يستعد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر لخوض مباراتين أمام موريتانيا خلال معسكر أكتوبر الجاري، حيث تعد مباراة الليلة هي السابعة للعميد حسام حسن مع الفراعنة خلال مشواره التدريبي مع المنتخب والذي انطلاق  في 6 فبراير الماضي.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات الكان.. والقنوات الناقلة

وخاض حسام حسن كمدرب 6 مباريات «2 ودية و4 رسمية» حقق المنتخب خلالهما الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى مباراة والهزيمة في أخرى، بينما سجل لاعبو المنتخب تحت قيادة العميد - خلال المباريات الستة، 13هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.

وقاد حسام حسن منتخب مصر في بطولة بطولة كأس عاصمة مصر الودية وحقق الفوز على نيوزيلندا بهدف، فيما خسر أمام كرواتيا بأربعة أهداف مقابل هدفان.

كما قاد الفراعنة في مباراتي الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2026، حقق الفوز على بوركينا فاسو بهدفان مقابل هدف، ثم تعادل مع غينيا بيساو، لتتصدر الفراعنة المجموعة برصيد 10 نقاط.

هذا، بالإضافة إلي الفوز على الرأس الأخضر بثلاثية نظيفة في الجولة الأولي بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، ثم الفوز أمام بوتسوانا برباعية نظيفة في الجولة الثالثة، ليتصدر مجموعته أيضا برصيد 6 نقاط .

ويسعى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، إلى مواصلة الانتصارات في التصفيات الأفريقية، بهدف تحقيق العلامة الكاملة وحسم التأهل مبكرا عن المجموعة الثالثة التي تضم الرأس الأخضر وبوتسوانا أيضا.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا 

تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره الموريتاني في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

تنقل مباراة مصر وموريتانيا بشكل حصري عبر شبكة قنوات بين سبورتس، إضافة لقناة أون تايم سبورتس عبر ترددها الأرضي.

ويلعب منتخب مصر مباراة الجولة الرابعة للتصفيات أمام المنتخب الموريتانييوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "شيخا ولد بيديا"، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا 

وجاءت قائمة مباراة الليلة، كالتالي: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، محمود صابر، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل، بينما أدى نبيل عماد دونجا تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حسام حسن منتخب مصر بوابة الوفد تصفيات أمم أفريقيا إبراهيم حسن موريتانيا منتخب مصر حسام حسن

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأخضر والشورت الأخضر.

حضر الاجتماع الفني ممثلا عن منتخب مصر مينا سامح إداري المنتخب وعبد الله سيد مدير المهمات.

وتقام مباراة منتخب مصر وموريتانيا في السابعة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس امم افريقيا 2025.

حسام حسن يوجه رسالة عتاب إلى الأهلي والزمالك

من جانبه، رد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على إمكانية وجود أزمة في بعض المراكز بالفراعنة قبل مواجهة موريتانيا.

وقال حسام حسن في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة موريتانيا: "من يقود منتخب مصر لن تكون أمامه مشكلة في مركز معين، والدليل أننا لعبنا في التوقف الأخير بدون محمد عبد المنعم وعمر مرموش ومصطفى محمد

تابع: "قائمة المنتخب مكونة من عدد كبير من اللاعبين، ويجب أن يكون كل لاعب جاهز لقيادة مركزه دون النظر إلى المشاكل والأزمات لا توجد مشاكل".

وأردف: "مركز الظهير الأيسر؟ الأهلي والزمالك لديهم ثنائي أجنبي في هذا المركز، والأهلي تحديدا خاض عددا من المباريات بكريم فؤاد في هذا المركز رغم أنه يلعب بقدمه اليمنى".

وأضاف: "كل ما أقوله أنني أتحمل مسئولية اختياراتي في المنتخب وتوظيف البعض منهم داخل الملعب، وأؤكد أن المنتخبات مختلفة عن الأندية".

وواصل: "لا أدرب منتخب مصر بناء على اسمي، وإنما أنا جئت لتولي المهمة الفنية لمنتخب مصر من أجل أن أحدث الفارق مع منتخب بلدي".

وأتابع: "أحذر من رزعة قد تحدث للكرة المصرية في حال لم نعمل بشكل جيد على تلاحم الأجيال، فعندما أختار فأنا أتحمل المسئولية ولن أعمل من أجل إحلال أو تجديد بل تلاحم أجيال".

وأردف: "أنا مش بتاع تريندات، ولم أخبركم أنني قادم من أجل اسمي وسأعمل على كل حال من أجل منتخب مصر".

مقالات مشابهة

  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
  • موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات الكان.. والقنوات الناقلة
  • هشام حنفي: مباراة موريتانيا سهلة وفي صالحنا.. وتصريحات حسام حسن غير موفقة
  • حسن مصطفى: يجب منح الفرصة للاعبين الشباب أمام موريتانيا
  • محمد صلاح: يجب التركيز على مواجهة موريتانيا.. وتصريحات حسام حسن غير مناسبة
  • منتخب مصر بالأحمر أمام موريتانيا في تصفيات إفريقيا
  • محاضرة تحفيزية للاعبي المنتخب قبل مواجهة موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام موريتانيا في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا
  • مجدي عبد الغني عبر فيسبوك: من الأفضل لحراسة مرمى منتخب مصر أمام موريتانيا