أحيا مساء أمس الفنان محمد فؤاد حفلا غنائيا بكندا ضمن فعاليات مهرجان فنون الشرق الأوسط ، وسط حضور جماهيري كبير.

وقدم محمد فؤاد خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى دويتو قدمه مع عصام كاريكا والذى شاركه فى احياء الحفل.

 

 آخر أعمال محمد فؤاد

 يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد فؤاد كانت أغنية "من أول يوم"، والتي لاقت رواجًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي.

أما الفنان مسلم فقد طرح مؤخرًا أغنية "عفاريت" بالتعاون مع عبد الباسط حمودة.

فتاة تورط محمد فؤاد

وأصدر الفنان محمد فؤاد بياناً رسمياً، يطالب فيه بسرعة تدخل السلطات المختصة والقبض على الفتاة التي أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في مقطع فيديو من داخل مستشفى عين شمس التخصصي، مدعية أنها من أقاربه وتحدثت عنه بأسلوب غير لائق.

 هذه الفتاة، التي لم يُكشف عن هويتها بعد، زعمت أن لها صلة قرابة بالفنان، مما أثار استيائه ودفعه لاتخاذ هذا الموقف الحاسم.

ونفى طارق العتر مدير أعمال الفنان محمد فؤاد فى تصريح خاص لموقع “صدي البلد” وجود صلة قرابة بين فؤاد وإحدى السيدات التي زعمت أنها “ابنة أخته”، وأحدثت مشادة كلامية بينها وبين العاملين في مستشفى عين شمس التخصصي.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد فؤاد أعمال محمد فؤاد فنون الشرق الأوسط الفنان محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

بعد غياب 17 عاما.. أول ظهور لـ حسن فؤاد بـ "واحد من الناس"

يحل المطرب حسن فؤاد، ضيفا علي الإعلامي د. عمرو الليثي، في أول ظهور له بعد غياب طويل عن الشاشة لمدة سبعة عشر عام واعتزاله الفن وغيابه عن الشاشة، وذلك في العاشرة مساء الاثنين المقبل  ببرنامج واحد من الناس علي شاشة الحياة .

 

ويقدم حس فؤاد باقة من أجمل أغانيه السابقة ومنها تتر مسلسل أرابيسك ، وزيزنيا، الف ليلة وليلة ، بالإضافة الي غناء عدد من الأغاني التي قدمها في احتفالات اكتوبر.

 

وتتناول الحلقة أسباب غيابه عن الشاشة واعتزاله، وعن عودته مرة أخري، ويكشف العديد من الأسرار والمفاجآت حول أسباب غيابه وعودته وأيضاً يتحدث عن أسرته ووالديه

كما يتحدث حسن فؤاد عن حفظه للقرأن الكريم والتحاقه بمعهد الموسيقي العربية وأهم المحطات الفنية في حياته ولقاءه مع الموسيقار عمار الشريعي وتعاونه معه في أغنية أرابيسك والتي حققت نجاح ساحق وذكرياته مع الفنان صلاح السعدني، كما يتحدث عن تجربته بالتمثيل في مسلسل "الوتد "وايضاً مسلسلات " أوراق من المجهول وحبنا الكبير، ونجاحه في غناء تترات المسلسلات ومنها الف ليلة وليلة، سعد اليتيم والوزير العاشق

كما يرد علي التساؤل الهام هل تأثر بوفاة الفنان علاء ولى الدين والفنان عبد اللة محمود كان احد اسباب ابتعادك عن الفن ؟ ، وعلاقته بنجوم الطرب علي الحجار ومحمد الحلو ومدحت صالح

وعن حياته بعد اعتزاله وابتعاده عن الفن حيث اصبح إمام مسجد وحصل علي إجازة من القرآن

كما يتحدث حس فؤاد عن اسباب عدم تقديمه حفلات فى الأوبرا أو فى مهرجان الموسيقى العربية ؟وهل فكر في اللجوء الي نقابة المهن الموسيقية علشان يشتغل ؟ وعن رأيه في اغاني المهرجانات

وفي الجزء الثاني من الحلقة تشارك زوجة حسن فؤاد "نيفين" في اللقاء التليفزيوني وتكشف العديد من الجوانب الخاصة بحياتهما الزوجية والعائلية.

يذاع واحد من الناس تقديم الإعلامي عمرو الليثي، في العاشرة مساء الاثنين  المقبل .. قناة الحياة

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ محمد فؤاد عقب حفله بمهرجان فنون الشرق الأوسط في كندا (صور)
  • حفل جماهيري لـ محمد فؤاد بمهرجان فنون الشرق الأوسط بمدينة كندا
  • عصام السقا ينضم إلى أبطال فيلم الأرض السودا بطولة كريم عبدالعزيز
  • برنامج «صباح الخير يا مصر» يحتفي بذكرى ميلاد محمد منير.. أعمال متفردة لا شبيه لها
  • سر تصدر نور الشريف التريند.. تفاصيل
  • محمد هنيدي يصالح محمد فؤاد ويكشف أسراراً خاصة عن حياته
  • بعد غياب 17 عامًا .. حسن فؤاد وزوجته ضيوف "واحد من الناس"
  • بعد غياب 17 عاما.. أول ظهور لـ حسن فؤاد بـ "واحد من الناس"
  • محمد هنيدي ينهي خلافه مع محمد فؤاد والسر نزار الفارس