تستكمل غدا السبت محكمة جنح الشيخ زايد محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في اتهامه بضرب فرد أمن بمول اركان بالشيخ زايد. 

وكان اثار علي فايز محامي ضحية امام عاشور الجدل عقب نظر محكمة جنح الشيخ زايد أولى جلسات محاكمة لاعب النادي الأهلي يوم السبت الماضي بعدما تحدث عن ظهور سيدة جديدة ستثير أزمة في حياة اللاعب.

 
 

وقال دفاع ضحية امام عاشور ان سيدة تدعى "داليا" حضرت الى مكتبه وطلبت منه تولي قضية منها ضد امام عاشور وانه عقب الانتهاء من قضية التعدي بالضرب على فرد أمن المول سيفجر مفاجآت جديدة في قضية السيدة. 

واستمعت هيئة المحكمة بالجلسة الماضية لطلبات دفاع امام عاشور حيث ادعى مهاب عثمان محامي لاعب النادي الأهلي بمبلغ ٤٠ الف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني المؤقت بسبب البلاغ الكاذب. 

وطلب دفاع امام عاشور الاطلاع على كافة المرفقات بالقضية من مقاطع الفيديو المقدمة من الشرطة والتي حصلت عليها النيابة العامة من مول أركان الشيخ زايد، كما طلب الاطلاع على الفلاشة المقدمة من دفاع المجني عليه. 

وطلب دفاع لاعب النادي الأهلي تأجيل القضية لحين الاطلاع على تلك المرفقات. 

وتغيب اللاعب امام عاشور عند حضور الجلسة بينما حضر ٣ محامين عنه على رأسهم مهاب عثمان المحامي وقدم كل منهم توكيل من امام عاشور للدفاع عنه. 

 

بطلتها سيدة.. دفاع ضحية إمام عاشور يفجر مفاجأة حول أزمة جديدة في حياة اللاعب.. فيديو

وحضر عبد الله مصطفى المجني عليه رفقة محاميه علي فايز وطلب دفاع المحني عليه امام هيئة المحكمة تعديل القيد والوصف في القضية من تهمة الضرب الى استعراض القوة والتلويح بالعنف مطالبا بتطبيق اقصى العقوبة على امام عاشور باعتباره لاعب مشهور يجب ان يكون قدوة لمحبيه من الشباب والأطفال ولا يخالف القانون حيث اذا تعرضت زوجته للمعاكسة يلجأ للقانون وليس للعنف. 

واستشهد دفاع المجني عليه بواقعة تعدي امام عاشور على شاب في حفل زفاف زميله اللاعب مروان عطية معتقدا انه يقوم بمعاكسة زوجته ايضا وردد المحامي ان اللاعب يتوهم ان كل الناس تقوم بمعاكسة زوجته 

وقدم علي فايز محامي ضحية امام عاشور للمحكمة حافظة مستندات تتضمن "فلاشة" تحتوي على ٣ مقاطع فيديو لوقائع مختلفة يتشاجر فيها امام عاشور بسبب زوجته كما قدم مذكرة بدفوعه وطلباته بتوقيع اقصى العقوبة على لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر كما قدم ما يفيد سداده الرسوم الخاصة بطلب تعويض مدني مؤقت قدره ٥ ملايين جنيه من امام عاشور لصالح المجني عليه. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محاكمة امام عاشور الشيخ زايد لاعب النادي الاهلي ضحية إمام عاشور لاعب النادی الأهلی المجنی علیه الشیخ زاید امام عاشور

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي

كشف الإعلامى محمد الليثى ترحيب النادي الأهلي بإنتقال الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق إلى ناد زد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية بعد قرار إدارة الأهلي بعرض اللاعب للبيع بسبب أزمة تصريحاته الأخيرة.

وقال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " اثار القندوسي أزمة كبرى خلال الأيام الماضية بعدما أدلى بتصريحات مُثيرة قال فيها أن الأهلي يتعامل مع وكيل لاعبين واحد لذا فشلت مفاوضات انتقال مواطنه جمال الدين بلعيد للقلعة لحمراء الصيف الجاري".

نجم الزمالك: بعض اللاعبين يسعون لـ "اللقطة" وإمام عاشور معذور تحت الضغط الجماهيري عاجل.. الزمالك يستخرج تأشيرة الإمارات لـ أحمد فتوح رغم استبعاده المحتمل من السوبر المصري

وتابع:  "تلقى القندوسي عدة عروض خلال الفترة الأخيرة أبرزها من سيراميكا كليوباترا وزد بجانب أنباء غير مؤكدة عن رغبة نادي بيراميدز في ضم اللاعب الجزائري".

وأردف " يميل الأهلي للموافقة على عرض زد لكن الأمر لم يُحسم حتى الأن حيث يتم التفاوض حاليًا بين اللاعب والأهلي لإختيار أفضل عرض للطرفين ".

مقالات مشابهة

  • غدًا.. الجنايات تستكمل محاكمة إمام عاشور
  • قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور
  • إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد
  • نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي
  • علامات استفهام.. أول رد فعل من إمام عاشور على قرار استبعاده من مبارتي المنتخب
  • الأهلي يرحب بانتقال القندوسي إلى هذا النادي
  • طلبة: الاستعجال في عودة إمام عاشور بعد الإصابة وراء تراجع مستواه
  • تأجيل محاكمة مرتضى منصور في سب مستشار النادي الأهلي
  • تأجيل محاكمة مرتضي منصور فى تهمة سب محامى النادي الأهلي