فاز منتخب الإمارات للبلياردو والسنوكر بميداليتين جديتين (ذهبية وبرونزية)، رفع بهما رصيده إلى 4 ميداليات (ذهبيتان وبرونزيتان) في البطولة العربية للبلياردو والسنوكر، للعموم والناشئين، المقامة منافساتها حاليا في العاصمة السعودية الرياض.
وجاءت الميداليتان الجديدتان عن طريق، محمد شهاب لاعب منتخب الإمارات للسنوكر، الذي فاز بذهبية في مسابقة فردي الأساتذة، وذلك بعد تغلبه في نهائي المسابقة، أمس الخميس، على منافسه العراقي فراس كامل بنتيجة 4-0.

وأحرز سيف الزعابي الميدالية البرونزية في مسابقة فردي الناشئين للسنوكر بخسارته في نصف النهائي أمام المصري مينا ملاك بنتيجة 2-3.

وكان منتخب الإمارات قد فاز بميداليتين عن طريق محمود شريف (ذهبية) في مسابقة فردي 9 كرات للبلياردو للرجال، وسالم النعيمي (برونزية) في مسابقة فردي 9 كرات في البلياردو للناشئين.
وشهدت مباريات أمس، تأهل منتخب الإمارات إلى نهائي مسابقة فرق الرجال للسنوكر، وذلك بعد فوزه على نظيره القطري 3-2 في نصف النهائي، ليلتقي منتخب العراق في النهائي.
وفاز خادم المهيري لاعب منتخبنا للناشئين على منافسه المصري هيثم الخليدي 5-0 في مسابقة الـ6 كرات، وفاز محمد الجوكر على الكويتي مقداد تقي 5-3 في المسابقة نفسها للرجال، فيما خسر أحمد شهاب من المصري محمود هريدي 3-5 بختام الدور الأول.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: منتخب الإمارات

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للشطرنج” يحرز برونزية البطولة العربية بسلطنة عمان

أحرز نادي أبوظبي للشطرنج والألعاب الذهنية، برونزية البطولة العربية التي اختتمت مساء أمس في سلطنة عمان.

شهدت البطولة مشاركة 50 لاعبا من 10 أندية، تمثل 7 دول عربية، هي الإمارات، وسلطنة عمان، وفلسطين، والكويت، والعراق وسوريا واليمن.

وحقق نادي أبوظبي البرونزية، بمشاركة الأستاذ الدولي عمران الحوسني، إضافة إلى اللاعبين الدوليين أحمد الرميثي وحمدان الزعابي وعيسى الخوري، بينما فاز نادي بيشمركة العراقي بالذهبية، ونادي بردى السوري بالفضية.

وأكد حسين عبدالله الخوري، رئيس مجلس إدارة النادي، أن المشاركات الخارجية تعزز إستراتيجية البناء والتطور والنمو للنادي، والحرص على صقل مهارات وقدرات اللاعبين واللاعبات، من خلال الاحتكاك مع لاعبي الدول الأخرى.

وأثنى على النجاح الفني والتنظيمي للبطولة، والجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة العمانية للشطرنج، في توفير الأجواء الملائمة لنجاحها في بيئة محفزة.وام


مقالات مشابهة

  • «البلياردو» يرفع الحصاد إلى 4 ميداليات في البطولة العربية
  • مصر تحصد 7 ميداليات متنوعة في مسابقة التتابع المختلط ببطولة العالم للبياثل
  • مصر تحصد 7 ميداليات في مسابقة التتابع المختلط ببطولة العالم للبياثل
  • الاتحاد السكندرى يتخطى سبورتنج ويصعد لنهائى البطولة العربية للسلة
  • «أبوظبي للشطرنج» يحرز برونزية البطولة العربية
  • “أبوظبي للشطرنج” يحرز برونزية البطولة العربية بسلطنة عمان
  • مدرب سيراميكا كليوباترا يرفع راية التحدي قبل مواجهة الأهلي في السوبر المصري
  • 4 سعوديين يتأهلون إلى دور الثمانية في أول أيام البطولة العربية للبلياردو والسنوكر
  • تألق سعودي في أول أيام البطولة العربية للبلياردو والسنوكر