المناطق_متابعات

أشاد هاجيمي مورياسيو مدرب منتخب ‫اليابان بالجمهور السعودي في مباراة منتخب بلاده أمام الأخضر، وقال: «الملعب والتفاعل كانا رائعين».

وعن المباراة شار هاجيمي أنهم انتصروا بهدفين ولو نجح المنتخب السعودي في قلب الطاولة لن يكون ذلك غريبا، «فقد لعبوا كرة قدم رائعة وأتوقع ذهابهم للمونديال وأتمنى ذلك».

أخبار قد تهمك المؤشر نيكي في طوكيو يفتح على ارتفاع 0.65% 11 أكتوبر 2024 - 6:48 صباحًا المؤشر نيكي الياباني يفتح على ارتفاع 0.76% 10 أكتوبر 2024 - 6:48 صباحًا

وقال هاجيمي رداً على سؤال «الشرق الأوسط» بأن المواجهتين السابقتين كان الاستحواذ فيها أعلى للمنتخب السعودي، بعكس المباراة الأخيرة، بأنه يتفق مع ذلك «فالمنتخب السعودي من أفضل المنتخبات في الاستحواذ، وهذا سبب لعبي بثلاثة مدافعين في الخلف وهذه الخطة نعمل عليها منذ 4 أشهر، كنا محظوظين في الشوط الثاني بالتسجيل ولو سجل المنتخب السعودي هدفا في الشوط الأول لاختلفت الأمور».

وفي ختام حديثه تطرق مدرب المنتخب الياباني للاعب المنتخب السعودي فهد المولد وقال : «شاهدت الجماهير واللاعبين يحملون الرقم 19 وأنا حزين جداً على حالته وبعيداً عن كرة القدم أتمنى الشفاء العاجل لفهد المولد».

ومن جانبه عبر كامادا لاعب منتخب ‫اليابان والذي اختير كأفضل لاعب في المباراة بأن التسجيل في ملعب جدة له طعم رائع، “وهذا بفضل عمل المجموعة، وكان هدفنا التسجيل مبكراً ونجحنا في ذلك، ونحن سعداء بالانتصار».

وأكد كامادا بأن الأجواء كانت حارة، «ولدينا كثير من اللاعبين يلعبون في أوروبا والأجواء بالنسبة لهم حارة، لكننا لعبنا في ملعب جميل أمام جماهير قوية وهذا أثر على مستوانا الليلة».

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأخضر اليابان مدرب اليابان المنتخب السعودی

إقرأ أيضاً:

كلمات مفتاحية موضوعات متعلقة//////////////مدرب اليابان بعد الفوز على السعودية: أتوقع تأهل الأخضر إلى المونديال

توقع الياباني هاجيمي مورياسو، مدرب منتخب بلاده الأول لكرة القدم، تأهل المنتخب السعودي، برفقة «الساموراي»، إلى كأس العالم 2026.
 

وقال خلال المؤتمر الصحفي بعد الفوز 2ـ0 على الأخضر: بحسب المستوى الذي شاهدته في الفترة الحالية أتوقع أن يتأهل المنتخب السعودي إلى كأس العالم برفقة منتخبنا، المنتخبان هما المرشحان الأبرزان في المجموعة الثالث


وأثنى على أداء صاحب الأرض، وقال: انتصرنا بهدفين، لكن حتى لو فاز المنتخب السعودي 3ـ2 فلن يكون ذلك مستغربًا، لأنه قدّم مباراة كبيرة

 

مقالات مشابهة

  • مدرب اليابان: المنتخب السعودي قادر على التأهل للمونديال
  • كلمات مفتاحية موضوعات متعلقة//////////////مدرب اليابان بعد الفوز على السعودية: أتوقع تأهل الأخضر إلى المونديال
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة اليابان 
  • ماذا قال مدرب المنتخب السعودي حول استبعاده علي البليهي؟
  • مدرب المنتخب الياباني يؤكد صعوبة مواجهة المنتخب السعودي
  • مدرب المنتخب الياباني يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام المنتخب السعودي
  • مانشيني يرد على تصريحات مدرب منتخب اليابان
  • مدرب اليابان: جاهزون بخطة للمنتخب السعودي والفوز على مانشيني
  • الأخضر يكثف تحضيراته لمواجهة اليابان في تصفيات المونديال