وجهت الأجهزة الأمنية ضربة حاسمة لتجار المواد المخدرة ، ونجحت فى إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة 3,5 طن،  قدرت قيمتها المالية بحوالى 250 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية إعتزام (عنصر إجرامى شديد الخطورة - مقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية) نقل وتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق مستخدماً فى ذلك سيارة "نقل أثاث" وذلك لترويجها بباقى محافظات الجمهورية.

خلاف على حصيلة التسول.. جريمة بشعة بالسلام والضحية طفلة | تفاصيل صفقة بـ8 ملايين جنيه.. الداخلية تحبط ترويج 100 كيلو حشيش بالاسماعيلية

 عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية تم إعداد كمين له وتم ضبطه حال إستقلاله السيارة المشار إليها.

وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على (1,5 طن لمخدر الحشيش – 2 طن لمخدر الهيدرو)، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى (250 مليون جنيه).

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك استمراراً للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظاً على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

IMG_4604 IMG_4605 IMG_4606 IMG_4602 IMG_4603

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: وزارة الداخلية المخدرات الاسماعيلية الحشيش الإسماعيلية مكافحة المخدرات المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

بحوزتهم 40 كيلو مخدرات وأسلحة نارية.. «الداخلية» تضبط عددا من الخارجين عن القانون في أسوان ودمياط

واصل قطاع الأمن العام، بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسوان ودمياط، توجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

وأسفرت جهودها في مديرية أمن أسوان، عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 7.2 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 3.5 كيلو جرام لمخدر البانجو، كمية لمخدري الهيروين والشابو بحوزة 3 متهمين، كما تم ضبط 4 قطع سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، 3 فرد محلي، عدد من الطلقات، وتنفيذ 799 حكم قضائي متنوع.

وفي مديرية أمن دمياط، ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 7.150 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 12 كيلو جرام لمخدر البانجو، 9.5 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية لمخدري الهيروين، والآيس، علاوة على ضبط 3 قطع سلاح ناري عبارة عن 3 فرد محلي، عدد من الطلقات بحوزة 4 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لإستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضاًبعد اعتراف موكله بارتكاب الجريمة.. تنحى محامي دفاع المتهم الثاني في قضية "الدارك ويب" بشبرا الخيمة

محاكمة 9 قيادات بارزة بالتضامن الاجتماعي بتهم فساد في مشاريع إسكان العشوائيات

إصابة 16 شخصاً في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بزراعي المنيا

مقالات مشابهة

  • مخدرات بـ3.5 مليون جنيه.. الداخلية تداهم أوكار تجار الكيف بمطروح وسوهاج
  • حبس 4 تجار مخدرات بالإسكندرية ضبط بحوزتهم مخدرات بقيمة 4.5 مليون جنيه
  • كمية مخدرات متنوعة.. حبس 3 من أباطرة الكيف في الشروق وبدر
  • ضبط مخدرات بـ8,5 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • ضبط مخدرات بـ8.5 مليون جنيه بحوزة عنصر إجرامي في القاهرة
  • صفقة بـ8 ملايين جنيه.. الداخلية تحبط ترويج 100 كيلو حشيش بالاسماعيلية
  • ضبط مخدرات بـ 4.5 مليون جنيه خلال مداهمة أوكار تجار الكيف بالإسكندرية
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة عنصر إجرامي في التجمع الأول للمعمل الكيميائي
  • بحوزتهم 40 كيلو مخدرات وأسلحة نارية.. «الداخلية» تضبط عددا من الخارجين عن القانون في أسوان ودمياط