تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا، جنوب المحافظة، بين طرفين، بسبب خلافات الجوار أسفرت المشاجرة عن إصابة عامل بطلق ناري، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ترجع الواقعة إلى تلقي اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير ومدير أمن سوهاج، بلاغًا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بوجود مشاجرة بدائرة مركز شرطة البلينا، وتم ضبط المشاركين والسلاح المستخدم في الواقعة.

وبالإنتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا، وجود مشاجرة بين طرف أول، محمد ع. أ. ع، 34 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري في الساق اليمنى، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

بينما الطرف الثاني، جبريل م. أ. م، 64 سنة، مزارع، وكلا الطرفين مقيمان بذات الناحية. تم ضبط طرفي المشاجرة، وبحوزة الطرف الثاني السلاح المستخدم. وتبادل الطرفان الإتهامات بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، حيث قام الطرف الثاني بإحداث إصابة الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته، نتيجة خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مديرية امن سوهاج مدير امن سوهاج مشاجرة البلينا

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ29 أكتوبر الجارى

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة، لجلسة 29 أكتوبر، حيث اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، وتعود أحداث الواقعة عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتسببين في مقتل طالب جامعى، بعد تعرضه لجرح طعني في مشاجرة بمنطقة الزيتون.

وتبين وقوع مشاجرة بين كل من طرف أول (المتوفى ونجلى خالته)، طرف ثان (عاطل – اثنين من أصدقائه)، بسبب قيام الطرف الأول باللهو أمام العقار محل سكن الطرف الثانى، وإحداث تلفيات بالسيارة خاصته، وتعدى أحدهم بالضرب على المتوفى باستخدام آلة حادة، ونتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفى المشاجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.







مقالات مشابهة

  • تحريات لكشف ملابسات إصابة شاب بطلق نارى فى الصف
  • إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالبلينا
  • التحقيق في مقتل شخص بطلق ناري خلال مشاجرة في فيصل
  • إصابة طالب وطبيب.. طلاب يشعلون شماريخ أمام إحدى العيادات بالنزهة
  • مشاجرة بين طبيبي أسنان و3 طلاب فى النزهة
  • مصرع فني تكييف سقط من الطابق الثاني أثناء عمله بحدائق أكتوبر
  • الداخلية تتمكن من ضبط عنصرين إجراميين بأسيوط وبحوزتهم 14 قطعة سلاح نارى
  • مصرع فني لحام سقط أثناء عمله بمحور عمرو بن العاص في الجيزة
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل طالب فى مشاجرة بالزيتون لـ29 أكتوبر الجارى