وأوضح مدير مكتب الصحة في المحافظة، الدكتور خالد المنتصر، أن إجراءات الإغلاق تمت خلال حملة رقابة وتفتيش لضبط المنشآت الصحية المخالفة لشروط مزاولة المهنة، وغير المرخصة في كافة مديريات المحافظة.


ونوه بدور الجهات الأمنية، وتفاعلها في تنفيذ وإنجاح الحملة.


فيما أكد مدير مكتب الصحة في المديرية، الدكتور عبد الغني فرج، على ضرورة حصول العاملين في المنشآت الصحية على مؤهلات صحية معتمدة، ورخصة مزاولة مهنة من المجلس اليمني للاختصاصات الطبية، وأن تكون مطابقة للمعايير المقرة من وزارة الصحة والبيئة.


وأشار إلى أن اللجنة المكلفة من مدير مكتب الصحة في المحافظة ستواصل أعمالها في ضبط المنشآت المخالفة بهدف تحسين الوضع الصحي في المديرية.

 

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

غضب أهالي المدينة الجديدة بالقنطرة شرق بسبب إغلاق مكتب البريد

أثار اغلاق مكتب بريد المدينة الجديدة  بمركز ومدينة القنطرة شرق بمحافظة الاسماعيلية حالة من الغضب والاستياء وذلك بسبب تكرار هذا الاغلاق، والذي حدث قبل وظل مكتب البريد مغلق لسنوات.

 في البداية قالت المهندسة شيرين علي، من سكان المدينة الجديدة أن مكتب بريد المدينة الجديدة بالقنطرة شرق سبق إغلاقه لسنوات والسبب هو إصلاحات بالمبنى، والان نجد نفس الاجابة، اغلاق المكتب لإجراء اعمال صيانة.
 

وأكد عدلي سليم من سكان قرية جلباتة بالقنطرة شرق أن مكتب بريد  القنطرة شرق يقدم خدماته لآلاف المزارعين المتواجدين في الأراضي بقري شرق القناة، وكافة المواطنين بالمدينة، ونتمني سرعه إعادة فتحه وتشغيله مرة أخري

بينما يري عادل حسن من سكان حي التوفيق بالمدينة الجديدة بالقنطرة شرق، ضرورة محاسبة المسؤولين عن اعمال الصيانة التي شهدها مكتب البريد  لانه غير منطقي أن يتوقف العمل بالمكتب بعد فترة قليلة من افتتاحه لأعمال الصيانة أيضا.

وناشد سكان المدينة الجديدة بالقنطرة شرق والقري التابعة لها ضرورة تدخل اللواء  اكرم محمد جلال محافظ الاسماعيلية لسرعه فتح مكتب بريد المدينة الجديدة بالقنطرة شرق، وفتح ملف التجديات التي يشهدها المبني، كل فترة قصيرة.

مقالات مشابهة

  • ترخيصها عظام وبتشتغل جلدية.. الصحة تغلق عيادة شهيرة بمدينة نصر
  • الصحة تغلق 11 عيادة مخالفة في سنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء
  • صنعاء.. إغلاق 11 عيادة شعبية مخالفة
  • انتفاضة شعبية غير مسبوقة تباغت مليشيات الحوثي في هذه المحافظة
  • فعالية خطابية في مديرية سنحان بمرور عام على عملية طوفان الأقصى
  • فعالية خطابية في مديرية سنحان بصنعاء بمناسبة الذكرى الأولى لعملية طوفان الأقصى
  • غضب أهالي المدينة الجديدة بالقنطرة شرق بسبب إغلاق مكتب البريد
  • مليشيا الحوثي تصادر مكتب سفريات في صنعاء بحجة تبعيته لـ‘‘حميد الأحمر’’ رغم تضامن قياداتها معه ضد العقوبات الأمريكية
  • نقيب التمريض: تعميم 113 دليلا إرشاديا مستحدثا على جميع المنشآت الصحية