صحيفة اليوم:
2024-10-11@08:25:52 GMT

طقس الجمعة.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

طقس الجمعة.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياض

نبه المركز الوطني للأرصاد من أتربة مثارة على أجزاء من منطقة الرياض اليوم الجمعة، تشمل تأثيراتها رياحًا نشطة، وتدنيًا في مدى الرؤية الأفقية (3 – 5) كيلومترات.
وتبدأ الظاهرة الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء، على الزلفي والغاط والمجمعة وشقراء والدوادمي والرين والقويعية وعفيف.

الإنذار الأصفر - #منطقة_الرياض - #الزلفي #الغاط #المجمعة #شقراء
أخبار متعلقة طقس الصباح الباكر.

. أتربة وضباب على أجزاء من المناطقالأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الرياضطقس الاثنين.. "الأرصاد" تنبه من أتربة مثارة على الرياضللتفاصيل https://t.co/tKqEOdtHt0 #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/ddIR1GbSLf— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) October 10, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الوطني 94 اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد أتربة مثارة أتربة مثارة على الرياض حالة الطقس في الرياض أتربة مثارة على على أجزاء من

إقرأ أيضاً:

انهيار أجزاء من عقار في شارع سوتر أمام كورنيش الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ما زالت محافظة الإسكندرية تشهد سلسلة من انهيار العقارات القديمة التي يتسبب البعض منها في خسائر بشرية والبعض الآخر خسائر مادية، حيث سقط منذ ساعات أجزاء من عقار بشارع سوتر منطقة الشاطبي.

ففي الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة 11 أكتوبر سقطت أجزاء من عقار قديم بشارع سوتر حي الأزاريطة منطقة الشاطبي أمام كورنيش الإسكندرية دون وقوع أي خسائر في الأرواح.

فهذه المنطقة مزدحمة أغلب أيام الأسبوع بسبب تواجدها بجانب جامعة الإسكندرية، ومكتبة الإسكندرية التي تعج بالطلبة طوال العام الدراسي الجديد، والسياح للتجول داخل مكتبة الإسكندرية، فالرصيف الخاص بالعقار يعتبر محطة ركوب للطلاب المتجهين شرق الإسكندرية.

والبداية كانت عندما تلقت غرفة عمليات الإسكندرية بلاغ يفيد بانهيار أجزاء من عقار قديم بشارع سوتر أمام كورنيش الإسكندرية، لتتوجه قوة من الأمن قسم باب شرق ومعها قوات الحماية المدنية.

وبعد الفحص تبين انهيار أجزاء من الطابق الرابع للعقار، وذلك دون حدوث أي إصابات للسكان أو المارين في بجانبه، واتجهت النيابة العامة للمعاينة واتخاذ الإجراءات اللازمة.

مقالات مشابهة

  • انهيار أجزاء من عقار في شارع سوتر أمام كورنيش الإسكندرية
  • الأماكن والمواعيد.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية
  • حتى 8 صباحًا.. ضباب متباين الشدة على أجزاء من 4 مناطق
  • وكيل إمارة الرياض يحضر حفل سفارة ماليزيا بمناسبة اليوم الوطني لبلادها
  • "الأرصاد".. الإنذار الأحمر من أمطار غزيرة على مكة
  • أمطار وعواصف رعدية بداية من الثالثة زوالا في هذه الولايات
  • رياح شديدة على منطقة تبوك
  • المركز الوطني للأرصاد يُنبِّه من أمطار متوسطة إلى غزيرة على عددٍ من محافظات مكة المكرمة
  • طقس الصباح الباكر.. "الأرصاد" ينبه من انتشار الضباب على 6 مناطق