أعلنت شركة ريسبونس بلس القابضة، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، عن زيادة 30% في نسبة صافي أرباحها خلال الربع الثالث من العام الجاري.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم، إن أرباحها ارتفعت إلى 323 مليون درهم في الربع الثالث من العام الحالي، مقارنة بنحو 247.82 مليون درهم في الربع الثالث لعام 2023، بينما ارتفع صافي ربح المجموعة قبل الضريبة إلى 43.

49 مليون درهم، مسجلا نموا بنسبة 15%.

وارتفع إجمالي أصول الشركة إلى 351.22 مليون درهم بنهاية سبتمبر الماضي من 298.18 مليون درهم في نهاية العام الماضي، وبلغ إجمالي حقوق الملكية نحو 233.1 مليون درهم، مقارنة بـ 230 مليون درهم في 31 ديسمبر 2023.

وقال الدكتور روهيل راغافان، الرئيس التنفيذي لشركة ريسبونس بلس القابضة، إن الشركة حققت نموا قويا في جميع قطاعات أعمالها المحلية والدولية، كما فازت شركة بروميثيوس ميديكال إنترناشيونال- التي تم الاستحواذ عليها مؤخراً- بمجموعة من العقود، مما أضاف قدرات جديدة إلى خدماتنا المتنامية في التدريب الطبي المتخصص.

وذكر أن الشركة تمتلك مجموعة قوية من المشاريع في دولة الإمارات والمنطقة، بالتعاون مع الحكومات والشركاء في القطاع الخاص، لافتا إلى أن المجموعة ستواصل العمل مع القطاعات التي تطمح إلى تحقيق نمو طويل الأمد في جميع أنحاء العالم لتحقيق نتائج ايجابية للمساهمين، بإشراف مباشر من مجلس الإدارة.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: ملیون درهم فی الربع الثالث

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للقوس والسهم” يحصد 54 ميدالية خلال الموسم الماضي

أعلن نادي أبوظبي للقوس والسهم، أن حصيلته من الميداليات في البطولات المحلية والدولية بلغت خلال الموسم الماضي 54 ميدالية.

وأكدت لبنى الشامسي، رئيسة مجلس إدارة النادي، أن هذه الميداليات تحققت تتويجاً لإستراتيجية النادي التي تستهدف اكتشاف المواهب وصقلها وتعزيز قدرات اللاعبين، مشيرة إلى وجود خطة شاملة لتمكين المرأة من المهارات التنافسية، بدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي.
جاء ذلك .

وقالت خلال احتفال النادي بإنجازاته الرياضية مساء أمس، في فندق “ماريوت الفرسان”، إن جهود اكتشاف المواهب تتطور بشكل مستمر في ظل وجود 5 مراكز تدريبية للنادي، بواقع 3 في أبوظبي، ومركزين في كل من العين والظفرة، مشيدة بجهود اتحاد القوس والسهم في تطوير اللعبة.

وأضافت: “بلغ عدد ممارسي اللعبة في النادي نحو 150 لاعباً ولاعبة، بإشراف الأطقم الفنية، وهناك خطة سيتم تنفيذها بالتدرج لجذب المواهب المدرسية، بالإضافة إلى تنظيم فعاليات مجتمعية، وتدريب فئات أصحاب الهمم بالتعاون مع نادي أبوظبي لأصحاب الهمم، وهو ما يصب في النهاية في خدمة المنتخبات الوطنية”.وام


مقالات مشابهة

  • 323 مليون درهم أرباح "ريسبونس بلس" في الربع الثالث
  • أكثر من 159 ألف بلاغ تلقته “وزارة التجارة”
  • “الشؤون الإسلامية” بالمنطقة الشرقية تُنفذ أكثر من 20 ألف منشط دعوي في الربع الثالث من 2024
  • “مكافحة التستر التجاري” ينفذ 10 آلاف جولة رقابية بمختلف مناطق المملكة خلال الربع الثالث من 2024م
  • المغرب..الغرامات المحكوم بها في قضايا الرشوة تصل إلى مليون و372 ألف درهم متم أكتوبر 2023 
  • “أبوظبي للقوس والسهم” يحصد 54 ميدالية خلال الموسم الماضي
  • 66 مليون أنفقتها “بيت الخير” لدعم العمال في 6 سنوات
  • أمنية مأرب تكشف أهم الإنجازات الأمنية خلال الربع الثالث من العام الجاري
  • صافي أرباح بنك قطر الوطني يفوق التوقعات بالربع الثالث