#سواليف

أعلن #خفر_السواحل_الأمريكي إنقاذ رجل جرفه #إعصار ” #ميلتون ” وتشبث بثلاجة طافية في عرض #البحر، على بعد 48 كم قبالة ساحل لونغبوت.

وأنقذ طاقم مروحية من محطة خفر السواحل الجوية في #ميامي أمس الخميس الرجل، الذي كان يرتدي سترة نجاة، وتم نقله إلى مستشفى تامبا لتلقي مزيد من العلاج.

وبحسب بيان خفر السواحل الأمريكي، يدعى الرجل الكابتن ديف، وقد توجه إلى البحر يوم الاثنين على متن قارب الصيد الخاص به، ولكن بسبب تعطل القارب، اتصل لاسلكيا للإخلاء.

مقالات ذات صلة دراسة تكتشف كيف استغل النمل الكويكب “قاتل الديناصورات” قبل 66 مليون سنة 2024/10/11

وترك القارب في البحر بانتظار قاطرة. وفي يوم الأربعاء، أبلغ ديف خفر السواحل أنه ذاهب إلى القارب لإجراء إصلاحات، لكنه لم يعد.

وقال متحدث باسم خفر السواحل: “لقد نجا هذا الرجل من ظروف كانت بمثابة كابوس حتى بالنسبة للبحارة الأكثر خبرة. ولفهم مدى خطورة ظروف الإعصار، نفترض أنه نجا من هبوب رياح سرعتها 120-140 كيلومترا في الساعة، وأمواج يبلغ ارتفاعها 6-7 أمتار لفترة طويلة من الزمن”.

ووقع الرئيس الأمريكي جو بايدن في 7 أكتوبر أمرا بإعلان حالة الطوارئ في فلوريدا بسبب اقتراب إعصار ميلتون من الولاية، وأمر بتقديم المساعدة الفيدرالية للسلطات المحلية.

ووصل الإعصار إلى اليابسة على الساحل الغربي لفلوريدا مساء الخميس. ووفقا لبوابة المراقبة PowerOutage.us، فقد ترك أكثر من 3 ملايين من سكان فلوريدا الأمريكية بدون كهرباء بسبب الكارثة. ولم يتجاوز عدد قتلى الكارثة المتفشية 4 أشخاص حتى الآن.

تركه إعصار ميلتون عالقاً في البحر.. خفر السواحل الأميركي ينقذ رجلا متمسك بصندوق حافظ للحرارة قبالة سواحل فلوريدا.#الحرة #الحقيقة_أولا #شاهد_الحرة #إعصار_ميلتون #ميلتون pic.twitter.com/Zv8vHieFdG

— قناة الحرة (@alhurranews) October 11, 2024

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف خفر السواحل الأمريكي إعصار ميلتون البحر ميامي الحرة إعصار ميلتون ميلتون إعصار میلتون خفر السواحل

إقرأ أيضاً:

مشاهد مرعبة.. لحظة وصول إعصار ميلتون ولاية فلوريدا (فيديو)

خلال الساعات الماضية، ضرب إعصار ميلتون المدمر ولاية فلوريدا، الذي يعد أكبر كارثة طبيعية شهدتها الولايات المتحدة منذ أكثر من قرن، وسط حالة من الذعر والقلق خوفًا من المخاطر الجسيمة التي يسببها الإعصار، لذا نستعرض مشاهد مرعبة لحظة وصول إعصار ميلتون ولاية فلوريدا.

لحظة وصول إعصار ميلتون ولاية فلوريدا

عاصفة مدمرة ورياح عاتية، كادت أن تقتلع الأشجار والنخيل وكل ما يقابلها، في مشهد تحبس له الأنفاس من الخطر المقبل، كانت لحظة وصول إعصار ميلتون ولاية فلوريدا، رصدته إحدى الكاميرات، ونشره موقع «CNN»، وسط ذعر السكان من أقوى إعصار في تاريخ الولايات المتحدة، خاصة أن الرئيس الأمريكي جو بايدن، حذر سكان ولاية فلوريدا منه مخاطره.

تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي، مقاطع الفيديو، التي وصفوها بمشاهد مرعبة عند لحظة وصول إعصار ميلتون ولاية فلوريدا، خوفًا من كم الخسائر البشرية والمادية، نتيجة ضربة للولاية الأمريكية، وذلك بعد حدوث عواصف مدمرة ورياح عاتية وفيضانات فجائية.

انقطاع الكهرباء عن أكثر من مليون شخص بسبب الإعصار

كانت قد أعلنت وكالة «أسوشيتد برس»، عن انقطاع الكهرباء عن أكثر من مليون منزل وشركة في فلوريدا، بسبب الإعصار ميلتون، حسبما جاء في نبأ عاجل لـ«القاهرة الإخبارية»، وصُنفت قوته من الفئة الخامسة وهي الأعلى بقياس «سفير سيمبسون»، بسرعة رياح وصلت إلى 270 كيلومترا في الساعة، فيما فُرضت حالة الطوارئ في 51 مقاطعة أمريكية.

وفي نشرة أصدرها مركز الأعاصير، بعد منتصف الليل، تبين أن البيانات تشير إلى أن عين الإعصار ميلتون، وصلت إلى اليابسة بالقرب من سييستا كي بمقاطعة ساراسوتا على الساحل الغربي لفلوريدا، وهو ما رصدته العديد من الكاميرات المثبتة في مختلف الأماكن التي تأثرت بالإعصار، ووُصفت بأنها مشاهد مرعبة لحظة وصول إعصار ميلتون للولاية.

مقالات مشابهة

  • تماسيح عملاقة تقتحم المنازل في فلوريدا بعد إعصار ميلتون .. فيديو
  • خفر السواحل الأمريكي: بدء عودة حركة السفن في موانئ فلوريدا بعد مرور الإعصار "ميلتون"
  • «الجارديان»:طوارئ فى فلوريدا بسبب إعصار ميلتون
  • خسائر فادحة و2.5 مليون شخص بلا كهرباء.. إعصار ميلتون يضرب سواحل فلوريدا ”فيديو”
  • نزوح الملايين بسبب إعصار ميلتون المدمر بولاية فلوريدا الأمريكية (فيديو)
  • مشاهد مرعبة.. لحظة وصول إعصار ميلتون ولاية فلوريدا (فيديو)
  • إعصار ميلتون يضرب يابسة فلوريدا.. فيديو
  • فرار جماعي لسكان فلوريدا من إعصار ميلتون .. فيديو
  • بايدن يحذر سكان فلوريدا من كارثة بسبب إعصار ميلتون