يستعد المطرب رامي صبري لإحياء حفل غنائى ضخم مساء اليوم الجمعة داخل فاميلى بارك بحضور عدد كبير من جمهوره.

وروج رامي صبري للحفل من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام ونشر البوستر الدعائى للحفل وعلق عليه قائلا: حبايبي طلاب الجامعة المصرية الصينية ميعادنا بكرة الجمعة في فاميلي بارك.. جهزوا نفسكم عشان نعمل أحلى حفلة سوا في ليلة متتنسيش.



 

أزمة حفل فاميلي بارك

أعلن رامي صبري عن تراجعه عن قرار الاعتذار عن حفله بالجامعة الصينية والتى تقام داخل فاميلى بارك، عبر صفحته الرسمية علي موقع فيسبوك. 

 

وقال رامي صبري: علشان طلاب الجامعة اللي اهتموا وبعتولي مسجات كتير جداً جداً وده دليل على محبتهم وحبهم ليا وده أكيد هقابله بحب واحترام أكتر واهتمام إدارة الجامعة المحترمة بأني أكون موجود..  هاكون موجود معاكم في حفل الجامعة الصينية . 

 

وجاء تراجع رامي صبري عن قرار الاعتذار عن تقديم الحفل بعد البيان الذي أصدرته الجامعة وجاء نص البيان كالاتي : في ضوء ما تم نشره من النجم  رامى صبري  بشأن بوستر حفل استقبال الجامعة المصرية الصينية للعام ٢٠٢٤، تنوه الجامعة إلى إنها تحترم تعاقداتها و تكن كل الاحترام والتقدير لقيمة الفن و كل السادة الفنانين، وأن الجامعة غير مسؤولة عن أي سوء تفاهم يقلل من شأن أي فنان، وأن الجامعة ليس لها أي علاقة بما يتم نشره على صفحات غير رسمية و ليست تابعه لها
ويرجى العلم أن الصفحات الرسمية للجامعة. 

 

وكان رامي صبري قد نشر اعتذاره عن الحفل قائلا: "تنويه هام لجميع منصات الموسيقى وشركات تنظيم الحفلات داخل مصر وخارجها، عند الإعلان عن حفل للفنان رامي صبري، بمشاركة أحد الفنانين شامل التذاكر، الدعوات، البانرات، إذا تم عدم الالتزام باستخدام الصور بالشكل الطبيعي باعتبار مكانة الفنان في الوطن العربي وأخذ الموافقة من إدارة أعمال الفنان بعكس العقد المتفق عليه سوف يتم إلغاء الحفل فوراً وعدم التعامل مرة أخرى مع الشركة المنظمة".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رامي صبري المطرب رامي صبري فاميلي بارك رامی صبری

إقرأ أيضاً:

طارق يحيى: هناك حالة جيده داخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن

صرح طارق يحيى نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق أن تجديد عقد محمد عبد الشافى لاعب الفريق الأبيض قرار جيد من مجلس الإدارة بسبب احترامه وإخلاصه للقلعة البيضاء.

وأضاف طارق يحيى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثي عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7 " هناك حالة جيدة داخل منتخب مصر الفترة الأخيرة تحت قيادة حسام حسن والنتائج جيدة للغاية".

وأشار طارق يحيى:"لابد من الإهتمام الإعلامي بمنتخب مصر الفترة الحالية وتوجيه الجمهور على دعم اللاعبين والجهاز الفنى اثناء المباراة بالملعب مثل الأندية ".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. رامي صبري يحيى حفلًا غنائيا في فاميلى بارك
  • رامي صبري يوجه رسالة شكر لجمهوره بمحافظة سوهاج
  • رامي صبري يكشف تفاصيل حفلته غدا مع روبي : استنوا ليلة متتنسيش
  • غداً.. رامي صبري وروبي يحييان حفلاً غنائياً في الرحاب
  • تفاصيل حفل رامي صبري وروبي غدًا
  • طارق يحيى: هناك حالة جيده داخل منتخب مصر تحت قيادة حسام حسن
  • رامي صبري يحيي حفل «كامل العدد» في سوهاج.. صور
  • رامي صبري يستعد لحفله في سوهاج الليلة بهذه الطريقة «صورة»
  • رامي صبري في حفل غنائي بالقاهرة.. غدا