في إنجاز يسلط الضوء على التزامه بالتميز والرعاية الصحية المثلى، أعلن مركز ماكس كير الطبي في أبوظبي عن حصوله على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، ليصبح بذلك أول مركز رعاية أولية مستقل في العاصمة يحصل على هذا الاعتراف المرموق الذي يعتبر معياراً عالمياً يُعترف به لقياس جودة وسلامة الرعاية الصحية التي تقدمها المؤسسات الطبية.

 




من جانبه قال الدكتور طلال النقري المدير الطبي للمركز أن مركز ماكس كير منذ تأسيسه، عمل القائمين عليه على توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية لسكان أبوظبي والمناطق المجاورة والتي تشمل خدمات الصحة الوقائية، الفحوصات العامة وطب الأسرة إضافةَ إلى العلاجات التخصصية المتقدمة في مختلف مجالات الرعاية الصحية مثل طب النساء والتوليد، أمراض المسالك البولية وأمراض الذكورة، الأمراض الباطنية، طب الأطفال، الأمراض الجلدية والتجميل، طب العيون، أمراض الأنف والأذن والحنجرة، الجراحة العامة وجراحة الجهاز الهضمي، جراحة العظام والعلاج الطبيعي، إضافة إلى الطب النفسي. 




الحصول على اعتماد اللجنة الدولية المشتركة يعكس الجهود المستمرة التي يبذلها فريق العمل المتفاني داخل المركزلضمان حصول كل مريض على الرعاية المثالية التي يستحقها.  



 

وأضاف د. طلال أن الاعتماد من اللجنة الدولية المشتركة يُعتبر شهادة موثوقة على التزام المركز بأفضل الممارساتالعالمية في القطاع الصحي ممَا يعزَز الثقة الكاملة في جودة الخدمات الطبية التي يقدمها المركز، سواء من حيث التشخيص الدقيق، أو العلاجات الفعالة، أو حتى البيئة الصحية الآمنة. فالجودة والشفافية هما القيمتان الأساسيتان اللتان يعمل المركز على تجسيدهما في كل جانب من جوانب خدماته. 




أخبار ذات صلة الدولار يتراجع وسط تزايد رهانات خفض أسعار الفائدة الأميركية اعتماد مجلس الوزراء موقف الدولة بشأن سياسة الذكاء الاصطناعي يرسخ ريادتها في المجالات التكنولوجية عالمياً

وهذا الإنجاز لا يعتبر فقط تأكيداً على التفوق، بل هو أيضًا دعوة مفتوحة لجميع سكان أبو ظبي والمناطق المجاورةللتمتع بخدمات رعاية صحية متطورة، تلتزم بالجودة والسلامة وفقاً للمعايير الدولية.  




اعتماد اللجنة الدولية المشتركة كتقدير عالمي يعزز ويُقوي  مكانة مركز ماكس كير الطبي  كرائد في مجال الرعاية الصحية في أبوظبي.



 



مادة إعلانية

 

 
 
 

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اعتماد اللجنة الدولیة المشترکة الرعایة الصحیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الأقصر يستقبل رئيس هيئة الرعاية الصحية والقنصل الياباني

استقبل المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، الدكتور أحمد البرعي رئيس إقليم الصعيد والمشرف العام على فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر، يرافقه  القنصل الياباني (أيتو يوشيهيرو )، والمستشار والملحق الطبي بالسفارة اليابانية بالقاهرة (شيميزو  إتسو ) خلال زيارتهما لمنشآت الرعاية الصحية بالأقصر.
وأكد الجانب الياباني على إعجابهم الشديد لما شهدوه من المستوى المتقدم للرعاية الصحية وجودة الخدمات المقدمة داخل المستشفيات التابعة للهيئة بالأقصر. 
ومن جانبه ناقش محافظ الأقصر مع الوفد اليابانى آليات تفعيل سبل التعاون المتبادل ما بين البلدين،وخاصة تبادل الخبرات فى المجال الطبى  للأرتقاء بخدمات الرعاية الصحية وجودتها.
و أوضح دكتور أحمد البرعى رئيس إقليم الصعيد والمشرف العام على فرع هيئة الرعاية الصحية بالأقصر  أن زيارة الوفد بدأت بالفرع الرئيسي حيث تم تقديم شرح توضيحي عن المنشآت التابعة للهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، والخدمات المقدمة بها وعدد المنتفعين المقدم لهم الخدمة،مع التأكيد على  الدور المحوري الذي تقدمه المستشفيات التابعة للهيئة بالمحافظه في خدمات السياحة العلاجية، حيث استقبلت مستشفيات الأقصر خلال العام الحالي 720 سائحا من ٤٢ دولة حتى الآن، ثم توجه الوفد إلى مستشفى إيزيس التخصصي للنساء والتوليد زارا خلالها الأقسام المختلفة بالمستشفى بدءًا من الطوارئ والغرف الفندقية  مرورًا بالأشعة ومعمل التحاليل وصولا إلى الحضانات والعناية المركزة، واستمعا خلالها إلى شرح تفصيلي عن الخدمات المقدمة بالمستشفى وطرق تلقي الخدمة والنظام الإلكتروني بالهيئة.
وأضاف "البرعى" أن الوفد أستكمل زيارته بتفقد مستشفى الكرنك الدولي حيث تابع الوفد أعمال قسم الأشعة والمعمل والغرفة الوطنية للطوارئ وقسم الحضانات الجارى تجهيزه وقسم العناية المركزة، القسم الداخلي والغرف الفندقية حيث أبدوا اعجابهم الشديد بالإطلالة النيلية الخلابة للغرف الفندقية وغيرها بالمستشفى.
واختتمت زيارة الوفد الياباني بمحافظة الأقصر بزيارة المنشآت الجديدة الجاري العمل على افتتاحها بالمجمع الطبي الدولي والتي ستزيد بدورها الطاقة الاستيعابية للمنتفعين فضلًا عن حزم الخدمات المقدمة  بالمحافظة.

وفي ختام الزيارة تقدم الوفد الياباني بالشكر والتقدير للقائمين على أعمال هيئة الرعاية الصحية بالأقصر  لجهودهم لرفع كفاءة الخدمات الصحية لهذا المستوى واتباع سياسات ومعايير الجودة العالمية فضلا على الالتزام بمعايير مكافحة العدوى والسلامة والصحة المهنية، والاهتمام الشديد بالمرضى وخاصة كبار السن من تخصيص أماكن  ذات تجهيزات خاصة لهم داخل المنشآت الصحية.
ورافق الوفد خلال زيارته  كل من دكتور محمد السنافيري _ مدير الإدارة المركزية للرعاية الثانوية برئاسة الهيئة، ودكتور محمد عبدالهادي _ مدير إدارة الرعاية الثانوية والثلاثية بفرع الهيئة بالأقصر.

IMG-20241008-WA0073 IMG-20241008-WA0074 IMG-20241008-WA0075 IMG-20241008-WA0076 IMG-20241008-WA0078

مقالات مشابهة

  • لجنة تحقيق أممية: إسرائيل دمرت نظام الرعاية الصحية كجزء من هجوم أوسع بغزة
  • رئيس الرعاية الصحية: الانتهاء من إعداد 450 بروتوكولًا إكلينيكيًا لـ 28 قسمًا
  • منشآت هيئة الرعاية الصحية بأسوان تستقبل وفدًا من منظمة الصحة العالمية
  • "الرعاية الصحية" تستقبل القنصل الياباني في منشآتها الطبية بالأقصر.. صور
  • النيهوم: مركز مصراتة الطبي سيشرع في إجراء عمليات قلب باهظة الثمن
  • مركز زيف الطبي في صفد يستقبل 18 مصاباً نتيجة القتال في لبنان والحدود الشمالية
  • القنصل الياباني والملحق الطبي يتفقدان منشآت الرعاية الصحية بالأقصر
  • محافظ الأقصر يستقبل رئيس هيئة الرعاية الصحية والقنصل الياباني
  • اعتماد محافظة مطروح ومديرية الشئون الصحية ضمن برنامج رواد وعلماء مصر