الوطن:
2024-10-11@08:26:28 GMT

عاجل.. كولر يوافق على رحيل لاعب النادي الأهلي

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

عاجل.. كولر يوافق على رحيل لاعب النادي الأهلي

قال الإعلامي خالد الغندور، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، كان قد اتخذ قرار برفض رحيل أي لاعب من قائمة الأهلي الحالية استعدادًا للموسم الجديد .

خالد الغندور: كولر يوافق على رحيل حمزة علاء للإعارة بشرط

وتابع الغندور في حديثه التليفزيوني: «كولر ممكن يستثني الحارس حمزة علاء من قراره بعد وصول عدد من العروض له ولكن بشرط».

وأختتم :«كولر اشترط على لجنة التخطيط في حالة موافقته على إعارة حمزة علاء يكون بضمان مشاركة اللاعب بصفة أساسية في الفريق الذي سينتقل إليه».

ويعد حمزة علاء، هو الحارس رقم 3 ضمن حراس النادي الأهلي، في ظل تواجد محمد الشناوي في التشكيل الأساسي ومصطفى شوبير، كحارس بديل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمسابقة كأس السوبر المصري، حيث سيطير الفريق إلى الإمارات خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل خوض البطولة، وتحديدا يوم 17 من شهر أكتوبر الجاري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: النادي الاهلي كولر الاهلي حمزة علاء

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات

قال الإعلامي خالد الغندور، ان مصادر مسؤولة في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أكدت في تصريحات خاصة، وجود أزمة في تحاليل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي التي جمعت بين الأهلي والزمالك بالسعودية.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور: "المصادر أكدت أن لجنة تابعة لمنشطات الكاف توجهت إلى فندق الإقامة كما هو متبع قبل أي مباراة، وأجرت تحاليل لـ 4 من الأهلي وهم عمرو السولية ويحيى عطية الله وعمر كمال عبد الواحد وعمر الساعي، بالإضافة إلى 2 عقب المباراة وهم طاهر محمد طاهر ومصطفى شوبير".

وأكمل:" لجنة المنشطات أيضا أجرت تحاليل قبل المباراة لـ 4 من الزمالك وهم محمد صبحي ومصطفى الزناري وناصر ماهر ومحمود بنتايك، وبعد المباراة 2 وهم عبد الله السعيد وكونراد ميشالاك".

واختتم الغندور:" في لاعب من الـ 12 لاعب وأنا مش هذكر اسمه، ضروري عن طريق ناديه يثبت بالتقارير الطبية والروشتات العلاجية، أنه يتناول نوع دواء معين بسبب مرض يعاني منه، حتى يثبت براءته أمام مكافحة المنشطات، لأن العينة حاليا يتم تحليلها في أحد المعامل بأوروبا وعلى أساس التقارير الطبية سيتم تبرئته أو استدعائه لتحليل العينة الثانية وإثبات تورطه في تناول المنشطات".

مقالات مشابهة

  • خالد الغندور: كولر يوافق على رحيل حمزة علاء للإعارة بشرط
  • كولر يشترط مشاركة حمزة علاء أساسيًا للموافقة على إعارته
  • بشرط .. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي
  • خالد الغندور: كولر يوافق على رحيل حمزة علاء ولكن!
  • كولر يوافق على رحيل حمزة علاء عن الأهلي
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي.. ولجنة التخطيط ترفض
  • كولر يوافق على رحيل حارس الأهلي..ولجنة التخطيط ترفض
  • مدرب الأهلي يوافق على رحيل حارس الفريق
  • خالد الغندور يفجر مفاجأة: لاعب من الأهلي والزمالك مهدد بالإيقاف بسبب المنشطات