كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن الموقف القانوني للاعب الجابوني بوبيندزا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس".

وقال عمرو أدهم: "‏تجنبا للاجتهادات والمداخلات والاختلافات في تفسير الموقف القانوني رأيت انه من الواجب توضيح الحقائق التي قد تغيب عن البعض في موضوع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا: 

١-سلك نادي الزمالك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب وأسفر هذا التفاوض علي توقيع اللاعب علي اتفاق للانتقال إلي نادي الزمالك.

٢-تضمن الاتفاق كافة الشروط والعناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة والراتب والمكافات والحوافز والمزايا النقدية والعينيه والتي وافق عليها اللاعب.

٣-فور الحصول علي توقيع اللاعب بالموافقه علي شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب إلي الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول علي البطاقة الدولية للاعب.

٤-حصل الاتحاد المصري لكرة القدم علي البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الامريكي لكرة القدم بناء علي المستندات المقدمة من نادي الزمالك والتي تضمنت اتفاق التعاقد وإنهاء تعاقد اللاعب مع النادي الأمريكي والتي اصبح بموجبها اللاعب لاعب حر

٥-أرسل نادي الزمالك الي اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق الا انه تخلف عن الحضور دون ابداء إسباب .

٦-بعد تداول اخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب خاطب نادي الزمالك اللاعب و النادي الروماني محذرا من ابرام اي تعاقد لارتباط اللاعب مع نادي الزمالك باتفاق تعاقد.

٧-لم يمتثل النادي الروماني او اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك واستكملا إجراءات التعاقد.

٨-لا يستطيع نادي الزمالك تحريك شكوي رسميه استنادا علي اخبار متداولة في الاعلام او الميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في شكواه

٩-بعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب و النادي الروماني وأصدار الفيفا بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيل اللاعب تحقق المركز القانوني الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوي إلي الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب و النادي الروماني للحفاظ علي حقوقة القانونية و المادية والأدبية.

‏واختتم: "مجلس ادارة نادي الزمالك يؤكد انه بتوفيق من الله وبالاجتهاد وبذل الوقت والجهد والمال سيتمكن من الحصول علي حقوق نادي الزمالك في هذا النزاع.. ‏عاش الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

إبراهيم سعيد لـ حسين لبيب: الأهلي إمبراطور القلاع الرياضية نحترم أي منتخب .. تصريحات محمود تريزيجية قبل لقاء موريتانيا غدا| ماذا قال؟

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادي الزمالك ادارة نادي الزمالك الاتحاد المصري مجلس إدارة نادي الزمالك عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الجابوني أرون بوبيندزا آرون بوبيندزا الاتحاد الروماني النادی الرومانی نادی الزمالک لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون

شمسان بوست / متابعات:

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اعتبار نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي منسحبا من بطولة دوري أبطال آسيا 2.



وقال الاتحاد القاري، في بيان إنه “بالاستناد للمادة 5.2 من لوائح مسابقة دوري أبطال آسيا 2 للموسم 2024 – 2025 (تعليمات البطولة)، يؤكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن نادي موهون باغان سوبر جاينت الهندي يعتبر منسحبا من البطولة”، بعد فشل النادي في الحضور إلى تبريز في إيران، لخوض مباراته ضمن المجموعة الأولى ضد نادي تراكتور يوم 2 أكتوبر الجاري.



وأضاف البيان “وبالتالي، تم إلغاء جميع مباريات نادي موهون باغان سوبر جاينت واعتبارها لاغية بحسب المادة 5.6 من تعليمات البطولة.. ولن يتم أخذ أي نقاط أو أهداف في مباريات النادي في الاعتبار عند تحديد التصنيف النهائي في المجموعة الأولى وفقا للمادة 8.3 من تعليمات البطولة”.



وقال البيان إن الأمر سيحال إلى اللجان المختصة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لاتخاذ القرارات المناسبة.   

مقالات مشابهة

  • بـ9 خطوات.. الزمالك يحافظ على حقوقه ضد بوبيندزا
  • الزمالك يكشف تفاصيل أزمة المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا
  • «لن نفرط في حقنا».. الزمالك يعلن إجراءات عاجلة بشأن بوبيندزا
  • وفاة مفاجئة للاعب كرة القدم اليوناني جورج بالدوك..القصة الكاملة
  • أول رد من الزمالك بعد قيد بوبيندزا مع رابيد الروماني بقرار فيفا
  • أول رد من الزمالك على وصول بطاقة بوبيندزا إلى رابيد بوخارست الروماني
  • مدرب بوخاريست الروماني يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة أرون بوبيندزا مع الزمالك
  • الزمالك: قيد بوبيندزا في النادي الروماني لا يسقط حقنا وسنلاحقه قانونيا
  • دوري أبطال آسيا 2: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يعلن انسحاب نادي موهون