نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بالتكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

 

خطوة بخطوة.. إليك كيفية حجب المحتوى الضار عبر التيك توك

 

شعبية هائلة بين المراهقين والأطفال الصغار قد  اكتسبها تطبيق تيك توك ، وهو موقع التواصل الاجتماعي الشهير،  وذاك من خلال التركيز على مقاطع الفيديو القصيرة، والتي تتراوح مدتها عادةً بين 15 و60 ثانية.

 

 

مميزاته تنافس أندرويد وآيفون.. تحديث جبار من فيفو لهذه الهواتف

 

أعلنت شركة فيفو Vivo، رسميًا، عن المخطط الزمني لإطلاق واجهة المستخدم الجديدة OriginOS 5، الإصدار الأحدث من واجهة المستخدم المخصصة التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد 15.

 

سامسونج تكتسح الأسواق.. تعرف علي هواتف Galaxy الأكثر مبيعا

ارتفعت شحنات الهواتف الذكية من شركة سامسونج، في الهند بنسبة 20% خلال الموجة الأولى من موسم الأعياد التي اتسمت بفترة تخفيضات مكثفة من 26 سبتمبر إلى 6 أكتوبر 2024. 

 

أداء جبار لأقوى ألعاب.. هاتف أوبو الجديد يقهر iPhone 16 Pro

أطلقت شركة ميدياتيك MediaTek، مجموعة الشرائح الرائدة لعام 2024، تحت اسم Dimensity 9400، والتي ستدعم العديد من أجهزة أندرويد المتميزة المتوقع إطلاقها في شهر أكتوبر الجاري، بما في ذلك سلسلة أوبو الجديدة Oppo Find X8 ومجموعة فيفو الرائدة vivo X200.

لعشاق ببجي وفورتنايت...تعرف على أفضل 4 هواتف ألعاب في 2024

أصبحت الهواتف الذكية عبر جميع شرائح الأسعار تقريبا قادرة الآن على تشغيل الألعاب المتطورة، ومع ذلك، ليس كل منهم يقدم أفضل تجربة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تكنولوجيا علوم وتكنولوجيا التكنولوجيا أحدث أخبار التكنولوجيا أخبار التكنولوجيا

إقرأ أيضاً:

فيفو تكشف عن هاتف عملاق بمواصفات ومزايا جبارة

شارك نائب رئيس شركة  فيفو، جيا جينجدونج، لمجموعة تسريبات وبعض الصور التشويقية عبر منصة "weibo " لسلسلة الهواتف القادمة من شركة فيفو، وهي هاتفا X200 Pro وX200 Pro mini والتي تأتي بالعديد من المواصفات والميزات العصرية .

تصميم جديد وبطارية محسنة

وفقا لموقع “gizmochina”،  يأتي هاتف X200 Pro mini بتصميم  رباعي مسطح  و بمحموعة ألوان جديدة  مختلفة عن الطرازات السابقة وعلى الرغم من عدم الكشف عن تصميم هاتف  X200 ، فمن المتوقع أن يأتي بنفس التصميم. 

هاتف فيفو مواصفات هاتفا X200 Pro وX200 Pro mini 

يعمل  كلا الهاتفين  بوحدة معالجة مركزية  Dimensity 9400 القوية، والتي تدعم تقنية الذكاء الأصطناعي أما عن البطارية  فمن المتوقع وفقا للتسريبات أن الهاتفان ببطارية عملاقة ذات أداء أفضل وعمر شحن أطول مقارنة بالإصدارات السابقة .

بمواصفات ومزايا جبارة.. هاتف عملاق يغزو الأسواق قريبا من تكنو بمواصفات تكتسح الجميع .. طرح أفضل هاتف لشركة هونر.. صور إمكانيات تصوير مذهلة

أما عن الكاميرا فهي تأتي مزودة ، بمستشعر LYT-818 بحجم 1/1.28 بوصة، تم تطويره بالتعاون مع شركة سوني، وذلك إلى جانب شريحة التصوير V3 المستخدمة في هاتف X100 Ultra.

ستشمل الكاميرا لعدسة بيريسكوبية تعمل بدقة 200 ميجابكسل وفتحة عدسة f/2.67 بمقاس 85 مم، لتوفر قدرات تقريب هائلة مع جودة صورة مذهلة، وستأتي أيضا مزودة بعدسة بيريسكوب 70 مم بفتحة عدسة f/2.57.

هاتف X100 Ultraميزات الفيديو والتصوير المتقدمة

تدعم سلسلة هواتف  X200 لميزة تسجيل الفيديو بدقة 4K و بمعدل 120 إطارًا في الثانية، ووتعزز في الوقت نفسه لتقنية جديدة تسمى "4K بورتريه"، والتي توفر تحكمًا قويًا في سطوع  ووضوح الألوان .

سلسلة هواتف فيفو 

على الجانب الاخر سيتمكن حاملى هاتفا X200 Pro وX200 Pro mini  من  التمتع بمزايا تصوير فيديو بتقنية 10-bit vivo log، مما يسمح بتدرجات لونية دقيقة للصور ، بالإضافة إلى إمكانية  تصوير للعديد من البورتريهات بواسطة عدسة الهاتف والتي تأتي بمقاس 135 مم مما يوفر تجربة تصوير مرنة وشاملة تلبي احتياجات التصوير الاحترافي.

مقالات مشابهة

  • لعشاق ببجي وفورتنايت...تعرف على أفضل 4 هواتف ألعاب في 2024
  • أداء جبار لأقوى ألعاب.. هاتف أوبو الجديد يقهر iPhone 16 Pro
  • مميزاته تنافس أندرويد وآيفون.. تحديث جبار من فيفو لهذه الهواتف
  • غادة يحيى لصدى البلد: ريلمي تستهدف الشباب من خلال الابتكار في التكنولوجيا.. وهواتفنا القادمة ستشحن في 4 دقائق فقط
  • بتكلفة معقولة.. أفضل الهواتف القابلة للطي يمكن شراؤها خلال 2024
  • فيفو تكشف عن هاتف عملاق بمواصفات ومزايا جبارة
  • أخبار تكنولوجيا|تعرف على أفضل هواتف ذكية بمواصفات لم يسبق لها مثيل واحم نفسك من الأمراض المفاجئة بهذه الأجهزة الذكية
  • ريلمي تستحوذ على 25% من سوق الهواتف الذكية في مصر
  • iPhone 17 Slim.. كل ما تريد معرفته عن هاتف أبل الجديد