تتجه الأنظار مساء اليوم الجمعة إلى ملعب ستاد القاهرة الدولي لمتابعة المواجهة المرتقبة بين منتخب مصر وموريتانيا في إطار الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2025 بالمغرب.

بليغ أبو عايد: منتخب مصر يضم نجوم عالميين

ويتصدر منتخب مصر مجموعته بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للكان، بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في المباراة الأولى على كاب فيردي بثلاثية نظيفة، ثم فاز في الجولة الثانية على بوتسوانا برباعية نظيفة خارج الديار، وذلك قبل خوض الجولة الثالثة في المجموعة أمام موريتانيا، الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 3 نقاط.

واكتملت صفوف الفراعنة، بانضمام الخط الأمامي المحترف في أوروبا وآسيا، محمد صلاح نجم ليفربول، عمر مرموش مهاجم آينتراخت فرانكفورت، محمود حسن تريزيجيه جناح الريان القطري، ومصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي.

قائمة منتخب مصر لمباراة موريتانيا 

وجاءت قائمة منتخب مصر لمباراة الليلة، كالتالي: محمد الشناوي، المهدي سليمان، محمد عواد، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا، أحمد عيد، حمدي فتحي، مروان عطية، محمود صابر، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحى، إبراهيم عادل، مصطفى محمد، أسامة فيصل، بينما أدى نبيل عماد دونجا تدريباته تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة محمد أبو العلا.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا 

تنطلق مباراة منتخب مصر أمام نظيره الموريتاني في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد اللقاء في الساعة الثامنة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا 

تنقل مباراة مصر وموريتانيا بشكل حصري عبر شبكة قنوات بين سبورتس، إضافة لقناة أون تايم سبورتس عبر ترددها الأرضي.

ويلعب منتخب مصر مباراة الجولة الرابعة للتصفيات أمام المنتخب الموريتانييوم الثلاثاء المقبل، على أرضية ملعب "شيخا ولد بيديا"، بالعاصمة الموريتانية نواكشوط.

منتخب مصر يراهن على تألق الثلاثي الهجومي

خطف ثنائي منتخب مصر محمود حسن تريزيحيه وعمر مرموش الأضواء في تدريب الفراعنة، حيث قدم الثنائي مستوى مميزا للغاية في التدريبات الأخيرة قبل مواجهة الليلة ضد منتخب المرابطون.

وأظهر الثنائي موهبتهما التي ظهرت بقوة في الموسم الحالي، حيث يحتل مرموش صدارة الدوري الألماني، بينما يقدم تريزيجيه مستويات مميزة مع القطري.

وانضم الدولي المصري محمد صلاح، إلى قائمة المتألقين في الخطوط الأمامية، بجانب مهاجم آينتراخت فرانكفورت وجناح الريان،

وظهر نجم وهداف ليفربول الإنجليزي، في جاهزية عالية استعدادا لمباراتي موريتانيا، وطبعت ابتسامة طمأنة على وجه في التدريبات، ما يؤكد الحالة المعنوية العالية التي عليها قائد المنتخب، خاصة انه يواصل مساهماته التهديفية مع رفاقه في الريدز.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، إلى مواصلة الانتصارات في التصفيات الأفريقية، بهدف تحقيق العلامة الكاملة وحسم التأهل مبكرا عن المجموعة الثالثة التي تضم الرأس الأخضر وبوتسوانا أيضا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منتخب مصر موريتانيا أخبار الرياضة موعد مباراة منتخب مصر بوابة الوفد حسام حسن تصفيات أمم أفريقيا القنوات الناقلة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البحرين وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب البحرين مع نظيره منتخب إندونيسيا مساء اليوم الخميس الموافق العاشر من شهر أكتوبر الجاري ضمن تصفيات كأس العالم للشباب لكرة لهذه النسخة.

ويحتضن ملعب مدينة البصرة المباراة التي تجمع بين المنتخبين ضمن تصفيات بطولة كأس العالم 2026 والتي تحظى على اهتمام الجمهور في كل مكان.

موعد مباراة البحرين وإندونيسيا في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم

وتنطلق صافرة بداية مباراة البحرين ضد إندو في تصفيات كأس العالم عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مارسيل كولر يجهز مفاجآت عديدة قبل مباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري هل يلجأ الأهلي إلى الفيفا؟.. تطورات جديدة بشأن أزمة القندوسي القنوات الناقلة لمباراة البحرين وإندونيسيا

وتنقل مباراة البحرين وأندونيسيا في تصفيات كأس العالم عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي للبطولة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كوت ديفوار وسيراليون في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة موريتانيا في تصفيات أمم أفريقيا
  • موعد مباراة مصر ضد موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البحرين وإندونيسيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة قطر وقيرغيزستان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والمعلقين
  • بحضور جماهيري كبير| أسعار تذاكر مباراة منتخب مصر مع موريتانيا.. الموعد والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة