موقع 24:
2024-10-11@09:29:25 GMT

ميسي غاضب من ملعب المباراة أمام فنزويلا

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

ميسي غاضب من ملعب المباراة أمام فنزويلا

أبدى النجم الأرجنتيني المخضرم ليونيل ميسي سعادته بالعودة مجدداً لارتداء قميص منتخب بلاده، بعد تعافيه من الإصابة، معرباً في الوقت نفسه عن استيائه من ملعب مباراة منتخب "راقصو التانغو" ضد مضيفه منتخب فنزويلا.

وسقط المنتخب الأرجنتيني في فخ التعادل الإيجابي 1-1 مع مضيفه منتخب فنزويلا  اليوم الجمعة، في الجولة التاسعة للتصفيات.


وبادر منتخب الأرجننتين (بطل العالم) بالتسجيل عن طريق لاعبه نيكولاس أوتاميندي في الدقيقة 13، لكن سالمون روندون أدرك التعادل لمنتخب فنزويلا في الدقيقة 65.
ورغم التعادل، بقي منتخب الأرجنتين، الذي خسر أمام كولومبيا في الجولة الماضية، متربعاً على القمة برصيد 19 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كولومبيا.
في المقابل، ارتفع رصيد المنتخب الفنزويلي، الذي حقق 4 تعادلات مقابل خسارة وحيدة في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالتصفيات، إلى 11 نقطة في المركز السابع.
وصرح ميسي عقب المباراة للموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم "انتظرت فترة طويلة للعب مرة أخرى، وغبت عن العديد من المباريات في النادي (إنتر ميامي الأمريكي)، لكنني سعيد بالعودة مرة أخرى".
وأضاف "أشعر بالسعادة لأنني قادر على الاستمرارية وأن أكون هنا مرة أخرى مع الفريق".
وشدد ميسي "ملعب المباراة لم يساعدنا على القيام بما نريد القيام به. لم نتمكن من القيام بتمريرتين متتاليتين بسبب الحالة التي كان عليها الملعب".
واختتم ميسي تصريحاته قائلاً "من الجيد للغاية أن ألعب مرة أخرى في الأرجنتين يوم الثلاثاء القادم. نسافر ونستريح الآن قبل أن نستعد للمباراة المقبلة على ملعبنا".
ويلتقي منتخب الأرجنتين مع ضيفه منتخب بوليفيا، صاحب المركز السادس برصيد 12 نقطة، يوم الثلاثاء المقبل بالجولة العاشرة للتصفيات.
وتصعد المنتخبات الستة الأولى لنهائيات كأس العالم 2026 المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، فيما يلعب صاحب المركز السابع في الملحق العالمي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ميسي ليونيل ميسي مرة أخرى

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا وتواصل نزيف النقاط بتصفيات كأس العالم

سقط منتخب الأرجنتين في فخ التعادل أمام نظيره فنزويلا بهدف لمثله في المواجهة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة بالتصفيات اللاتينية المؤهلة ل كأس العالم 2026.

وظهر ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة كولومبيا بنهائي كوبا أمريكا في منتصف يوليو الماضي.

وبادر منتخب الأرجنتين بالتقدم عن طريق نيكولاس أوتاميندي وذلك في الدقيقة 13 وتمكنت فنزويلا من إدراك التعادل بهدف في الدقيقة 65 عن طريق سالومون روندون.

تشكيل الأرجنتين..

رولي، أوتاميندي، بيتزيلا، تاليافيكو، مولينا، دي بول، لو سيلسو، إنزو فرنانديز، ألمادا، جوليان ألفاريز، وليونيل ميسي.

تشكيل فنزويلا..

روم، أوسوريو، فيرارسي، أرامبورو، ألكسندر جونزاليس، يانجيل هيريرا، بروخو مارتينيز، رينكون، سوتيلدو، سافارينو، وروندون.

ويتصدر منتخب الأرجنتين قمة ترتيب جدول التصفيات برصيد 19 نقطة من ستة انتصارات وثلاثة تعادلات، وسجل خال من الهزائم، بينما يحتل منتخب فنزويلا المركز السادس برصيد 11 نقاط من فوزين وخمسة تعادلات مقابل خسارتين.

 وحقق بطل كوبا أمريكا نتائج رائعة في التصفيات الحالية، حيث حقق الفوز على منتخبات الإكوادور، بوليفيا، باراجواى، بيرو، البرازيل، وتشيلى، فيما خسر مباراتين فقط أمام أوروجواى وكولومبيا.

ويسعى منتخب الأرجنتين بقيادة نجمه ليونيل ميسي إلى استعادة ذاكرة الانتصارات بعدما خسر المباراة الأخيرة أمام كولومبيا 2-1 للابتعاد بصدارة المجموعة فى أول ظهور لقائد التانجو بعد غيابه عن فترة التوقف الدولية الأخيرة للإصابة والتى شهدت خسارة الفريق.

مقالات مشابهة

  • ميسي: العودة إلى المنتخب مصدر سعادة وتأثرنا بالملعب أمام فنزويلا
  • تحت وصف ميسي بـ”المروعة”.. الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا في تصفيات المونديال
  • ميسي سعيد بالعودة لمنتخب الأرجنتين
  • فنزويلا تتعادل مع الأرجنتين 1/1 في تصفيات كأس العالم
  • الأرجنتين تتعادل مع فنزويلا وتواصل نزيف النقاط بتصفيات كأس العالم
  • ميسي يقود تشكيل الأرجنتين أمام فنزويلا
  • مدرب الأرجنتين يثير الشكوك حول مشاركة ماك أليستر أمام فنزويلا
  • الأرجنتين في ضيافة فنزويلا.. والبرازيل أمام تشيلي
  • سكالوني يعلن موقف ميسي من قيادة الأرجنتين أمام فنزويلا