أعلن حزب الله اللبناني أن عناصره استهدفت عند الساعة 09:30 من صباح اليوم الجمعة تجمعات ‏لجنود العدو الإسرائيلي في ثكنة يفتاح ومحيطها برشقة صاروخية كبيرة.‏

وفي وقت استهدف حزب الله اللبناني تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط جبانة يارون بصلية صاروخية بجانب  قصف منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا بصلية صاروخية كبيرة.

وأشار الحزب في بيان له الى أن عناصره استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء تقدمها تجاه منطقة الكنَيسة بين ميس الجبل ومحيبيب بصلية صاروخية بالاضافة الى استهداف تجمع لجنود العدو الإسرائيلي في خلة الشنديبة غربي بوابة المنارة بصلية صاروخية.

وقصف الحزب أيضا تحركاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في تلة المجدل في ميس الجبل.

واستهدف  حزب الله اللبناني، الخميس، مستوطنة كرمئيل برشقة صاروخية.

ووفقا لـ "الوكالة الوطنية للاعلام" اللبنانية، أصدرت "المقاومة الإسلامية" بيانا جاء فيه أنه: "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، وردا على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 02:25 من بعد ظهرأمس الخميس 10-10-2024، مستعمرة كرمئيل بصلية صاروخية".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لبنان حزب الله جنودا الإحتلال صلية صاروخية الشعب الفلسطيني الإسرائیلی فی بصلیة صاروخیة حزب الله

إقرأ أيضاً:

بصلية صاروخية كبيرة.. حزب الله يقصف منطقة زوفولون

أعلن حزب الله اللبناني أن عناصره قصفت بعد ظهر اليوم الأربعاء منطقة زوفولون بصلية صاروخية كبيرة. 
 

وذكر الحزب في بيان له ان ذلك جاء دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين. 


وفي وقت سابق؛ قصف حزب الله برشقة صاروخية لقوات الاحتلال أثناء تقدمها من سهل طوفا باتجاه بلدتي ميس الجبل ومحيبيب، وفق ما ذكرت وسائل إعلام متفرقة.

وأطلق حزب الله عشرات الصواريخ على منطقة حيفا وكريوت بينما سقطت صواريخ وشظاياه على الأرض إثر عمليات اعتراض جوي في سماء حيفا والكريوت.

وأفادت وسائل إعلام عبرية  بإصابة 4 مصابين حالة أحدهم خطيرة إثر القصف الأخير على منطقة خليج حيفا، وذلك في الوقت الذي أفاد فيه السكان بكريوت بانقطاع التيار الكهربائي في مناطق عدة بالمدينة.

وفي وقت سابق، علن حزب الله، عن عدد من العمليات بما في ذلك عمليات دفاعية ليلية، ومواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب الحدود اللبنانية الفلسطينية، وهجمات صاروخية بعيدة المدى.

حاولت قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ يوم الاثنين الماضي التسلل إلى البلدات والأراضي الحدودية اللبنانية، بالتزامن مع حملة شرسة من الغارات الجوية والمداهمات. 
ومع ذلك، حافظ مقاتلو حزب الله على مواقعهم وأحبطوا ما لا يقل عن 24 اقتحامًا إسرائيليًا منذ بدء المعارك.  
 

 

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف ثكنة يفتاح بصلية صاروخية كبيرة
  • «حزب الله» يستهدف تجمعات ‏لجنود الاحتلال الإسرائيلي في ثكنة يفتاح برشقة صاروخية
  • بصلية صاروخية كبيرة.. حزب الله يستهدف تجمعا للعدو في ثكنة يفتاح
  • حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي غرب بوابة المنارة برشقة صاروخية
  • برشقة صاروخية.. حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال الإسرائيلي
  • بصلية صاروخية.. الحزب يستهدف تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي
  • حزب الله: قصفنا منطقة زوفولون شمال مدينة حيفا برشقة صاروخية كبيرة
  • بصلية صاروخية كبيرة.. حزب الله يقصف منطقة زوفولون
  • حزب الله اللبناني يستهدف تجمعاً لقوات العدو جنوب مارون الرأس بصلية صاروخية