تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت منذ قليل لليوم الثاني علي التوالي الفقرة الصباحية من فعاليات الحدث السنوي الأكبر للشباب “احسبها صح”، والذي تنظمه الكنيسة الإنجيلية المشيخية بقصر الدوبارة حتي غدا السبت، في بيت الوادى بمنطقة وادى النطرون بصحراء مصر.

يقود التسبيح في الفقرة الصباحية فريق ترانيم الحياة الأفضل - شباب ، بصحبة فريق ترانيم الكنيسة.

 

حيث يشارك في الفعاليات، مرنمين عالميين ومصريين، وفريق ترانيم الكنيسة وعددً  من فرق الترانيم الأخرى، فضلًا عن عدد من فرق التمثيل والدراما، وعدد من الفرق الرياضية، والدكتور القس سامح موريس راعي الكنيسة، والقس سامح حنا، وعدد من قساوسة الكنيسة الإنجيلية في مصر.

الجدير بالذكر أن حدث "احسبها صح" هو أكبر مهرجان شبابي مسيحي على مستوى الشرق الأوسط، ويشارك في حضوره أكثر من 20 ألف شاب وفتاة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احسبها صح بيت الوادى وادي النطرون

إقرأ أيضاً:

كلية العلوم بجامعة حلوان تنظم المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والصناعة

تنظم كلية العلوم بجامعة حلوان المؤتمر الدولي الثاني بعنوان "العلوم والصناعة"، وذلك في الفترة من 14 إلى 15 أكتوبر 2024 بمجمع الثقافة والفنون بالجامعة. 


يُعقد المؤتمر تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

يرأس المؤتمر الدكتور مجدي الحجري، عميد كلية العلوم، والدكتور جلال الجميعي، ويهدف المؤتمر إلى تعزيز التكامل بين العلوم الأساسية والتطبيقية من جهة والصناعة والتكنولوجيا من جهة أخرى، حيث تم دعوة نخبة من العلماء من جامعات عالمية وعربية مرموقة، إضافة إلى ممثلين من قطاعات الصناعة المختلفة.

يأتي هذا المؤتمر في إطار الجهود المبذولة لدفع عجلة التنمية في مجالات الصناعة، الصحة، البيئة، والطاقة المتجددة، ويسعى إلى المساهمة في تطوير الصناعات الإلكترونية، الدوائية، الكيميائية، البيولوجية، والبترولية. كما يتماشى مع رؤية مصر 2030 في مجال المعرفة، الابتكار، والبحث العلمي.

يركز المؤتمر على عدة محاور رئيسية، منها صناعة الأسمنت واستخداماته في الخرسانات، حيث سيتم مناقشة أحدث الأبحاث والمستجدات في هذا المجال بمشاركة أكبر العلماء المتخصصين، إلى جانب رعاية ومشاركة كبرى شركات الأسمنت المحلية والعالمية. كما يتناول المؤتمر دور العلوم الأساسية في تطوير صناعة البترول ومشتقاته، مع حضور بعض رؤساء شركات البترول العالمية مثل شركة شل.

ويحضر المؤتمر رئيس اتحاد الصناعات المصري، ورئيس الاتحاد العربي لصناعة الأسمنت.

مقالات مشابهة

  • لليوم الثاني على التوالي.. المركز الثقافي القبطي يواصل فعاليات مؤتمر "مجمع نيقية"
  • بالصور.. الكنيسة الإنجيلية تنظم فعالية "احسبها صح" في وادي النطرون
  • حبس المتهم بقتل زوجته "آية" محفظة القرآن 4 أيام بوادي النطرون
  • جامعة حلوان تنظم المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والصناعة
  • كلية العلوم بجامعة حلوان تنظم المؤتمر الدولي الثاني للعلوم والصناعة
  • "صحية جنوب الباطنة" تنظم "الملتقى التوعوي لليوم العالمي لسلامة المرضى"
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل فريق عمل مسلسل The Chosen
  • كريم كمال: البابا ثيودوروس الثاني خدم الكنيسة ومصر بأمانة خلال عقدين من الزمن
  • الكنيسة الأسقفية الأنجليكانية تنظم ورشة تمثيل صوتي ودوبلاج