كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن عدد من الملفات التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بخصوص أزمة النادي مع المهاجم الجابوني أرون بوبيندزا، وحقيقة ثبوت إيجابية عينة المنشطات الخاصة بأحد لاعبي الفريق خلال مباراة السوبر الإفريقي.

وقال إيهاب الكومي خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة «صدى البلد  »،إن الساعات الماضية شهدت خروج عدد من الأنباء التي تتحدث عن ثبوت عينة المنشطات الخاصة بأحد لاعبي الزمالك الذين خضعوا لكشف المنشطات خلال مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

.

وأوضح الكومي أن نادي الزمالك لم يتلقى أي خطابات رسمية أو شفهية من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بخصوص ثبوت إيجابية عينة اللاعب المغربي محمود بنتايك.

وقال ، إن كل ما تردد حول ثبوت عينة المنشطات الخاصة بأي لاعب في الزمالك غير صحبح، مشيرًا إلى أن النادي لم يتلق أي إخطار رسمي من فيفا بخصوص هذا الشأن..

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بنتايك الزمالك السوبر الإفريقي

إقرأ أيضاً:

حالة وحيدة لإلغاء نتيجة السوبر الإفريقي واعتبار الزمالك خاسرا من الأهلي

ازداد الجدل مؤخرا داخل الشارع الكروي المصري بعدما تردد، خلال الساعات الماضية، حول ثبوت إيجابية عينة أحد لاعبي نادي الزمالك في مباراته أمام الأهلي بالسوبر الإفريقي، والتي انتهت لمصلحة الأبيض بضربات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في المباراة، ما فتح الباب أمام تساؤلات عدة بشأن مصير نتيجة المواجهة في الوقت الحالي حال تأكيد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» على إيجابية عينة لاعب أو أكثر ممن خضعوا لكشف المنشطات قبل وبعد القمة القارية، والتي أقيمت في السعودية.

متى يتم إلغاء فوز الزمالك على الأهلي في السوبر الإفريقي؟ حالة واحدة من كاف

وأكد خبير اللوائح والقوانين عامر العمايرة في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» على أن هناك حالة وحيدة لإلغاء نتيجة مباراة السوبر الإفريقي، واعتبار الزمالك خاسرا من الأهلي بسبب المنشطات، لاسيما أنه يتردد وجود عينة إيجابية للاعب بالقلعة البيضاء.

موقف كاف حال ثبوت إيجابية عينة محمود بنتايك لاعب الزمالك في مباراة الأهلي

وأوضح «العمايرة» في تصريحاته أنه في حالة ثبوت إيجابية عينة لاعب من الزمالك «المغربي محمود بنتايك كما يتردد» فإن هذا الأمر لن يؤثر على نتيجة المباراة، خاصة أن كاف لن يلغي النتيجة بالنسبة لحالات فردية، لكنه سيقرر وقتها معاقبة اللاعب فقط.

وبين خبير اللوائح والقوانين خلال تصريحاته على أنه إذا تم العثور على عينات إيجابية لـ3 لاعبين على الأقل بالفريق يعتبر الفريق خاسرا، وبالتالي تلغى النتيجة ويعتبر الفريق الآخر فائزا.

وخلال الساعات الماضية، ترددت أنباء قوية تؤكد أن عينة محمود بنتايك لاعب نادي الزمالك جاءت إيجابية، إلا أن مسئولو الفارس الأبيض نفوا الأمر نهائيا، ونفوا وصول أي خطاب رسمي للنادي بهذا الأمر.

مقالات مشابهة

  • سحب لقب السوبر الأفريقي من الزمالك؟.. لائحة المنشطات تحسم الجدل: عاجل
  • تعرف على رد الزمالك بشأن أزمة منشطات بنتايك في السوبر الإفريقي
  • إيجابية عينة بنتايك.. وكيل اللاعب يرد بقوة
  • بنتايك يُعلن اتخاذ إجراءات قانونية تجاه مروجي أنباء تعاطيه المنشطات في السوبر
  • أول رد رسمي من محمود بنتايك على أزمة المنشطات في الزمالك
  • عاجل.. أول رد رسمي من محمود بنتايك لاعب الزمالك على إيجابية عينة المنشطات الخاصة به
  • حالة وحيدة لإلغاء نتيجة السوبر الإفريقي واعتبار الزمالك خاسرا من الأهلي
  • بعد إيجابية عينة لاعب الزمالك.. هل يُسحب لقب السوبر الأفريقي؟
  • عاجل.. أول رد من الزمالك على إيجابية عينة المنشطات لـ محمود بنتايك في السوبر الأفريقي.. وكاف يحسم جدل تغيير نتيجة المباراة