تصدرت كلمات تغير نتيجة مباراة الصوبر الإفريقي ترند مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الاهلي والزمالك خلال الساعات القليلة الماضية، ومن خلال هذا الموضوع نكشف لكم حقيقة ذلك الأمر.

الاهلي والزمالك حقيقة تغير نتيجة مباراة السوبر

أكدت مصادر داخل الاتحاد الأفريقي، أن إيجابية تحليل المنشطات لأي لاعب في مباراة مضت لن تؤثر على نتيجتها، وهذا يشير أن الزمالك سوف يحتفظ بكأس السوبر الإفريقي داخل القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وأضاف المصدر، أنه في حالة ثبوت تناول اي لاعب من فريقي الزمالك والأهلي المنشطات أثناء مباراة السوبر الإفريقي سوف يتم توقيع عقوبة على اللاعب دون الرجوع للنادي.

وزير المالية: «البريكس» يمكن أن يلعب دورًا مؤثرًا فى إعادة تشكيل الاقتصاد العالمي تعرف على تفاصيل شخصية آية سماحة في فيلم "وداعا حمدي" هل تناول نجم الزمالك محمود بنتايج المنشطات؟

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، تأكد أن عينة محمود بنتايك لاعب نادي الزمالك، جاءت إيجابية، إلا أن مسئولو الفارس الأبيض نفوا الأمر نهائيا، ونفوا وصول أي خطاب رسمي للنادي بهذا الأمر.

السوبر الأفريقي حقيقة هروب كولر من الأهلي

أكدت مصادر داخل النادي الأهلي، أن كل ما يتردد عن هروب أو سفر كولر إلى بلادة دون أذن مسبق من النادي الأهلي غير صحيح، مشيرًا أن كولر سافر إلى بلاده من الرياض عقب انتهاء مباراة السوبر الإفريقي، ولكن بعلم النادي الأهلي.

وأضاف المصدر، أن ترتيبات سفر المدرب السويسري مارسيل كولر كانت منذ فترة قبل مباراة السوبر الإفريقي، وتم إنتهاء الإجراءات بعلم النادي الأهلي، لحصوله على أجازة قصيرة برفقة أسرته إلى بلاده، مشيرًا إلى أن تلك الإجازة لأنه لا يوجد أي أرتباطات للفريق الأول بالنادي الأهلي خلال تلك الفترة.

كلاكيت تاني مرة الزمالك يخطف السوبر من الأهلي

يعتبر هذا السوبر الإفريقي هو الثاني للفريق الأبيض على حساب النادي الأهلي، بعدما حقق الفوز عليه أيضًا في نهائي 1994 بمدينة جوهانسبرج في جنوب إفريقيا، بهدف دون رد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مباراة السوبر الأهلي والزمالك السوبر الإفریقی مباراة السوبر النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

هل تؤثر أزمة المنشطات على نتيجة السوبر الإفريقي؟.. مصدر يحسم الجدل

كشف مصدر داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، اليوم الخميس، حقيقة إمكانية تغيير نتيجة مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، وذلك عقب إيجابية عينة المنشطات لـ أحد لاعبي القطبين.

طرأت أزمة المنشطات بشكل مفاجئ على القطبين الأهلي والزمالك، وذلك عقب مباراة السوبر الإفريقي، التي جمعت بين الأحمر والأبيض، في شهر سبتمبر الماضي، وذلك على أرضية ملعب «المملكة أرينا» بالمملكة العربية السعودية.

ونجح نادي الزمالك في الفوز باللقب على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بركلات الترجيح، ليتوج الفارس الأبيض بالسوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه، والثانية على حساب المارد الأحمر بعد سوبر 1994 بجوهانسبرج.

هل تؤثر أزمة المنشطات على نتيجة السوبر الإفريقي؟

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع»، اليوم الخميس: «لن تؤثر إيجابية عينة المنشطات على نتيجة السوبر الإفريقي تمامًا، هذا أمر منتهي ولا نقاش فيه، الزمالك بطلًا للسوبر الإفريقي هذا الموسم».

وأضاف: «اللاعب الذي سيثبت إيجابية عينته بتعاطي المنشطات، سيتم التعامل معه بشكل فردي دون النظر تمامًا إلى ناديه».

أزمة المنشطات تهدد الأهلي والزمالك بعد السوبر الإفريقي

وكشفت مصادر مسؤولة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تصريحات خاصة، عن وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

كما أكدت المصادر، أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساع، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير.

وأجرت لجنة المنشطات أيضا تحاليل قبل المباراة لـ4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة 2 آخرين وهم عبد الله السعيد وكونراد ميشالاك.

وهناك لاعب من الـ 12 لاعب، أُثبت إيجابية عينته، ولذلك على ناديه أن يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية سيتم تبرئته أو استدعاءه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. شرط كاف لإلغاء نتيجة السوبر الإفريقي ومفاجأة الأهلي ورد الزمالك
  • الكاف حسم الأمر.. هل تتم إعادة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك؟
  • الزمالك يكشف حقيقة أزمة المنشطات.. هل تؤثر على نتيجة مباراة السوبر الافريقي؟
  • أزمة منشطات مباراة السوبر.. حقيقة تجريد الزمالك من اللقب الإفريقي |التفاصيل الكاملة
  • حالة وحيدة لإلغاء نتيجة السوبر الإفريقي واعتبار الزمالك خاسرا من الأهلي
  • هل تؤثر أزمة المنشطات على نتيجة السوبر الإفريقي؟.. مصدر يحسم الجدل
  • مصدر يكشف لـ«الأسبوع» حقيقة تناول لاعبي الأهلي منشطات في مباراة السوبر الأفريقي
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة
  • الزمالك يستعجل الكاف للحصول على مكافأة السوبر الإفريقي