موقع النيلين:
2024-10-11@10:23:17 GMT

إيمان العاصي تكشف سرّاً عن نور الشريف وأحمد عز

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

خلال ظهورها في برنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، كشفت الفنانة إيمان العاصي لأول مرة عن خلاف وقع بين الفنان الراحل نور الشريف والفنان أحمد عز أثناء تصوير فيلم “مسجون ترانزيت” الذي شاركا في بطولته وعُرض في 2008، كما تحدثت عن علاقتها بابنتها ريتاج.

وقالت العاصي: “علاقتي بابنتي ريتاج قوية جدًا، هي بالنسبة لي صديقة، بنختلف كل يوم، لكنها ترى فيّ ملكة الدراما.

أنا شديدة التعلق بها، ومنذ ولادتها وهي تنام بجانبي”.

وأضافت ممازحة: “لما يتقدم لابنتي عريس، هتبقى كارثة! هقعد معاهم في البيت وهبقى زي فيلم “عريس من جهة أمنية” وأكتر… بحاول أقنعها ما تتجوزش، أقول لها خلّصي تعليمك وسافري العالم 30 سنة، أكون عجّزت وتعمليها لما أمشي”.

وعن بداياتها في عالم التمثيل، قالت العاصي: “درست إدارة أعمال، والتمثيل لم يكن في خططي، كنت أخجل من الوقوف أمام الكاميرا. أول مسلسل شاركت فيه كان “أمس لا يموت” مع الفنانة رغدة، وبعدها عملت في مسلسل “حضرة المتهم أبي” مع نور الشريف، ولا زلت أعيش على دروسه في الالتزام والنظام حتى الآن”.

وعن مشاركتها مع نور الشريف في فيلم “مسجون ترانزيت”، الذي شارك فيه الفنان أحمد عز، قالت: “حدث خلاف بين أحمد عز ونور الشريف في فيلم “مسجون ترانزيت” بسبب ترتيب الأسماء على التتر، أحمد عز كان مصمّم إن اسم أستاذ نور الشريف يتكتب الأول، وأستاذ نور الشريف رفض، وأخدوا وقت طويل لأن أحمد عز فضل يقول أنا مقدرش أحط اسمي قبله، وأستاذ نور يقول أنت دلوقتي نجم السينما ونجم الشباك أنا شبعت، أنا نجم دراما دا وقتك أنت مش وقتي أنا”.

أما عن موقفها من الزواج مرة أخرى، فقالت إيمان العاصي: “موقفي من الزواج صعب وهيعمل فجوة كبيرة بيني وبين ريتاج بنتي، ومش هعرف أبقى زوجة كويسة وطبيعية”.

مجلة لها

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: نور الشریف أحمد عز

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

أحداث مثيرة يشهدها مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، تزامنا مع اقتراب نهاية العمل الدرامي، ويترقب الكثيرون موعد عرض الحلقة 20.

موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

ومن المقرر عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي اليوم الأربعاء على منصة watch it، بينما تذاع غدا على قناة on في السابعة والنصف مساءً.

ملخص أحداث مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي

شهد مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاصي، حالة من الترقب على مدار عرض الـ 19 حلقة السابقة، خاصة في ظل محاولات «ليلى» الوصول لحل من أجل إثبات نسب أولادها بعد هروب زوجها ورجوعه إلى حياته الأولى بعدما كان هاربا من قضية عاهة مستديمة، وبدأت ليلى في التعرف على هاني عادل من خلال الأحداث، ويحاول مساعدتها لحبس زوجها أحمد وإثبات تزويره للعديد من الأوراق.

مقالات مشابهة

  • هتجوزه أكيد.. إيمان العاصي تكشف مواصفات فتي أحلامها
  • إيمان العاصي تكشف حقيقة تقديم قصة حياتها في مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي تكشف أسرار كواليس مسلسلاتها وحياتها الشخصية| شاهد
  • إيمان العاصي تكشف عن سر خلاف نور الشريف وأحمد عز في كواليس «مسجون ترانزيت»
  • أحداث شيقة في الحلقة 19 من مسلسل برغم القانون.. إيمان العاصي تتلقى تهديدا جديدا
  • موعد عرض الحلقة 20 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • سبب صادم وراء خلاف نور الشريف وأحمد عز.. إيمان العاصي تكشف القصة كاملة
  • مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. بلطجي يعتدي على إيمان العاصي
  • تبلغ 13 عاما.. معلومات عن ريتاج ابنة إيمان العاصي | صور