شهد اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني، حفل تخريج دفعات جديدة من الدورات التخصصية بالحرس الوطني.

تضمن الحفل عروضاً ميدانية قدمها الخريجون، استعرضوا من خلالها مهاراتهم وكفاءاتهم في مواجهة التهديدات الأمنية المختلفة، وضمان أعلى مستويات الحماية والأمن .
وفي ختام الحفل كرم قائد الحرس الوطني المتفوقين في الدورات، وهنأ الخريجين وحثهم على ضرورة الارتقاء بالأداء والاستمرار في تطوير القدرات والمهارات الهادفة لضمان الاستعداد والجاهزية الدائمة، بما يلبي الأهداف الاستراتيجية للحرس الوطني في الحفاظ على أمن الوطن ومكتسباته والمقيمين على أرضه.

الحرس الوطني يحتفل بتخريج عدد من الدورات التخصصية

في إطار رؤية القياده الرشيدة في تعزيز القدرات الوطنية المتخصصة والمؤهلة في المجالات الأمنية، شهد اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني، حفل تخريج دفعات جديدة من الدورات التخصصية بـ #الحرس الوطني.
تضمن الحفل عروضاً… pic.twitter.com/MpqHi8AROH

— قيادة الحرس الوطني (@Uaengc) October 11, 2024

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية للحرس الوطني الإمارات الحرس الوطني الحرس الوطنی من الدورات

إقرأ أيضاً:

بعد تساؤلات عن اختفائه.. الحرس الثوري الإيراني يحسم مصير قاآني

نقلت وكالة تسنيم الإيرانية شبه الرسمية للأنباء عن إبراهيم جباري مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني القول، الأربعاء، إن إسماعيل قاآني قائد فيلق القدس الذي يشرف على أنشطة الحرس الثوري في الخارج "بخير وسيستلم وساما" من الزعيم الأعلى آية الله علي خامنئي قريبا.

وقال مسؤولان أمنيان إيرانيان كبيران لرويترز في وقت سابق إن قاآني، الذي سافر إلى لبنان بعد مقتل الأمين العام لجماعة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله في غارة جوية إسرائيلية يوم 27 سبتمبر، لم ترد عنه أي أنباء منذ أن كثفت إسرائيل قصفها على جنوب لبنان الأسبوع الماضي.

وقال جباري لوكالة تسنيم "القائد قاآني بصحة جيدة وسيستلم وسام الفتح من الزعيم الأعلى خلال الأيام المقبلة".

ونفى إيرج مسجدي نائب قائد فيلق القدس يوم الاثنين تقارير تفيد بأن قاآني تعرض لأذى جراء الهجمات الجوية الإسرائيلية المكثفة على أهداف لحزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وعينت طهران قاآني قائدا لفيلق القدس -المسؤول عن المهام العسكرية والاستخباراتية للحرس الثوري في الخارج- بعد أن قتلت الولايات المتحدة سلفه قاسم سليماني في هجوم بطائرة مسيرة على بغداد عام 2020.

وقلد خامنئي يوم الأحد قائد القوات الجوفضائية في الحرس الثوري الإيراني أمير علي حاجي زادة وسام الفتح لدوره الحاسم في الهجوم الصاروخي الذي شنته طهران على إسرائيل في الأول من أكتوبر.

وتمنح إيران وسام الفتح منذ عام 1989 لأبطال الحرب والقادة العسكريين والسياسيين، لا سيما أولئك الذين شاركوا في الحرب العراقية الإيرانية التي استمرت ثماني سنوات في الثمانينيات.

مقالات مشابهة

  • أنباء عن التحقيق مع قاآني بشأن اغتيال قادة حزب الله
  • هل تم اختراق الحرس الثوري؟ التحقيق مع قآاني بعد اغتيال حسن نصر الله
  • “الكوني” يواصل زيارته التفقدية للأركانات العسكرية والأجهزة الأمنية التابعة للمجلس الرئاسي
  • مستشار قائد الحرس الثوري الإيراني يكشف مصير إسماعيل قاآني
  • مسؤول إيراني يؤكد: قائد فيلق القدس بخير
  • بعد تساؤلات عن اختفائه.. الحرس الثوري الإيراني يحسم مصير قاآني
  • مستشار قائد الحرس الثوري: قادرون على تدمير اسرائيل في لمحة بصر
  • سيؤن: معهد الطبري الطبي يحتفل بتخريج أول دفعة في ثلاثة تخصصات طبية
  • إعلام عبري: مقتل قائد كبير في الحرس الثوري بغارة قرب السفارة الايرانية بدمشق