أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب خطاباً إلى الإتحاد الإفريقى لكرة القدم الكاف يستعجل فيه إرسال مكافأة الفوز ببطولة السوبر الإفريقى والبالغه نصف مليون دولار بالإضافة إلى الجائزه التى حددها موسم الرياض وتبلغ مليون ونصف المليون دولار بهدف إنهاء بعض الأزمات التى تواجه النادى.

أول تعليق لـ تركي آل الشيخ على هزيمة الأهلي أمام الزمالك بالسوبر(فيديو)

ويسعى الزمالك لسداد مستحقات اللاعبين عن نسبة عقودهم للموسم الجديد وكذلك تسديد باقى مبلغ غرامة المغربى خالد بوطيب كما تضمن الخطاب أيضا معرفة موقف الاحتجاج الذى قدمه النادى بشأن العقوبات التى صدرت ضد الزمالك بسبب بعض الأخطاء فى مراسم تتويج الفريق ببطولة الكونفدراليه وهى غرامة ٢٠٠ ألف دولار وحرمان الجماهير من حضور مباراتين وهى الغرامه التى يراها مسئولو القلعه البيضاء مبالغ فيها بعد أن فوجئوا أن الكاف قام بتغريم اتحاد العاصمه الجزائري ٤٠ ألف دولار فقط بعد انسحابه فى الدور نصف النهائي لنفس البطوله.

 

ويسعى مسئولو نادي الزمالك للتواصل مع المهندس هانى أبو ريده عضو المكتب التنفيذي بالكاف للتدخل لإنهاء هذه الأزمه وتحريك طلب الحصول على مستحقات النادى. 

الزمالك يكسف حقيقة إيقاف القيد

فى الوقت الذى نفى فيه مجلس إدارة نادي الزمالك أى إخطار من الفيفا بإيقاف القيد لفريق الكره بسبب عدم تسديد مستحقات اللاعب الغانى أتشيمبونج والتى وصلت إلى ١٧٢ ألف دولار بعد إضافة غرامة تأخير السداد فى الموعد المقرر من قبل ويسعى المجلس حاليا لتجهيز المبلغ والتواصل مجددا مع وكيل اللاعب للتفاوض معه بشأن الجدوله على قسطين أو ثلاثه.

على جانب آخر وافق مجلس إدارة الزمالك على عرض ثلاثة لاعبين من فريق الشباب للإعارة فى الميركاتو الصيفي نظرا لعدم حاجة البرتغالى جوزيه جوميز لهم فى الوقت الحالي وهم المدافع أحمد رفاعى وحازم أسامه لاعب خط الوسط وعلى ياسر مهاجم فريق ٢٠٠٥.

وكيل بنتايج يرد على شائعة المنشطات

أصدر وكيل المغربى محمود بنتايج ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بيانا استنكر فيه الحملات الشرسه الموجهه ضد اللاعب بشأن تحليل المنشطات الذى أجرى له على هامش مباراة السوبر الإفريقى أمام الأهلى التى أقيمت بالمملكه العربيه السعوديه وفاز بها الأبيض. 

وقال البيان " نحن وكلاء اللاعب محمود بن تايك نعرب عن استنكارنا الشديد للحملات المضلله التى تشنها بعض وسائل الإعلام والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي والمبنيه على شائعات وأخبار كاذبه منذ إنضمام اللاعب إلى نادى الزمالك المصري بإسم اللاعب نكذب هذه الشائعات خصوصا 

الشائعه الأخيره  الخاصه بإيجابية عينة المنشطات ونعتبر نشر هذه الأخبار الكاذبه تشهيرا واضحا واعتداء غير مقبول على سمعة لاعب قدم الكثير إلى كرة القدم..هذه الشائعات لاتعكس فقط غياب الحقائق الاحترام  للحقائق ب تكش مسئوليه غير مهنيه ل بعض وسائل الإعلام وأن أى تحليل طبى يحتاج إلى أدله موثوقه وهو ماتفتقر إليه هذه المزاعم. 

واختتم البيان بأنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يساهم فى نشر هذه الشائعات أو التشهير باللاعب دون أدله ملموسه وأنه هناك التزام بالدفاع عن حقوق اللاعب بجميع الوسائل القانونية. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك أخبار الرياضة كاف السوبر الإفريقي بوابة الوفد أتشيمبونج

إقرأ أيضاً:

رسميا... الأهلى يخاطب اتحاد الكرة لطلب حكام أجانب لمبارياته فى السوبر المصرى

كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر عن ‏إرسال خطاب رسمي من ادارة النادى الأهلى لاتحاد الكرة بشأن مبارياته فى بطولة كأس السوبر المصرى، التى ستقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبي‏.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك :"‏أرسل مجلس إدارة النادى الأهلى خطابا رسميا، لاتحاد الكرة يطلب فيه استقدام حكام أجانب لمباراتيه فى بطولة كأس السوبر المصرى، التى ستقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبي‏".

تحدث محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي عن بطولة كأس السوبر المصري الذي سيقام في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج حارس الأهلي الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة النادي الأهلي: «الأهلي سيتقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة غدا؛ لجلب حكام أجانب لمباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، وكذلك المباراة التالية؛ حال التأهل للنهائي».

مقالات مشابهة

  • تعرف على رد الزمالك بشأن أزمة منشطات بنتايك في السوبر الإفريقي
  • الزمالك مستمر فى شكوي بوبيندزا رغم قيده فى رابيد
  • الغندور يكشف عن مكافأة التتويج بالسوبر الأفريقي للاعبي الزمالك
  • «القومي لذوي الإعاقة»: 10 شروط للحصول على سيارات المعاقين وتغليظ عقوبة الاستغلال
  • الزمالك يستعجل الكاف للحصول على مكافأة السوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يؤازر اللاعبين قبل السوبر المصري
  • الزمالك يؤجل ملف تجديد عقد زيزو للتركيز على السوبر
  • نائب رئيس المصري يكشف مصير ملعب مواجهة الزمالك في الكونفدرالية
  • رسميا... الأهلى يخاطب اتحاد الكرة لطلب حكام أجانب لمبارياته فى السوبر المصرى