أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية عن تحديد رابط من أجل الحصول على نتيجة التظلمات لوظيفة كيميائي ثالث في الشركة.

رابط نتيجة تظلمات وظيفة كيميائي ثالث بالدقهلية

وأشارت «مياه الدقهلية» في بيان، إلى تحديد رابط من أجل الحصول على نتيجة تظلمات وظيفية كيميائي ثالث من خلال عمل خطوات محددة:

«الدخول على رابط نتيجة تظلمات مياه الدقهلية ، واختيار وظيفة كيميائي ثالث، وكتابة اسم المتقدم، والضغط على استعلام»، وفي حالة قبول التظلم سيعلن عن قبول المتقدم، وفي حالة الرفض سيجري إبلاغه أيضًا بأسباب النتيجة.

شروط القبول في وظيفة كيميائي ثالث في الدقهلية

وكشفت الشركة عن شروط القبول في وظيفة كيميائي ثالث في محافظة الدقهلية وهي أن يكون المتقدم من أبناء محافظة الدقهلية والمقيمين بها وفقاً لبطاقة الرقم القومي الصادرة في تاريخ سابق للإعلان، وألا يزيد السن في 11 / 8 / 2024 عن 35 عاماً.

كما اشترطت أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس علوم دفعة 2023 وما قبلها بتقدير عام جيد على الأقل من درجة البكالوريوس علوم تخصص: «كيمياء خاص - كيمياء ونبات - كيمياء وحيوان - كيمياء حيوي - كيمياء ميكروبيولوجي»، على أن يكون المتقدم قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها قانوناً، وعضواً بنقابة العلميين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وظائف مياه الدقهلية مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية محافظة الدقهلية مياه الدقهلية

إقرأ أيضاً:

مسابقة «التربية والتعليم» لوظيفة معلم مساعد.. متاحة رسميا

كشف جهاز التنظيم والإدارة رابط نتيجة مسابقة التربية والتعليم معلم مساعد للصفوف الابتدائية وهي السادس والخامس والرابع لمواد اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية وكذلك والحاسب الآلي، حيث يمكن للمتقدمين الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبوابة وظائف الحكومة المصرية.

وقال جهاز التنظيم والإدارة انه يمكن للمواطنين الدخول إلى رابط مسابقة التربية والتعليم معلم مساعد حاليا للطلاع على النتيجة من خلال كتابة الرقم القومي و رقم التقديم.

https://jobs.caoa.gov.eg/Jobs/AppInfo.aspx

وأكد جهاز التنظيم والإدارة وفقا لتقرير صادر عنه، ان بالنسبة للتظلمات، فإنه تم فتح باب التظلم بداية من صباح امس الاثنين الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري ولمدة أسبوعين متتاليين ، مؤكدا أن التقدم لنتيجة التظلم تكون إلكترونياً من خلال بوابة الوظائف الحكومية.وأكد الجهاز انه جري عقد امتحان شغل وظيفة معلم مساعد مادة اللغة الإنجليزية والعديد من اللغات و التخصصات المطلوبة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الفترة من 28 أغسطس حتى 25 سبتمبر 2024 الماضي ، حيث تنوعت أسئلة الامتحانات، وفق ما أكده عدد من المتقدمين.

مقالات مشابهة

  • فرص عمل بالصيدلة الإكلينيكية في مستشفيات الدقهلية.. الشروط والمواعيد
  • رابط الاستعلام عن نتيجة القبول بالسكن الجامعي بالمنصورة الأهلية.. اعرف الأوراق
  • شروط الحصول على الإقامة لمدة 10 سنوات في السعودية بدون كفيل
  • نتيجة المدن الجامعية جامعة حلوان 2024-2025.. إليك رابط الاستعلام
  • وظائف وزارة التربية والتعليم.. خطوات الحصول على نتيجة مسابقة معلم مساعد
  • “تقديم اللوتري الامريكي”.. رابط التسجيل في الهجرة العشوائية في قرعة أمريكا 2025
  • مسابقة «التربية والتعليم» لوظيفة معلم مساعد.. متاحة رسميا
  • انتشال جثة شاب غرق بمياه نهر النيل بأبو النمرس
  • منصة جدارات 1446.. رابط وشروط التسجيل بالخطوات