افتتح اللواء ياسر حماية، رئيس مدينة الغردقة، ممشى مبارك 8، الذي تم تنفيذه على مساحة 5000 متر مربع بتمويل من وزارة السياحة، وتنفيذه بواسطة شركة كيان للإنشاءات، بتكلفة إجمالية بلغت 6 ملايين جنيه. يأتي هذا المشروع في إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، لتحسين جودة الخدمات الترفيهية المقدمة للمواطنين وتوفير مساحات عامة تستجيب لاحتياجاتهم.

ممشى بمواصفات حديثة

يتميز الممشى بتصميم عصري يتضمن مسارًا مخصصًا للمشي والجري، مسارًا آخر للدراجات، ومقاعد رخامية مريحة، بالإضافة إلى برجولات خشبية ومساحات خضراء تضفي على المكان جوًا من الراحة والهدوء. كما يحتوي الممشى على كافتيريا بمساحة 400 متر مربع لخدمة رواد الممشى وتقديم تجربة ترفيهية متكاملة.

إضفاء لمسة جمالية على المدينة

وأشار اللواء حماية إلى أن الهدف الرئيسي من إنشاء هذا الممشى هو تعزيز الجاذبية البصرية لمدينة الغردقة من خلال تقديم مساحات خضراء مفتوحة ومتاحة للجميع. كما يسعى المشروع إلى تشجيع نمط حياة صحي للمواطنين عبر توفير بيئة مثالية لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية.

تحسين جودة الحياة في الغردقة

يعد افتتاح ممشى مبارك 8 جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين جودة الحياة في المدينة من خلال توفير أماكن عامة تساهم في تعزيز الترابط الاجتماعي والرفاهية العامة. ويأمل اللواء حماية أن يكون هذا المشروع بداية لمزيد من المشروعات التي تعزز من مكانة الغردقة كوجهة سياحية وبيئية متميزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الغردقة اللواء ياسر حماية وزارة السياحة مساحات خضراء

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يفاجئ المخابز البلدية المدعمة ويشدد علي جودة رغيف الخبز

فاجأ اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، عددًا من المخابز البلدية المدعمة بمدينة المستقبل، وذلك للوقوف على مدى جودة رغيف الخبز المدعم المقدم للمواطنين.

وحرص محافظ الإسماعيلية على اللقاء مع عدد من المواطنين والاستماع لمطالب سكان المدينة، مؤكدًا أن كافة أجهزة المحافظة تعمل جاهدة على حل جميع مشاكل مدينة المستقبل لتحسين جودة الحياة للمواطن وتقديم كافة الخدمات لهم، مشددًا علي جودة رغيف الخبز المدعم ومتابعة جميع المخابز بصفة مستمرة.

جاء ذلك بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية، اللواء طارق اليمني السكرتير العام المساعد للمحافظة، العميد وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، وعددًا من مديري المديريات الخدمية بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية بالإسماعيلية.

مقالات مشابهة

  • افتتاح الملتقى التاسع للكيمياء بالغردقة.. احتفاء بالعلم والعلماء
  • رئيس حي جنوب الغردقة ينفذ حملة إزالة داخل نطاق الحي
  • افتتاح الملتقى العلمى التاسع للكيمياء بالغردقه
  • مشروع القرن الثقافي.. تعرف على المتحف المصري الكبير قبيل تشغيله التجريبي
  • حملة تفتيشية مكبرة على المحلات العامة بالغردقة (صور)
  • محافظ الإسماعيلية في جولة تفقدية لمتابعة عدد من القطاعات بمدينة المستقبل
  • محافظ الإسماعيلية يفاجئ المخابز البلدية المدعمة ويشدد علي جودة رغيف الخبز
  • باستثمارات 30 مليون يورو.. وزير الصناعة يبحث موقف مصنع الأنظمة الكهربائية للسيارات
  • رئيس مدينة الغردقة يكرم المتفوقين من طلاب STEM وأوائل الشهادات العامة والأزهرية