حرصا على تقديم خدمات الإطلاع المتكاملة على ملف الأخبار لقرائنا الكرام؛ يقدم موقع "صدى البلد"، موجزا لجميع الأخبار المحلية والعربية والعالمية على مدار الساعات الأولى من يوم الجمعة، ويتضمن أهم الأحداث.

الرئيس السيسي من إريتريا: اتفقنا على تقديم كافة أشكال الدعم للصومال الشقيق.. مصطفى بكري يوجه رسالة قوية لقائد ميليشيا الدعم السريع| أخبار التوك شو

تناولت برامج التوك شو، اليوم، خلال الساعات الماضية، عددًا من الملفات والقضايا المهمة محليًا ودوليًا، ونستعرض لكم أبرزها من خلال التقرير التالي:

رقية السادات: سلمت خطاب من علي أمين لوالدي قبل العفو الرئاسي

تحدثت رقية السادات أبنة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، عن الخطاب الذى أرسله معها من لندن الكاتب الصحفي على أمين وطلب منها توصيله للرئيس الراحل السادات

كاتب صحفي: هذه الزيارة كانت مؤلمة للغاية للرئيس السادات

قال محمد مصطفى أبو شامة، الكاتب الصحفي والمحلل السياسي، إن الأزمة الحقيقية التي أدت إلى حادث اغتيال الرئيس السادات كانت الزيارة الأخيرة للسادات إلى أمريكا

نهى عابدين: محدش هيحصرنى فى شخصية معينة واخاف تكرار نفس الشخصيات

قالت الفنانة نهى عابدين أن الشخصية التي قدمتها في مسلسل تحت الوصاية بطولة الفنانة منى زكي تختلف تماما عن شخصيتها في مسلسل العتاولة بطولة الفنان احمد السقا.

.

الزمالك يتقدم بشكوى ضد بوبيندزا في فيفا

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أنه لم يصل أى شىء رسمي يخص المنشطات بمباراة السوبر الإفريقي

البرازيل تحقق فوزا ثمينا علي تشيلي 2-1 في تصفيات كأس العالم

حقق منتخب البرازيل فوزا ثمينا علي مضيفه منتخب تشيلي، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما.......

محمد صلاح: تصريحات حسام حسن ليست في وقتها

تحدث محمد صلاح نجم الزمالك السابق، عن توقعاته لمباراة مصر ضد موريتانيا ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا.

ميدو: برافو حسين لبيب.. استطاع التلاعب بعقول الأهلاوية

أشاد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، بـ حسين لبيب رئيس النادي الزمالك.

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال قيادي فلسطيني في الضفة الغربية

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي اغتيال قائد حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في مخيم نور شمس بمدينة طولكرم في الضفة الغربية، بضربة تم تنسيقها مع الشاباك .

باكستان.. مقـ.ـتل 20 شخصا في هجوم مسلح

أعلنت الشرطة الباكستانية اليوم الجمعة أن ما لا يقل عن 20 عاملا قتلوا وأصيب سبعة آخرين في هجوم شنه مسلحون على منجم فحم خاص في إقليم بلوشستان بجنوب غرب البلاد، وفق ما نقلت رويترز .

واشنطن: إسرائيل تهاجم إيران قريبا ونخشى من التصعيد إلى حرب إقليمية

قال ثلاثة مسؤولين أمريكيين وإسرائيليين إن الرئيس الأمريكي جو بايدن ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اقتربا من التفاهم على نطاق الرد الإسرائيلي ضد إيران.

اليونيفيل ترد على إسرائيل: باقون في جنوبي لبنان رغم هجماتكم

أكدت قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل)، الخميس، أنها عازمة على البقاء في مواقعها في جنوبي لبنان، بحسب رويترز ، في أول رد منها على دعوة تل أبيب نقل القوة إلى مسافة 5 كيلومترات شمالا.

خلال 13 ساعة.. طبيب مصري يجري 33 عملية عيون في قطاع غزة

شاركت مروة رمضان طبيبة العيون الغزاوية صورة للطبيب المصري محمد توفيق عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”.

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مصر واشنطن إسرائيل منتخب مصر حسام حسن الرئيس السيسي مصطفى بكري اخبار التوك شو باكستان

إقرأ أيضاً:

محمد صلاح ينتقد تصريحات حسام حسن.. ويؤكد: الأهلي والزمالك يصنعان النجوم

تحدث محمد صلاح نجم الزمالك السابق، عن توقعاته لمباراة مصر ضد موريتانيا ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا.

وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:"تصريحات حسام حسن ليست في وقتها، منتخب موريتانيا قوي ومتطور ويجب التركيز في المباراة فقط من أجل الفوز والاقتراب من التأهل".

وأضاف:"أتمنى عدم دخول أي أسماء جديدة على تشكيل المنتخب في الفترة المقبلة، واللعب بتشكيل يضمن لنا الفوز سواء في جميع المباريات، حسام حسن يعمل بإخلاص ومن قلبه".

وأختتم حديثه قائلًا:"الأهلي والزمالك يصنعان النجوم وديربي القطبين من الأفضل في العالم وليس عربيا فقط، ومن وجهة نظري رامي ربيعة هو أفضل لاعب في القلعة الحمراء بالوقت الحالي بالإضافة إلى أنه قائد بمعنى الكلمة".

حسام حسن: الكرة المصرية تُدار بأسماء ثابتة من 15 عامًا

عبر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن تمنيه لتطوير منظومة الكرة المصرية وتغيير الدماء في بعض المناصب موضحًا أن الكرة تدار بأشخاص ذاتهم منذ أكثر من 15 عامًا ولم يقدموا أي جديد يذكر.

وقال حسام حسن اليوم الخميس خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة موريتانيا في القاهرة مساء غد الجمعة بالجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم بالمغرب العام المقبل ، أن الدوري المصري بحاجة ماسة إلى التنظيم في طريقة الإدارة أسوة بالدوريات الأخرى العربية مع قدوم أشخاص جدد لإدارة الكرة المصرية وتفضيل المصلحة العامة على الأمور الخاصة، مشيرًا إلى أن الرياضة المصرية وكرة القدم تدار بالأسماء ذاتها منذ 15 عام وأكثر.
وواصل تصريحاته: الجميع حاليًا قام برفع البيضاء عقب تصدر المنتخب الوطني للمجموعة والاطمئنان للوصول إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية،  لكن أقول أن هذا الأمر غير صحيح ، كرة القدم بها متغيرات، وظهور المنافس بصورة ضعيفة يأتي لأننا قمنا بجهد فني واستغلال ثغرات المنافس وهذا ما يجب أن يتم التأكيد عليه من المحليين.

وأضاف: الأهلي والزمالك حاليًا يعانيان من أزمات كبيرة في مركز الظهير الأيسر وتعاقدوا مع لاعبين أجانب في هذا المركز وبالطبع هذا الأمر مؤثر فى المنتخب، لدي استراتيجية وفكر أود تحقيقه مع المنتخب، وأنا لا أتفق مع من يقول عن وجود عجز في صفوف المنتخب لأن مدرب المنتخب أمامه قاعدة كبيرة من اختيارات الأندية.

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح: تصريحات حسام حسن ليست في وقتها
  • اليونيفيل ترد على إسرائيل: باقون في جنوبي لبنان رغم هجماتكم
  • الرئيس السيسي من إريتريا: اتفقنا على تقديم كافة أشكال الدعم للصومال الشقيق.. مصطفى بكري يوجه رسالة قوية لقائد ميليشيا الدعم السريع| أخبار التوك شو
  • محمد صلاح ينتقد تصريحات حسام حسن.. ويؤكد: الأهلي والزمالك يصنعان النجوم
  • الرئيس السيسي: اتفقنا على تشكيل كافة أشكال الدعم للصومال من أجل استعادة الأمن والأمان بواسطة جيشه الوطني
  • السيسي: تقديم كافة أشكال الدعم للصومال لاستعادة الأمن بواسطة جيشه الوطني
  • الرئيس السيسي: تقديم كافة أشكال الدعم للصومال لاستعادة الأمن بواسطة جيشه الوطني
  • الرئيس السيسي من إريتريا: اتفقنا على تقديم كافة أشكال الدعم للصومال الشقيق
  • محمد أبو شامة: الرئيس السادات صاحب أفضل خيال سياسي في تاريخ مصر