أكد الكابتن رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق ومنتخب مصر، أن قرار الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، بعدم ضم اللاعب إمام عاشور، نجم النادي الأهلي، لقائمة المنتخب، هو قرار صائب.

قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد

وأضاف رضا عبد العال، خلال تصريحات تلفزيونية، أن إمام عاشور يقوم بفعل أشياء غريبة، منها ما فعله مع الكابتن طارق سليمان، ورفضه الانضمام للمنتخب في المعسكر الماضي بعد عله أنه لن يكون أساسي في المباراة.

وأشار إلى أن إمام عاشور ليس كبيرًا على الجلوس في الاحتياطي، وأنه يطالب حسام حسن، بعدم ضم إمام عاشور للمنتخب حتى يعود لمستواه الذي كان عليه في الزمالك.

ولفت إلى أن إمام عاشور عندما كان في الزمالك كان يقدم مباريات قوية، ويتلاحم على الكرة، ويظل طوال المباراة يتحرك في الملعب وبقوة.

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء الجمعة عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر و الشورت الأبيض و الجورب الأسود ، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأخضر و الشورت الأخضر.

حضر الاجتماع الفني ممثلا عن منتخب مصر مينا سامح إداري المنتخب و عبدالله سيد مدير المهمات.
وتقام مباراة منتخب مصر و موريتانيا في السابعة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا ٢٠٢٥ .

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رضا عبد العال الزمالك لاعب الزمالك منتخب مصر حسام حسن النادي الأهلي الأهلى المنتخب إمام عاشور منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يحذر من مواجهة موريتانيا ويؤكد قوة المنافسة في أمم أفريقيا

حذر حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، من صعوبة مواجهة منتخب موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. 

وأكد حسن خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن المنتخب الموريتاني يعتبر منافسًا قويًا، خاصة بعد النتائج المميزة التي حققها في البطولات الأفريقية الأخيرة.

وقال حسن: "تنتظرنا مباراة كبيرة أمام منافس قوي بحجم المنتخب الموريتاني، خاصة وأن موريتانيا وكاب فيردي حققا نتائج رائعة في بطولات كأس الأمم الأفريقية خلال السنوات الأخيرة". 

وأضاف أن مجموعته في التصفيات تعتبر الأقوى بين جميع المنتخبات.

وشدد المدير الفني على ضرورة احترام جميع المنافسين في القارة الأفريقية، مؤكدًا أن لا توجد مباراة سهلة في كرة القدم الأفريقية، وأعرب عن استيائه من التقليل من شأن المنتخبات المنافسة، مشيرًا إلى أن بعض وسائل الإعلام تصور للجميع أن المنتخب المصري سيصل إلى البطولات بسهولة، وهذا الأمر غير صحيح.

وأوضح حسن أن المنتخب المصري يواجه تحديات كبيرة مقارنة بمنتخبات أخرى في القارة، حيث أن عدد اللاعبين المصريين المحترفين في الدوريات الأوروبية قليل نسبيًا مقارنة بمنتخبات مثل نيجيريا، غانا، والسنغال. 

وأكد على أن اختيار اللاعبين للمنتخب يتم بناءً على معايير فنية محددة، وليس بالضرورة أن يكون اللاعب الأكثر تألقًا في الدوري المحلي هو الأنسب للمنتخب.

مقالات مشابهة

  • السوشيال ميديا السبب.. محمود أبو الدهب يوجه رسالة لـ إمام عاشور
  • قبل محاكمته غدا.. عقوبتان تواجهان لاعب النادي الاهلي إمام عاشور
  • إمام عاشور لاعب النادي الاهلي أمام المحكمة من جديد
  • حسام حسن يحذر من مواجهة موريتانيا ويؤكد قوة المنافسة في أمم أفريقيا
  • نجم الزمالك السابق يوجه نصيحة خاصة لثنائي الأهلي
  • مباراة منتخب مصر القادمة هل يتأثر الفراعنة بتصريحات المدير الفني للمنتخب الموريتاني؟
  • علامات استفهام.. أول رد فعل من إمام عاشور على قرار استبعاده من مبارتي المنتخب
  • عاجل.. رد مفاجئ من إمام عاشور على استبعاده من منتخب مصر
  • منتخب مصر يعلن تفاصيل إصابة دونغا.. واستدعاء بديل مفاجئ