موقع 24:
2024-10-11@10:22:16 GMT

تحديد موعد محاكمة "ديدي"

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

تحديد موعد محاكمة 'ديدي'

يمثل نجم الراب الأمريكي الشهير وقطب الأعمال شون "ديدي" كومز (54 عاماً)، المتهم بعشرات قضايا الاعتداء والاتجار بالبشر، للمحاكمة في 5 مايو (أيار) 2025، وفقاً لما حدده القاضي في جلسة استماع بالمحكمة في مانهاتن، نيويورك، الخميس.

ومن المؤكد أن الحكم النهائي للمحكمة سيحمل تداعيات واسعة النطاق، ليس فقط على كومز ولكن أيضاً على صناعة الترفيه ككل، التي كثيراً ما واجهت اتهامات بالتواطؤ في تمكين مثل هذه الانتهاكات.

 ويمكن أن يُسجن مدى الحياة إذا ثبتت إدانته، حسبما ورد في صحيفة واشنطن بوست.

رغم وجوده خلف القضبان..لماذا يخاف المشاهير من قوة "ديدي"؟ - موقع 24كشفت تقارير حفاظ نجم الرابر الأمريكي الشهير شون "ديدي" كومز على سطوته، رغم أنه في السجن، بعد اتهامه بعشرات قضايا الاعتداء والاتجار بالبشر.

وحضر الجلسة مع كومز، الذي دفع ببراءته من التهم الموجهة إليه، أفراد عائلته، وابتسم لهم ملوحاً بيديه، بينما كان يرتدي قميص السجن، وكاحله مقيد بالأغلال، خلال اقتياده إلى القاعة، منحنياً عدة مرات لهم.

ويتواجد ديدي منذ 3 أسابيع في الحجز الفيدرالي في مركز احتجاز متروبوليتان في بروكلين، يتحدث فقط مع محامي الدفاع عنه، ويستقبل زيارات من عائلته، ولدى ديدي 4 أطفال بالغين، وفتاتان توأم مراهقتان، وطفلة تبلغ من العمر عاماً واحداً.

اتساع دائرة الاتهام.. ما علاقة ديدي بمقتل مايكل جاكسون؟ - موقع 24بعدما غزت قضية شون كومز "ديدي" وسائل التواصل الاجتماعي، اتسعت دائرة الاتهامات الموجهة إليه لتصل إلى تحميله مسؤولية قتل أسطورة البوب الراحل مايكل جاكسون.

 ويواجه ديدي عاصفة من الاتهامات التي قد تعيد تشكيل صورة الصناعة الموسيقية، وتمتد هذه الاتهامات على مدى أكثر من ثلاثة عقود بدءاً من عام 1991، وتشمل أكثر من 100 ادعاء.

وقالت المدعية إميلي جونسون إن الادعاء يتوقع أن تستمر قضيته 3 أسابيع، لكنها أضافت أن لائحة الاتهام البديلة يمكن أن تؤثر على طول المحاكمة، مما يعني إمكانية إضافة اتهامات أو متهمين إضافيين إلى القضية.

بسبب "ديدي".. بيرس مورغان يعتذر لبيونسيه وجاي زي - موقع 24توجّه الإعلامي البريطاني بيرس مورغان باعتذار صريح إلى النجمين الأمريكيين بيونسيه وزوجها جاي زي، بعدما اتهمتهما مواطنتهما جاغوار رايت بمساعدة الرابر "ديدي" في فضيحة الاستغلال الجنسي للأطفال.

 وقال القاضي آرون سوبرامانيان إنه سيصدر أمراً يمنع الجانبين من الإدلاء بتصريحات حول المواد السرية لهيئة المحلفين الكبرى، وغيرها من الأدلة غير العامة في القضية. وطلب من محامي ديدي صياغة مقترح.

وكان مثول ديدي أمام المحكمة الخميس هو الثالث له منذ اعتقاله في سبتمبر (أيلول) الماضي.

وينفي ديدي جميع التهم الموجهة له، ووصفها فريقه القانوني بأنها تشهيرية ومصممة لتشويه سمعته.

وينتظر ديدي المثول أمام المحكمة في 18 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ديدي

إقرأ أيضاً:

تحديد موعد الدورة 20 من مهرجان موازين وإيقاعات العالم

أعلنت جمعية « مغرب الثقافات: عن موعد ن الدورة العشرين لمهرجان « موازين-إيقاعات العالم »، حيث من المنتظر أن يتم تنظيمها خلال الفترة الممتدة بين 20 و 28 من شهر يونيو 2025 بالعاصمة المغربية الرباط.

وأكدت الجمعية، في بلاغ لها، أن مهرجان « موازين-إيقاعات العالم »، الذي تنظمه تحت رعاية الملك محمد السادس، يظل وفيا لرسالته الأساسية، وهي دمقرطة ولوج جميع المغاربة إلى ثقافات العالم.

وعلى غرار الدورات السابقة، سيشكل المهرجان حدثا ثقافيا لا يمكن تفويته بالنسبة للجمهور، الذي سيحظى مرة أخرى بدخول مجاني لـ 90 في المئة من العروض والفعاليات التي ستدعم قيم السلام والانفتاح والتسامح والاحترام.

وجاء في البلاغ أنه « في هذه النسخة الجديدة، يعد أحد أكبر الأحداث الثقافية في العالم ببرنامج عالي الجودة ومليء بالمفاجآت لجميع محبي الموسيقى والثقافة، من خلال استضافة أبرز النجوم العالميين والعرب، والمواهب الشابة بالساحة المغربية، فضلا عن مجموعة مختارة من الأسماء اللامعة التي تمثل التراث الموسيقي للقارات الخمس ».

كلمات دلالية إيقاعات العالم الدورة 20 من موازين الرباط المغرب ثقافات فن مهرجان موازين

مقالات مشابهة

  • تحديد موعد محاكمة شون كومز بقضية الابتزاز والاتجار بالجنس
  • جاستن بيبر "مشمئز" من أزمة ديدي!
  • تحديد موعد الجرعة الثانية من تطعيم شلل الأطفال في غزة
  • من حياة البذخ إلى السجن.. مصدر يكشف لـCNN كيف يمضي الموسيقي ديدي وقته بالزنزانة منتظرا محاكمته
  • تحديد موعد الدورة 20 من مهرجان موازين وإيقاعات العالم
  • من حياة البذخ إلى السجن.. مصدر يكشف لـCNN كيف يمضي الموسيقي ديدي وقته بالزنزانة منتظرا محاكمته؟
  • تحديد موعد استكمال محاكمة اللاعب المحمدي
  • بعد إحالتهم للمحاكمة.. ننشر قائمة الاتهامات الموجهة لـ 9 مسؤولين بوزارة التضامن الاجتماعي
  • تحديد موعد إجراء انتخاب النقابة الفرعية لمؤسسات التعليم