سخر إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي السابق، من تصريحات حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بشأن “أكبر قلعة رياضية في مصر”.

وقال إبراهيم سعيد عبر برنامجه على شاشة النهار: “الأهلي أمبراطور القلاع الرياضية كله بالتاريخ والبطولات مش كلام وخلاص، الزمالك نادي كبير جدا لكن الموضوع كبر عن حجمه خلي الانجازات تتكلم بعيدا عن الشعارات”.

نحترم أي منتخب .. تصريحات محمود تريزيجية قبل لقاء موريتانيا غدا| ماذا قال؟ كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي.. ولجنة التخطيط ترفض الزمالك: أكبر قلعة رياضية.. ليه لأ؟

عقب فوز الزمالك بكأس السوبر الافريقي، خرج حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، بتصريح أن الزمالك «أكبر قلعة رياضية في مصر»، الأمر الذي لاقى رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشف أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، مفاجأة بشأن عبارة «أكبر قلعة رياضية في مصر»، بعد الجدل الذي أثير حولها في الفترة الماضية، مؤكدا أنه من الوارد أن تكون جملة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر شعار رسمي للنادي، لماذا لا؟، الاتحاد يطلق على نفسه سيد البلد، والمصري بلد الرجالة".

وأضاف: "والإسماعيلي برازيل مصر، والأهلي فوق الجميع، لماذا الاعتراض على الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر؟ هذا شعار مثل أي شعار لأي شركة"، مبديا اندهاشه من غضب البعض من مقولة الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك إبراهيم سعيد نادي الزمالك كأس السوبر الأفريقي أكبر قلعة رياضية في مصر أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أکبر قلعة ریاضیة فی مصر

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يعلق على انتقاد حسين لبيب بسبب شعار الزمالك الجديد

علق خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على الانتقادات التي تعرض لها رئيس القلعة البيضاء، حسين لبيب، بعد شعار "أكبر قلعة رياضية في مصر".


 

وقال خالد الغندور: "ممكن حبك للنادي يعمل تعصب؟ صحيح، نسيب فكرة التعصب ده شوية للجمهور، لكن على مستوى الإدارات، المفروض خلاص ومنغذيش القصة دي".
 

وأضاف: "القصة مش بالتصريحات، أنا كخالد ضد الأهلي فوق الجميع، فيقولك أصل دي أيام الكابتن صالح سليم، ده لمحبيه بس، خلاص قول الأهلي فوق محبيه أو جماهيره".
 

وأكمل: "لكن على أرض الواقع إيه اللي حصل بخصوص الأهلي فوق الجميع، كل السوشيال ميديا ده فوق الأهلي وفوق الزمالك".

وتابع: “الناحية التانية، حسين لبيب من حقه يقول الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر، اللي زعل الناس والأهلاوية، إنه قال واللي هيشوف غير كدة هنبعده عن الرياضة، أو ميفهمش حاجة، لا في أهلاوية شايفين ناديهم أكبر، في النهاية الكلام بيترجم لبطولات ومنافسة داخل الملعب”.

مقالات مشابهة

  • أكبر قلعة رياضية.. كيف احتفلت صفحة شباب الأهلي بالفوز على الزمالك؟
  • أكبر قلعة رياضية والأهلي فوق الجميع ونادي القرن.. حكايات صراع الأحمر والأبيض على الألقاب
  • خالد الغندور يعلق على انتقاد حسين لبيب بسبب شعار الزمالك الجديد
  • مبروك عليهم.. عضو الأهلي يسخر من مقولة «الزمالك أكبر قلعة رياضية»
  • الزمالك ينشر شعار «أكبر قلعة رياضية في مصر» على قناته
  • رد فعل صادم من نبيل الحلفاوي على شعار «الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر»
  • «أكبر قلعة رياضية في مصر».. الزمالك يضع شعارًا جديدًا على لافتات النادي
  • حسين لبيب: "الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر"
  • حسين لبيب: نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر