سرايا - استشهد 3 فلسطينيين بينهم امرأة، فجر الجمعة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلا في دير البلح ومجموعة من الفلسطينيين في مخيم المغازي وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية، بأن فلسطينيين اثنين استشهدا وأصيب آخرون، عقب استهداف طائرة مسيرة للاحتلال مجموعة من الفلسطينيين في مخيم المغازي وسط القطاع، وتم نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح.



وأضافت أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية قصفت منزلا لعائلة الكرد يؤوي نازحين في دير البلح، مما أدى إلى استشهاد فلسطينية وإصابة آخرين، نقلوا إلى مستشفى شهداء الأقصى في المدينة.

وقصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا لعائلة الدويك في مخيم النصيرات مما أدى إلى إصابة 4 فلسطينيين على الأقل نقلوا إلى مستشفى العودة في المخيم.

ونقل مسعفون من الهلال الأحمر، عددا من الجرحى إلى مستشفى كمال عدوان في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، جراء قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا بمحيط مسجد الإحسان في جباليا البلد.

وشنت مدفعية الاحتلال قصفا مكثفا، وإطلاق نار كثيفا على منازل الفلسطينيين في حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة.

وفي توضيح من إدارة مستشفى كمال عدوان في جباليا شمالا، أكدت أنه لا يوجد أي إخلاء للمستشفى ولن يكون إخلاء، ونركز على إدخال الوقود وتعزيز المنظومة الصحية في الشمال.

وأوضحت أنه تم إخلاء بعض المرضى من الأطفال والجرحى إلى مستشفيات مدينة غزة من باب تخفيف الضغط على مستشفيات الشمال، لكن سنبقى نقدم الخدمة الصحية للفلسطينيين .

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023، مما أسفر عن استشهاد 42,065 فلسطينيا، وإصابة 97,886 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: إلى مستشفى قطاع غزة فی مخیم

إقرأ أيضاً:

استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة

المناطق_متابعات

استشهد شاب وسيدة، وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف للاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، استهدف منزلاً وتجمعاً للفلسطينيين وسط قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، باستشهاد سيدة وإصابة طفل بجروح خطيرة في قصف إسرائيلي، استهدف منزلاً في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة، كما استشهد شاب فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح، في قصف إسرائيلي استهدف تجمعاً للفلسطينيين في مخيم المغازي وسط القطاع، ترافق ذلك مع قصف جوي ومدفعي مكثف على البريج والنصيرات وجباليا، أسفر عن إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح.

أخبار قد تهمك أونروا: عام من الحرب الوحشية أحال غزة إلى مقبرة لآلاف الفلسطينيين وبحر من الأنقاض 9 أكتوبر 2024 - 5:04 مساءً ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة إلى 42.010 شهداء 9 أكتوبر 2024 - 2:55 مساءً

مقالات مشابهة

  • شهداء وإصابات في قصف إسرائيلي استهدف مناطق وسط قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينيين في قصف للاحتلال الإسرائيلي على وسط قطاع غزة
  • استشهاد فلسطينيين بقصف استهدف منزلا في مخيم نور شمس بطولكرم (شاهد)
  • استشهاد 8 فلسطينيين جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي لشمال وجنوب قطاع غزة
  • 3 شهداء فجر الخميس في قصف استهدف مخيم جباليا
  • 16 شهيدا في قصف مستشفى يؤوي نازحين في مخيم جباليا (شاهد)
  • وسائل إعلام فلسطينية: 6 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلاً غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة
  • وسائل إعلام فلسطينية : 10 شهداء وعدد من الجرحى غرب مخيم جباليا شمال قطاع غزة جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار بكثافة تجاه أي فلسطيني يحاول الخروج من المخيم
  • إعلام فلسطيني: 3 شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلا وسط غزة