أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم، حصولها على الاعتماد البلاتيني في تعزيز الممارسات الابتكارية، من مؤسسة "آيدياز دوت يو كي".

وقالت الهيئة، في بيان لها، إن حصولها على الاعتماد يأتي اعترافا بتميزها في إدارة وتطبيق الأفكار الجديدة والابتكار داخل بيئة العمل، بما يعكس التزامها الثابت بترسيخ ثقافة الإبداع والابتكار والتميز في قطاع الطيران.


من جهته، قال سيف السويدي، المدير العام للهيئة، إن هذا الاعتماد هو ثمرة للجهود المتواصلة لتنمية وترسيخ بيئة عمل قادرة على احتضان وخلق الأفكار الابتكارية والإبداعية، بما يخدم الأهداف الإستراتيجية للهيئة، ويعزز من تنافسية خدمات قطاع الطيران المدني بالدولة.
وأضاف أن الهيئة ستواصل تعزيز جودة خدماتها، وضمان تطويرها نحو مستويات أكثر تقدمًا، بما يضمن الحفاظ على منظومة طيران متقدمة وأكثر أمانا وكفاءة للجميع.
ويستند الاعتماد إلى عملية تقييم دقيقة لممارسات الهيئة الفعالة في تعزيز ثقافة الابتكار، وما ينتج عنها من مبادرات للتحسين المستمر،حيث يضع هذا الاعتماد البلاتيني الهيئة ضمن الجهات الرائدة في تعزيز الممارسات الابتكارية.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الإمارات فی تعزیز

إقرأ أيضاً:

سفيرة البحرين: نسعى‭‬ إلى‭ ‬توسيع‭ ‬التعاون‭ ‬مع مصر في مجال الطيران المدني

استقبل الدكتور سامح الحفني، وزير الطيران المدني، بمقر ديوان عام الوزارة السفيرة فوزية بنت عبد الله زينل، سفيرة مملكة البحرين بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية.

تأتي هذه الزيارة في ضوء العلاقات الوطيدة والمتميزة التي تربط الشعبين الشقيقين والتي تشهد نموًا وتطورًا ملحوظًا على كافة المستويات الرسمية والشعبية مما يعزز من أواصر التعاون والترابط بين الجانبين في مجال الطيران المدني.

وفي مستهل اللقاء، أكد وزير الطيران المدني عمق العلاقات السياسية والتاريخية التي تجمع البلدين على‭ ‬كافة‭ ‬الأصعدة؛ حيث يأتي في مقدمتها مجال الطيران المدني بما‭ ‬يعكس‭ ‬الحرص‭ ‬المتبادل‭ ‬على‭ ‬الدفع‭ ‬بالعلاقات‭ ‬الثنائية‭ ‬إلى‭ ‬آفاق‭ ‬أرحب‭ ‬لصالح البلدين ويعزز من تحقيق التكامل وتوحيد الرؤى وتبادل الخبرات في كافة الأنشطة المعنية بمجال النقل الجوي، مشيدًا بالدور الحيوي الذي تلعبه مملكة البحرين في مجال صناعة النقل الجوي بمنطقة الخليج لما تحظى به من خبرات متميزة وثقافة واسعة في هذا المجال.

من‭ ‬ناحيتها،‭ ‬أعربت ‬سفيرة‭ ‬مملكة البحرين ‬عن‭ ‬سعادتها بهذا اللقاء المثمر، مؤكدة‭ ‬سعي‭ ‬بلادها‭ ‬إلى‭ ‬توسيع‭ ‬أطر‭ ‬التعاون‭ ‬مع الجانب المصري، ‬بما‭ ‬يحقق‭ ‬التطلعات‭ ‬المستقبلية للجانبين،‭ ‬متمنية مواصلة ‬النهضة‭ ‬والازدهار في كافة أنشطة الطيران المدني، معربة ‬عن‭ ‬تمنياتها لوزير الطيران المدني،‭ ‬بدوام النجاح‭ ‬والتوفيق‭ ‬في‭ ‬أداء‭ ‬مهامه الوطنية ‬بما‭ ‬يسهم‭ ‬في‭ ‬استمرار‭ ‬وتيرة‭ ‬التعاون‭ ‬بين‭ ‬البلدين‭ ‬الصديقين ويدعم جهود التنمية والتطوير التي تنتهجها وزارة الطيران المدني على كافة المستويات.

مقالات مشابهة

  • تأهيل موظفين بمطار عدن الدولي حول أمن الطيران المدني
  • أداب القاهرة تحصل على شهادة "الأيزو"
  • “الطيران المدني” تحصل على الاعتماد البلاتيني في تعزيز الممارسات الابتكارية
  • بالصور | وفد الهيئة الوطنية للطيران المدني الإيطالي يجري زيارة لمطار معيتيقة
  • شرطة عجمان تحصل على جائزتين من مجلس سفراء السلام والتسامح والتنمية المستدامة لدورها الريادي في تعزيز الأمن وخدمة المجتمع
  • وزير الطيران المدني يبحث مع سفيرة البحرين التعاون المشترك في عمليات النقل الجوي
  • سفيرة البحرين: نسعى‭‬ إلى‭ ‬توسيع‭ ‬التعاون‭ ‬مع مصر في مجال الطيران المدني
  • استشراف مستقبل قطاع أمن الطيران المدني بمطار آل مكتوم
  • شرطة دبي تستشرف مستقبل العمل في قطاع أمن الطيران المدني بمطار آل مكتوم الدولي