استضاف الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا، ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا لدولة الإمارات في القاهرة، وفدا من مركز تريندز للبحوث والاستشارات – مكتب دبي، برئاسة الدكتور محمد العلي، الرئيس التنفيذي للمركز، وحضور الدكتور عبد الرحمن الشميري، رئيس تحرير صحيفة الوطن.

وجرى خلال اللقاء حوارا مثمرا حول دور البحث العلمي في دفع عجلة التنمية، وسبل تعزيز التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والبحثية.

وأشاد الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا، بجهود مركز تريندز، في دعم الشباب الباحثين وتشجيعهم على الإبداع والابتكار، مؤكدا أهمية مثل هذه المبادرات في بناء مجتمع المعرفة.

وأثنى على البحوث والدراسات التي ينشرها المركز، التي تساهم في إثراء الحوار الفكري وتقديم رؤى جديدة للقضايا المعاصرة.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد العلي عن شكره وتقديره للشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا على استضافته الكريمة، مؤكدا حرص “تريندز” على تعزيز التعاون مع المؤسسات الحكومية والأكاديمية، بما يساهم في دعم العمل البحثي واستشراف الأحداث وتقديم رؤى وازنة تشارك في صنع المستقبل.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

السفارة المصرية تقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أقام العقيد أركان حرب حسام البحقيري، ملحق الدفاع في السفارة المصرية لدى الدولة، الخميس، حفل استقبال بمناسبة الذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر.
حضر الحفل، على عبدالله الأحمد، ممثل وزارة الدفاع، وشريف عيسى سفير مصر لدى الدولة، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة وأعضاء السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي والملحقين العسكريين المعتمدين لدى الدولة وأبناء الجالية المصرية.
وبعد عزف السلامين الوطنيين للإمارات ومصر، تم عرض فيلم وثائقي يسرد ذكريات انتصارات أكتوبر، ثم ألقى ملحق الدفاع في السفارة المصرية كلمة نوّه خلالها بدور الإمارات المشرّف في دعم مصر خلال حرب أكتوبر، والذي جسدته مواقف المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.
(وام)

مقالات مشابهة

  • “بيئة مكة” وجامعة جدة توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز البحث العلمي في المجالات الزراعية والبيئية والمائية
  • الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا يشيد بجهود تريندز في دعم البحث العلمي
  • السفارة المصرية تقيم حفل استقبال بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • “تريندز” يوسع نطاق عمله العالمي بافتتاح مكاتب جديدة في واشنطن وساو باولو وبوينس آيرس وبرلين وموسكو
  • خالد الجندي يشيد بجهود إعمار المساجد: مصر تعيش صحوة دينية
  • الازرق يشيد بجهود وزارة الصحة في التصدي للكوليرا
  • التعاون الخليجي يشيد بجهود الرياض ومسقط بجهود السلام في اليمن
  • التعاون الخليجي يشيد بجهود السعودية وعمان في اليمن
  • مفوض العون الانساني بالشمالية يشيد بجهود المنظمة الدولية للهجرة