعاده من المنتخب بسبب مباراة لم يظهر فيها بشكل جيد وعدم انضمامه لقائمة منتخب مصر هو شايفه مفاجأة كبيرة بالنسبة له».

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قرر في وقت سابق استبعاد إمام عاشور من قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي موريتانيا بسبب فني وجاءت قائمة المنتخب الوطني للتوقف الدولي الحالي على النحو التالي : 

قائمة منتخب مصر أمام موريتانيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان «بيكهام»، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل «كوكا»، أحمد عيد.

خط الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، نبيل عماد دونجا، محمود حسن «تريزيجيه»، عمر مرموش محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى محمد، أسامة فيصل.  

مقالات مشابهة

  • رضا عبد العال يفتح النار على إمام عاشور بعد الاستبعاد من المنتخب
  • نجم الأهلي يعلق على تصريحات حسام حسن قبل مباراة موريتانيا
  • رضا عبد العال يوجه رسالة لحسام حسن
  • محمود أبو الدهب: أؤيد تصريحات حسام حسن عن اتحاد الكرة
  • قبل لقاء موريتانيا.. حسام حسن يهاجم السوشيال ميديا
  • «مدرب المنتخب ليست لديه أزمة».. حسام حسن يوجه رسالة عتاب إلى الأهلي والزمالك
  • نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي
  • معاش الإعلامية نبيلة سنبل يشعل السوشيال ميديا.. ورئيس البنك الأهلي يتدخل -تفاصيل
  • عاجل.. رد مفاجئ من إمام عاشور على استبعاده من منتخب مصر