أبدى الإعلامي محمد شبانة، دهشته من تصريحات حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب ما أدلى به خلال المؤتمر الصحفي حول رغبته في رحيل أعضاء المنظومة الرياضية، مؤكدا أن لائحة اتحاد الكرة لا تمنع جمال علام من خوض الانتخابات القادمة، وهناك عدد من الأندية تريد تواجده في المجلس خلال الدورة القادمة.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "ماذا سيكون موقف حسام حسن حال استمرار جمال علام، في اتحاد الكرة، رغم أنهم كانوا وراء التعاقد معه، وهل كان يقصد الرابطة؟ رغم انهم ساعدوه كثيرا وقاموا بتأجيل العديد من المباريات المحلية في الدوري الموسم الماضي".

وأضاف: "هل مثلا كولر يجوز له التصريح بأنه يجب رحيل مجلس الأهلي؟!، هل اتحاد الكرة قصر مع حسام حسن في شئ، والجميع يقدره داخل الجبلاية ويدعمه من اجل النجاح مع منتخب مصر".

وواصل: "فوجئت بتصريحات حسام أيضا بشأن الاختيارات، رغم ان الجميع لم يعترضوا على ضمه لاي لاعب، لأنها رؤيته الفنية".

وزاد: "حسام حسن يتحدث عن صعوبة المباريات، رغم أن ذلك ليس صحيحًا، ولو أراد أن يترك اللاعبين فقط وبدون وجوده في المعسكر، فأنهم سيحققون الفوز في مباريات المجموعة، وحتى تصفيات كأس العالم فالمنتخب قادر على بلوغ المونديال وبسهولة، ونحن وصلنا للبطولتين، وأي كلام يقال غير ذلك لا يصح مطلقا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر اتحاد الكرة اتحاد الکرة حسام حسن

إقرأ أيضاً:

شبانة: عبدالمنعم فاجأ حسام حسن في مران المنتخب

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمد عبد المنعم مدافع فريق نيس الفرنسي، يقدم مستويات جيدة في مران الفراعنة كما يتسلح اللاعب بروح معنوية عالية.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن، يتوقع أن يكون اللاعب متأثرًا بمسألة عدم مشاركته مع نيس؛ ولكن عبد المنعم أظهر عكس ذلك، في التدريبات".

وأشار إلى أن عدم مشاركة عبدالمنعم مع نيس الفرنسي أمر عادي جدًا، وموضوع انه سيغادر النادي غريب جدا، وعدد كبير من صفقات الأهلي والزمالك لم يشاركوا حتى الآن.

وأضاف: " بعثة منتخب مصر ستتجه إلى موريتانيا يوم 13 أكتوبر في رحلة طيران تقترب من 8 ساعات.. وسيخوض منتخب مصر مران وحيد أساسي في موريتانيا وسيكون ليلة المباراة يوم 14 أكتوبر".

مقالات مشابهة

  • رضا عبدالعال: نتائج حسام حسن مع المنتخب تجبر اتحاد الكرة على استمراراه
  • رضا عبدالعال: نتائج حسام حسن مع المنتخب ستجبر اتحاد الكرة على استمراراه
  • شبانة ينتقد تصريحات حسام حسن بالمؤتمر الصحفي
  • محمود أبو الدهب: أؤيد تصريحات حسام حسن عن اتحاد الكرة
  • محمد صلاح ينتقد تصريحات حسام حسن.. ويؤكد: الأهلي والزمالك يصنعان النجوم
  • شبانة: عبدالمنعم فاجأ حسام حسن في مران المنتخب
  • شبانة: أمير توفيق سيرحل عن لجنة الكرة بالنادي الأهلي
  • غضب في الأهلي بعد تصريحات أمير توفيق.. تفاصيل
  • لجنة رقابية للتفتيش على مخالفات اتحاد الكرة المالية