موقع 24:
2024-10-11@11:14:38 GMT

ميزة "ارسم دائرة للبحث" تصل إلى هواتف "أونور"

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

ميزة 'ارسم دائرة للبحث' تصل إلى هواتف 'أونور'

أعلنت شركة أونور عن توفر ميزة "Circle to Search" على هاتف HONOR Magic V3، وسلسلة هواتف HONOR 200، ما يتيح للمستخدمين الاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي في مجال البحث.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة جورج زاو إن هذه الميزة الذكية باتت متاحة في اثنين من أكثر خطوط الهواتف شعبية، مضيفاً "أصبح بإمكان المستخدمين الوصول إلى عالم من المعلومات بنقرة واحدة، مما يوفر مستوى جديد من الراحة في حياتهم اليومية".

أونور تكشف هاتفها الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي - موقع 24كشفت شركة أونور عن هاتفها الذكي الجديد HONOR Magic V3 خلال حدث خاص في دبي، كرّمت فيه الابتكار في دولة الإمارات، وكذلك في مجال تقنيات الهواتف الذكية.

ويمكن لميزة "Circle to Search" تمكين المستخدمين من البحث الفوري عن أي شيء يرونه على هواتفهم باستخدام Google.
ويمكن للمستخدمين ببساطة رسم دائرة أو تمييز أو الكتابة على الشاشة أو الضغط في أي مكان على شاشتهم لتحديد النص أو الصورة أو الفيديو الذي يريدون البحث عن مزيد من المعلومات حوله، دون الحاجة لتبديل التطبيقات، ما يعني عملية بحث أسهل وأكثر سلاسة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية غوغل تكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

تكتسح الجميع .. أفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات

أصبحت الهواتف الذكية بكل فئات الأسعار تقريبًا قادرة الآن على تشغيل الألعاب عالية الأداء ومع ذلك، لا توفر جميعها أفضل تجربة فإذا كنت تبحث عن أفضل جهاز ألعاب مزود بشرائح متطورة  إليك  وفقا لموقع gizmochina أفضل الهواتف الذكية للألعاب في عام 2024
 

1. هاتف Asus ROG Phone 8 Proهاتف Asus ROG Phone 8 Pro


تعد شركة أسوس أقدم علامة تجارية للهواتف الذكية المخصصة للألعاب فإذا كنت تبحث عن هاتف ذكي بمواصفات عصرية يمكنك التفكير في هاتف Asus ROG Phone 8 Proو هو الهاتف الذكي الوحيد للألعاب الذي يتمتع بتصنيف IP68 لمقاومة الغبار والماء.

تتضمن الميزات الأخرى للهاتف نظام كاميرا مناسب بثلاث عدسات (واسعة، وواسعة للغاية، وتقريب)، وشاشة LTPO AMOLED بمعدل تحديث 165 هرتز محمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus 2، ودعم الشحن اللاسلكي ويأتي الهاتف بمعدل تحديث 165 هرتز، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 جيجابايت، وبطارية 5500 مللي أمبير في الساعة 

2. هاتف Red Magic 9S Proهاتف Red Magic 9S Pro 


 يبلغ سعر هاتف Red Magic 9S Pro ما يقرب من نصف سعر Asus ROG Phone 8 Pro على الرغم من احتوائه على شريحة Qualcomm Snapdragon 8 Gen 3 التي تم رفع تردد تشغيلها ويبدأ سعره من 649 دولارًا ولكن يمكن الحصول عليه بأسعار أقل.

على الجانب الآخر لايأتي الهاتف مزود بشريط إضاءة RGB فحسب، بل ومروحة تبريد مدمجة أيضًا بجانب بطارية ضخمة بسعة 6500 مللي أمبير في الساعة.

على الرغم من وجود بعض الميزات الإضافية، فإن هاتف Red Magic 9S Pro يتمتع بنفس سمك ووزن هاتف ROG Phone 8 Pro تقريبًا كما تجعله الكاميرات المدمجة والجزء الخلفي الشفاف الاختياري مميزًا أيضًا.

بمواصفات مميزة.. إطلاق أول هاتف قابل للطي يعمل بشريحة Snapdragon 8 Elite هونر تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة X60 الأسبوع المقبل 3. هاتف iQOO 12  

لا يعد هاتف iQOO 12 هاتفًا ذكيًا للألعاب، بل هاتفًا رائدًا من العلامة التجارية الفرعية لشركة Vivo ومع ذلك، فهو يتمتع بقدرات ألعاب.

تم تحسين معالج Snapdragon 8 Gen 3 الموجود داخل الهاتف بشكل جيد للألعاب، كما أنه أقل تكلفة فقد تصل تكلفته حوالي 600 دولار.

يأتي الجهاز مزودًا بنظام كاميرا ثلاثي العدسات،  ورغم أن البطارية تبلغ 5000 مللي أمبير فقط، إلا أن هناك دعمًا للشحن السلكي بقوة 120 وات.

يحتوي هاتف iQOO 12  أيضا على شريحة مخصصة لشاشة LTPO AMOLED بمعدل تحديث 144 هرتز للتعامل مع معدلات التحديث بكفاءة أثناء اللعب. كما يوفر اهتزازات وتأثيرات صوتية قابلة للتخصيص لتجربة لعب غامرة.

مقالات مشابهة

  • ‎شركة بارسونز توفر 232 وظيفة شاغرة
  • لعشاق ببجي وفورتنايت...تعرف على أفضل 4 هواتف ألعاب في 2024
  • Ring تضيف ميزة البحث الذكي عن الفيديو المدعوم بالذكاء الاصطناعي
  • استعراض استراتيجيات البحث العلمي بمحافظة ظفار
  • ميزة جديدة من «واتساب»
  • تكتسح الجميع .. أفضل أجهزة ألعاب رائدة في 2024 السعر والمواصفات
  • أخبار تكنولوجيا|تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل واحم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية
  • 20 شركة كندية تتطلع للاستثمار في رحلة التحول الرقمي بالمملكة
  • الإحصاء يوقع بروتوكولا مع مركز البحث العلمي الفرنسي لإنتاج أطلس ديموغرافي لمصر