قام ملثمون منذ قليل بإختطاف التلميذ "ح.ن" من امام مدرسة مار الياس في الميناء، وفق ما أفادت به مندوبة "لبنان24".

وحسب المعلومات فرّ الخاطفون به الى جهه مجهولة، فيما بدأت القوى الأمنية تحقيقاتها.

.

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: عملية مدرسة طرابلس إليكم التفاصيل

إقرأ أيضاً:

برلمانية: التنوع في الأنماط التعليمية يفتح الباب أمام مجال أوسع للخريجين

أشادت النائبة جيهان البيومي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب أن إعلان وزارة التعليم التوسع في المدارس المصرية اليابانية وتفعيل التوكاتسو بـ100 مدرسة حكومية ، يأتي في إطار التنوع في أنماط جديدة من التعليم ، وكلها تجارب ناجحة ، وتستهدف إحداث نهضة تعليمية.

وأشارت البيومي في تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" إلى أننا كان لدينا تجارب ناجحة في المدارس الألمانية في مصر، وبالتالي إن التوسع في المدارس المصرية اليابانية، يأتي استكمال لهذه التجارب الناجحة.

وأوضحت عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب أن التنوع فى الأنماط التعليمية في مصر أمر إيجابي جدا ، وسيفتح الباب لكي يكون هناك مجال أوسع للخريجين.

وكانت قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، انها تخطط للتوسع في أعداد المدارس المصرية اليابانية والتي يبلغ عددها حتى الآن 55 مدرسة فى 26 محافظة.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إن المدارس المصرية اليابانية حاليا تضم أكثر من 16 ألف طالب و2000 معلم ومعلمة.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على اهتمامها الشديد بالتأكيد على ضمان الجودة والإشراف الجيد على هذه المدارس، فضلًا عن اختيار المواقع المناسبة للمدارس الجديدة، والبنية التحتية والتجهيزات اللازمة لهذه المدارس.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى تفعيل أنشطة التوكاتسو اليابانية داخل 100 مدرسة حكومية قائمة للعام الدراسي 2024 / 2025  موزعة على 16 محافظة، مؤكدة على استهداف  تفعيل أنشطة التوكاتسو في المدارس الحكومية لعدد 1700 مدرسة حكومية بحلول العام الدراسي 2026/ 2027.

وكانت قد فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقديم في 4 فروع جديدة لـ المدارس المصرية اليابانية ، وهي فروع  : المدرسة المصرية اليابانية بالقناطر الخيرية/ شبرا شهاب - محافظة القليوبية ، المدرسة المصرية اليابانية السلام ٢ بمحافظة السويس ، المدرسة المصرية اليابانية في العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة R2 بمحافظة القاهرة ، والمدرسة المصرية اليابانية الأبطال في ١٥ مايو/ حلوان بمحافظة القاهرة.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: تبدأ الدراسة بفروع المدارس المصرية اليابانية السابق ذكرها نهاية شهر أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • بأرقام مفزعة.. جرائم مروعة للاحتلال ضد قطاع التعليم الفلسطيني
  • إصابة طالب وطبيب.. طلاب يشعلون شماريخ أمام إحدى العيادات بالنزهة
  • طالب يردد النشيد الوطني بالإنجليزية أمام المدرسين.. اعرف قصته؟
  • «التعاون الإسلامي» يستعرض جرائم الاحتلال ضد قطاع التعليم الفلسطيني
  • منها مجزرة في مدرسة تأوى نازحين.. أبرز الأحداث العالمية الخميس
  • عملية كبيرة لـحزب الله.. إليكم ما فعله بقوة إسرائيليّة!
  • في البداوي.. عملية مطاردة انتهت بسقوط جريح
  • برلمانية: التنوع في الأنماط التعليمية يفتح الباب أمام مجال أوسع للخريجين
  • أكبر عملية إجلاء في تاريخ ولاية فلوريدا.. التفاصيل الكاملة لاعصار ميلتون