سواليف:
2024-10-11@07:18:28 GMT

الحلقة الأخيرة

تاريخ النشر: 11th, October 2024 GMT

#الحلقة_الأخيرة

#محمد_طمليه

* احدهم نصب “ارجوحة” من خشب في الحي الذي اقيم فيه: ذلك الخشب الذي يستخدمه “معلمو الطوبار” في بناء البيوت والعمارات: ارجوحة بلا دهان وتنجيد, حبال و”خيش” فقط, واطفال يتوافدون صباح العيد.

* من اطرف ما حدث في حياتي انني كنت طفلا. اصدقائي حاليا لا يصدقون. احدهم يقول ساخرا:”لم يبق الا ان تزعم انك كنت تلميذا في مدرسة ابتدائىة, وتتلقى “عيديات” بعد “رمضان” مباشرة, ولك عين تغمضها اذا نظرت الى “عين الشمس”, و”اسنان حليب” سقطت اثر الوقوع عن مرتفعات.

انت تكذب يا صديقي”.

مقالات ذات صلة رؤيا … 2024/10/04

* نعم, كنت طفلا, وكان لي ام حنونة في وضعية ارملة: ذهبت البارحة الى “السيفوي” من باب التسوق وما شابه, وابتسمت بين رفوف المواد التموينية اذ رأيت معلبات عديدة: هذه اصناف حصلت عليها الاسرة في السابق على شكل “معونات” وتعويضات ودعم لانقاذ ما يمكن انقاذه: الله لو انك الان معي يا “نسرين”.

* كان عند “ابو محمد الفران” تلفزيون اسود وابيض صغير, وكان هذا الرجل يسمح للاولاد ان يتفرجوا لقاء قرش واحد, وقرشين اذا رغب احد ان يتوغل في السهرة: نحن لا ننكر اننا تابعنا على “شاشة ابو محمد” – “غبشا وتشويشا في حلقات”. وكانت “نسرين” معنا, وكثيرا ما تبادلت معها قبلات في عتمة الزقاق. ثم جاءت الحلقة الاخيرة, وتزوجت “نسرين”. فيما اصابني “تبسط قدمين” جراء الصدمة.

* “خشب طوبار”, و”عمال مياومة” يحملون “الاسمنت المجبول” في “تنكات” على اكتفاهم, ويتأرجحون على “سقالات”, وتدوخ “نسرين” اذا فرطنا في العلوم..

* في قصة ل¯ “تشيخوف” ان شابا وصبية تأرجحا معا, وقال لها في غمرة النشوة:”احبك”.. ودائما تجيء “حلقة اخيرة”, ونكون قد تابعنا “غبشا” فقط..

المصدر: سواليف

إقرأ أيضاً:

لوك رياضي.. نسرين طافش تخطف الأنظار بجمالها.. شاهد

شاركت نسرين طافش، متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، بصور جديدة لها.

وظهرت نسرين، مرتدية ملابس رياضية جريئة مجسم وقصير بالون الأبيض أبرز جمالها وأنوثتها.

 وظهرت نسرين طافش ، مجددا  بعد الغياب عن دراما رمضان هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، وذلك بعدما اعتذرت عنأكثر من عمل سوري منها الجزء التاني من مسلسل "كسر عظم"، و"تحت الرماد" الذى أصبح اسمه "مسار اجباري" إضافة إلى أكثر عمل في مصر تم عرضها في موسم "الأوف سيزون". 

ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم "أخى فوق الشجرة" والذي انطلقفي السينمات يوم 18 يناير الماضى، حيث تحقق شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحا وردود أفعال مميزة،ويسجل "أخى فوق الشجرة" ثانى تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادى الرجال السرى" الذى قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 21 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي 
  • لوك رياضي.. نسرين طافش تخطف الأنظار بجمالها.. شاهد
  • المخرج محمد دياب ضيف كاستنج الحلقة المقبلة «صورة»
  • بعد القبض على أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 21 من مسلسل «برغم القانون» (صور)
  • أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة 20
  • مسلسل "برغم القانون" الحلقة 20 يتصدر التريند.. تعرف على التفاصيل
  • ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 18.. هاني عادل يصل لدليل إدانة محمد القس
  • سبب وفاة الملحن محمد عبد المجيد المفاجئة.. كيف عاش لحظاته الأخيرة قبل الموت؟
  • تفاصيل الليلة الأخيرة في حياة الملحن محمد عبد المجيد قبل وفاته