علق الاعلامي الرياضي خالد الغندور، على الجدل المثار حول شعارات نادي الزمالك والأهلي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب: “الزملكاوية الزمالك احسن قلعة رياضية في مصر والاهلاوية الأهلي احسن نادي في الكون و الأهلي فوق الجميع”.

تجنبا للاجتهادات.. القصة الكاملة لأزمة بوبيندزا والزمالك إبراهيم سعيد لـ حسين لبيب: الأهلي إمبراطور القلاع الرياضية الزمالك: أكبر قلعة رياضية.

. ليه لأ؟

عقب فوز الزمالك بكأس السوبر الافريقي، خرج حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، بتصريح أن الزمالك «أكبر قلعة رياضية في مصر»، الأمر الذي لاقى رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، مفاجأة بشأن عبارة «أكبر قلعة رياضية في مصر»، بعد الجدل الذي أثير حولها في الفترة الماضية، مؤكدا أنه من الوارد أن تكون جملة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر شعار رسمي للنادي، لماذا لا؟، الاتحاد يطلق على نفسه سيد البلد، والمصري بلد الرجالة".

وأضاف: "والإسماعيلي برازيل مصر، والأهلي فوق الجميع، لماذا الاعتراض على الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر؟ هذا شعار مثل أي شعار لأي شركة"، مبديا اندهاشه من غضب البعض من مقولة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أكبر قلعة رياضية أكبر قلعة رياضية في مصر نادي الزمالك السوبر الإفريقي حسين لبيب أکبر قلعة ریاضیة فی مصر

إقرأ أيضاً:

أنا اللي خليتهم يصدقوا.. تعليق أحمد بلال على شعار نادي الزمالك الجديد

علق أحمد بلال، نجم النادي الأهلي السابق، على تصريح حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، بأن نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.
 

وكتب أحمد بلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا مش هعلق على موضوع أكبر قلعة في مصر دى علشان بعد كده هيقولك أحمد بلال هو اللى خلاهم يصدقوا".

وكانت قناة الزمالك، أضافت مساء الأربعاء، شعارًا جديدًا عبر شاشتها، عقب أوامر من حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء.

كان حسين لبيب، قال في تصريحات خلال افتتاح المركز الإعلامي الجديد لنادي الزمالك: "دايما بحب أقول واكرر أن نادي الزمالك أكبرقلعة رياضية في مصر".

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على تخفيف الحمل البدني للاعبين في مران  الأربعاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.


 وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواو ميجيل مدرب الأحمال قبل بدء الفقرة الفنية.


يأتي ذلك بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة ودية غداً أمام بتروجت على ملعب بتروسبورت، وخوفاً من تعرض اللاعبينللإرهاق قبل التجربة الودية.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • أكبر قلعة رياضية.. كيف احتفلت صفحة شباب الأهلي بالفوز على الزمالك؟
  • أكبر قلعة رياضية والأهلي فوق الجميع ونادي القرن.. حكايات صراع الأحمر والأبيض على الألقاب
  • مبروك عليهم.. عضو الأهلي يسخر من مقولة «الزمالك أكبر قلعة رياضية»
  • أنا اللي خليتهم يصدقوا.. تعليق أحمد بلال على شعار نادي الزمالك الجديد
  • أحمد سالم: الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.. ايه يضايق في كدا!
  • الزمالك ينشر شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» على قناته
  • رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»
  • «أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر