استضاف الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا، ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا لدولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، وفداً من مركز تريندز للبحوث والاستشارات – مكتب دبي ، برئاسة الدكتور محمد العلي الرئيس التنفيذي للمركز ، وحضور الدكتور عبد الرحمن الشميري رئيس تحرير صحيفة الوطن.
وجرى خلال اللقاء، حوار مثمر حول دور البحث العلمي في دفع عجلة التنمية، وسبل تعزيز التعاون بين المؤسسات الأكاديمية والبحثية.


وأشاد الشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا بالجهود التي يبذلها مركز تريندز في دعم الشباب الباحثين وتشجيعهم على الإبداع والابتكار، مؤكداً على أهمية مثل هذه المبادرات في بناء مجتمع المعرفة. كما أثنى على البحوث والدراسات التي ينشرها المركز والتي تساهم في إثراء الحوار الفكري وتقديم رؤى جديدة للقضايا المعاصرة.
من جانبه، أعرب الدكتور محمد العلي عن شكره وتقديره للشيخ الدكتور عمار بن ناصر المعلا على استضافته الكريمة، مؤكداً حرص مركز تريندز على تعزيز التعاون مع المؤسسات الحكومية والأكاديمية بما يسهم في دعم العمل ابحثي واستشراف الاحداث وتقديم رؤى وازه تشارك في صنع المستقبل.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

زراعة النخاع وعلاج السرطان.. رئيس الوزراء يشيد بجهود التأمين الصحي الشامل بالأقصر

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، أنه خلال زيارتي لمحافظة الأقصر، عملت على زيارة  الصرح الطبي بمستشفى الأقصر، ووجدت حجم التنمية الذي حدث، خاصة بعد دخول المحافظة التأمين الصحي الشامل ويتم تقديم جميع الخدمات الطبية.

رئيس الوزراء يتفقد محطة مياه الشرب الجديدة بقرية الهنادي شرق إسنا رئيس الوزراء يتفقد معبد "هابو" بالأقصر

 

وقال مصطفى مدبولي، خلال كلمته التي القاها خلال جولته التفقدية لعدد من المشروعات التنموية بمحافظة الأقصر، أنه لأول مرة يتم عمل عمليات زرع النخاع، إضافة إلى معالجة مرض السرطان، والتقدم في كافة المجالات الطبية.

 

وتابع رئيس مجلس الوزراء، أنه كنت حريصا على زيارة البر الغربي وأعمال تطوير الكورنيش والبر الشرقي، مؤكدا أن المحافظ كان يقوم بمجهودات كبيرة. 

مقالات مشابهة

  • خالد الجندي يشيد بجهود إعمار المساجد: مصر تعيش صحوة دينية
  • زراعة النخاع وعلاج السرطان.. رئيس الوزراء يشيد بجهود التأمين الصحي الشامل بالأقصر
  • الازرق يشيد بجهود وزارة الصحة في التصدي للكوليرا
  • التعاون الخليجي يشيد بجهود الرياض ومسقط بجهود السلام في اليمن
  • التعاون الخليجي يشيد بجهود السعودية وعمان في اليمن
  • مفوض العون الانساني بالشمالية يشيد بجهود المنظمة الدولية للهجرة
  • أمير الباحة يشيد بجهود وزير الشؤون الإسلامية في العناية ببيوت الله
  • الإحصاء يوقع بروتوكولا مع مركز البحث العلمي الفرنسي لإنتاج أطلس ديموغرافي لمصر
  • بعد اختياره ضمن قائمة ستانفورد.. الدكتور باسم عبد العاطي: يعد حافز لتقديم المزيد في البحث العلمي